عن PLAM ransomware

PLAM ransomware ويعتقد أن تكون عدوى شديدة جدا الخبيثة، وتصنيفها بدقة أكبر على أنها انتزاع الفدية، والتي قد تضر جهاز الكمبيوتر الخاص بك بطريقة حادة. إذا لم تكن قد سمعت من هذا النوع من البرامج الضارة حتى الآن ، قد تكون في لمفاجأة. يتم استخدام خوارزميات التشفير القوية لتشفير ملفاتك ، وإذا كانت ملفاتك مشفرة بالفعل ، فلن تتمكن من الوصول إليها بعد الآن. وهذا يجعل انتزاع الفدية مثل هذا التهديد الضار، لأنه يمكن أن يعني أنك تفقد ملفاتك بشكل دائم.

PLAM ransomware

كما سيتم عرض عليك شراء decryptor مقابل مبلغ معين من المال ، ولكن هناك بضعة أسباب لماذا هذا ليس الخيار الموصى به. من الممكن أنك لن تحصل على فك تشفير ملفاتك حتى بعد الدفع حتى تتمكن من إنفاق أموالك مقابل لا شيء. لا يوجد شيء وقف المجرمين من مجرد أخذ أموالك، وعدم توفير وسيلة لفك البيانات. بالإضافة إلى ذلك، فإن هذا المال يذهب إلى انتزاع الفدية في المستقبل أو بعض البرامج الضارة الأخرى. وتشير التقديرات بالفعل إلى أن البيانات التي تُشفّر البرامج الضارة قد ألحقت أضرارًا بقيمة 5 مليارات دولار لمختلف الشركات في عام 2017 ، وهذا مجرد مبلغ تقديري. المحتالين ندرك أيضا أنها يمكن أن تجعل من السهل المال، وعندما يدفع الضحايا الفدية، أنها تجعل صناعة انتزاع الفدية جذابة لتلك الأنواع من الناس. قد يكون استثمار الأموال المطلوبة منك في النسخ الاحتياطي خيارًا أفضل لأن فقدان البيانات لن يكون مشكلة. إذا تم إجراء النسخ الاحتياطي قبل أن يمسك العدوى، يمكنك حذف PLAM ransomware الفيروس فقط والمضي قدما لفتح PLAM ransomware الملفات. إذا لم تكن قد واجهت البيانات تشفير البرامج الضارة من قبل، فمن الممكن أيضا أنك لا تعرف كيف تمكنت من الوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وهذا هو السبب في قراءة فقرة أدناه بعناية.

كيف ينتشر انتزاع الفدية

يتم استخدام بعض الطرق الأساسية لنشر البرامج الضارة ترميز الملفات، مثل البريد الإلكتروني غير المرغوب فيه والتنزيلات الخبيثة. غالباً ما لا يكون من الضروري التوصل إلى طرق أكثر تعقيدًا لأن العديد من المستخدمين مهملون جدًا عند استخدام رسائل البريد الإلكتروني وتنزيل شيء ما. ويمكن استخدام أساليب أكثر تفصيلا أيضا، وإن لم يكن في كثير من الأحيان. كل ما يحتاجه المجرمون هو إضافة ملف ضار إلى رسالة بريد إلكتروني ، وكتابة بعض أنواع النص ، والتظاهر بأنه من شركة / مؤسسة شرعية. عموما، فإن رسائل البريد الإلكتروني أذكر المال، والتي المستخدمين تميل إلى أن تأخذ على محمل الجد. وإذا كان شخص مثل الأمازون كان البريد الإلكتروني للمستخدم حول نشاط مشكوك فيه في حسابه أو عملية شراء، فإن صاحب الحساب سيكون أكثر عرضة لفتح المرفق. عندما كنت تتعامل مع رسائل البريد الإلكتروني، وهناك بعض الأشياء التي يجب البحث عن إذا كنت تريد أن تحمي النظام الخاص بك. من المهم التأكد من أن المرسل موثوق به قبل فتح المرفق الذي أرسله لك. إذا تبين أن المرسل شخص تعرفه، لا تتسرع في فتح الملف، أولاً تحقق بحذر من عنوان البريد الإلكتروني. الأخطاء النحوية أيضاً متكررة جداً. يمكن أن يكون دليل آخر كبير اسمك لا تستخدم في أي مكان، إذا، يتيح يقول لك استخدام الأمازون وأنها كانت لبريد إلكتروني لك، فإنها لن تستخدم تحيات عامة مثل عزيزي العميل / عضو / المستخدم، وبدلا من ذلك إدراج الاسم الذي قدمت لهم. ومن الممكن أيضا لملف تشفير البرمجيات الخبيثة لاستخدام البرامج من تاريخ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك للدخول. برنامج يأتي مع نقاط الضعف التي يمكن استخدامها لتلويث نظام ولكن عادة، يتم إصلاحها عندما يصبح البائع على علم به. كما ثبت من قبل WannaCry ، ومع ذلك ، لا يندفع الجميع لتثبيت تلك التحديثات. يُقترح تحديث البرامج دائمًا، كلما توفرت رقعة. يمكنك أيضا اختيار تثبيت التحديثات تلقائيا.

كيف يتصرف

عندما يصبح النظام الخاص بك المصابين، سوف تجد قريبا الملفات المشفرة. حتى لو لم يكن العدوى واضحة من البداية ، ستعرف بالتأكيد أن هناك شيء غير صحيح عندما لا يمكنك فتح ملفاتك. سترى أن ملحق الملف قد تم إرفاقه بجميع الملفات المشفرة، مما قد يساعد في تحديد الملف الذي يقوم بتشفير البرامج الضارة. قد يتم استخدام خوارزمية تشفير قوية ، مما يجعل استعادة البيانات من المحتمل أن تكون مستحيلة. سترى إشعارًا بفدية يوضح ما حدث لبياناتك. لن تكون أداة فك التشفير المقترحة مجانية ، بالطبع. يجب أن تظهر المذكرة سعر برنامج فك التشفير ولكن إذا لم يكن الأمر كذلك ، فسيضطر إلى الاتصال بالقراصنة من خلال عنوان البريد الإلكتروني المقدم لمعرفة كم يجب عليك الدفع. للأسباب التي ناقشناها بالفعل ، فإن الدفع ليس الخيار الذي يوصي به الباحثون في البرامج الضارة. فقط التفكير في إعطاء في المطالب عندما كنت قد حاولت جميع البدائل الأخرى. ربما كنت فقط لا أذكر إنشاء النسخ الاحتياطي. أو، إذا كان الحظ على جانبك، فقد يكون بعض المتخصصين في البرامج الضارة قد أصدروا أداة فك تشفير مجانية. هناك بعض المتخصصين في البرمجيات الخبيثة الذين هم قادرون على فك تشفير انتزاع الفدية، وبالتالي يمكن الافراج عن decryptors الحرة. خذ ذلك في الاعتبار قبل أن تفكر حتى في دفع مجرمي الإنترنت. لن تواجه فقدان البيانات المحتمل إذا كان الكمبيوتر ملوثا مرة أخرى أو تحطمت إذا كنت استثمرت جزءا من هذا المبلغ في نوع من خيار النسخ الاحتياطي. وإذا كان النسخ الاحتياطي هو خيار، وينبغي أن تتم استعادة الملف بعد إصلاح PLAM ransomware الفيروس، إذا كان لا يزال على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. الآن بعد أن كنت أدرك مدى الضرر هذا النوع من التهديد قد تفعل، بذل قصارى جهدكم لتجنب ذلك. تأكد من تحديث البرنامج كلما تم إصدار تحديث، ولا تفتح الملفات المضافة عشوائيًا إلى رسائل البريد الإلكتروني، ولا تقم بتنزيل الأشياء إلا من مصادر تعرف أنها موثوقة.

PLAM ransomware ازاله

الحصول على برنامج إزالة البرامج الضارة لأنه سيكون من الضروري التخلص من البرامج الضارة ترميز الملف إذا كان لا يزال في النظام الخاص بك. إصلاح PLAM ransomware يدوياً ليست عملية بسيطة وقد يؤدي إلى مزيد من الضرر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. اختيار استخدام برنامج إزالة البرامج الضارة هو قرار أكثر ذكاء. تم تصميم برنامج مكافحة البرمجيات الخبيثة لغرض رعاية هذه الأنواع من التهديدات، فإنه قد يمنع حتى من دخول العدوى في المقام الأول. العثور على أداة مكافحة البرامج الضارة التي تناسب ما تحتاج إليه، وتثبيته والسماح لها بإجراء مسح للنظام الخاص بك من أجل تحديد التهديد. يجب أن نقول أن أداة مكافحة البرمجيات الخبيثة سوف تنهي التهديد فقط ، ولن تساعد في فك تشفير البيانات. إذا كان الملف تشفير البرمجيات الخبيثة هو ذهب تماما، واستعادة البيانات من النسخ الاحتياطي، وإذا لم يكن لديك ذلك، والبدء في استخدامه.

Offers

More information about WiperSoft and Uninstall Instructions. Please review WiperSoft EULA and Privacy Policy. WiperSoft scanner is free. If it detects a malware, purchase its full version to remove it.

  • wipersoft

    WiperSoft استعراض التفاصيل WiperSoft هو أداة الأمان التي توفر الأمن في الوقت الحقيقي من التهديدات المحتملة. في الوقت ا ...

    تحميل|المزيد
  • mackeeper

    MacKeeper أحد فيروسات؟MacKeeper ليست فيروس، كما أنها عملية احتيال. في حين أن هناك آراء مختلفة حول البرنامج على شبكة الإ ...

    تحميل|المزيد
  • malwarebytes-logo2

    في حين لم تكن المبدعين من MalwareBytes لمكافحة البرامج الضارة في هذا المكان منذ فترة طويلة، يشكلون لأنه مع نهجها حما ...

    تحميل|المزيد

Quick Menu

الخطوة 1. حذف PLAM ransomware باستخدام "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة.

إزالة PLAM ransomware من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم حدد إيقاف التشغيل.
  2. اختر إعادة التشغيل، ثم انقر فوق موافق. Windows 7 - restart
  3. بدء التنصت على المفتاح F8 عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك تحميل.
  4. تحت "خيارات التمهيد المتقدمة"، اختر "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة. Remove PLAM ransomware - boot options
  5. فتح المستعرض الخاص بك وتحميل الأداة المساعدة لمكافحة البرامج الضارة.
  6. استخدام الأداة المساعدة لإزالة PLAM ransomware
إزالة PLAM ransomware من ويندوز 8/ويندوز
  1. في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows، اضغط على زر الطاقة.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وحدد إعادة تشغيل. Windows 10 - restart
  3. انتقل إلى استكشاف الأخطاء وإصلاحها المتقدمة ← الخيارات ← "إعدادات بدء تشغيل".
  4. اختر تمكين الوضع الأمن أو الوضع الأمن مع الاتصال بالشبكة ضمن إعدادات بدء التشغيل. Win 10 Boot Options
  5. انقر فوق إعادة التشغيل.
  6. قم بفتح مستعرض ويب وتحميل مزيل البرمجيات الخبيثة.
  7. استخدام البرنامج لحذف PLAM ransomware

الخطوة 2. استعادة "الملفات الخاصة بك" استخدام "استعادة النظام"

حذف PLAM ransomware من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم اختر إيقاف التشغيل.
  2. حدد إعادة تشغيل ثم موافق Windows 7 - restart
  3. عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك التحميل، اضغط المفتاح F8 بشكل متكرر لفتح "خيارات التمهيد المتقدمة"
  4. اختر موجه الأوامر من القائمة. Windows boot menu - command prompt
  5. اكتب في cd restore، واضغط على Enter. Uninstall PLAM ransomware - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter. Delete PLAM ransomware - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في نافذة جديدة وقم بتحديد نقطة استعادة قبل الإصابة. PLAM ransomware - restore point
  8. انقر فوق التالي مرة أخرى ثم انقر فوق نعم لبدء استعادة النظام. PLAM ransomware removal - restore message
حذف PLAM ransomware من ويندوز 8/ويندوز
  1. انقر فوق زر "الطاقة" في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وانقر فوق إعادة التشغيل. Windows 10 - restart
  3. اختر استكشاف الأخطاء وإصلاحها والذهاب إلى خيارات متقدمة.
  4. حدد موجه الأوامر، ثم انقر فوق إعادة التشغيل. Win 10 command prompt
  5. في موجه الأوامر، مدخلات cd restore، واضغط على Enter. Uninstall PLAM ransomware - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter مرة أخرى. Delete PLAM ransomware - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في إطار "استعادة النظام" الجديد. Get rid of PLAM ransomware - restore init
  8. اختر نقطة استعادة قبل الإصابة. PLAM ransomware - restore point
  9. انقر فوق التالي ومن ثم انقر فوق نعم لاستعادة النظام الخاص بك. PLAM ransomware removal - restore message

Incoming search terms:

أضف تعليق