ما هو PLAY Ransomware

PLAY Ransomware هو تهديد خطير للغاية، يعرف باسم برامج الفدية الضارة أو البرامج الضارة المشفرة للملفات. من المحتمل أنك لم تواجه هذا النوع من البرامج الضارة من قبل ، وفي هذه الحالة ، قد تتفاجأ بشكل خاص. يتم استخدام خوارزميات تشفير قوية للتشفير ، وإذا نجحت في تشفير ملفاتك ، فلن تتمكن من الوصول إليها بعد الآن. نظرا لأن برامج الفدية قد تعني فقدانا دائما للبيانات ، فإن هذا النوع من العدوى خطير للغاية.

  Craze Ransomware

سيعرض عليك أيضا شراء جهاز فك تشفير مقابل مبلغ معين من المال ، ولكن لا ينصح بهذا الخيار لسببين. فك تشفير الملفات حتى لو كنت تدفع غير مضمون حتى تتمكن من إنفاق أموالك مقابل لا شيء. قد يكون من السذاجة الاعتقاد بأن مجرمي الإنترنت سيشعرون بأنهم ملزمون بمساعدتك في استعادة البيانات ، عندما لا يضطرون إلى ذلك. وستذهب هذه الأموال أيضا إلى مشاريع البرامج الضارة المستقبلية. هل تريد حقا دعم شيء يلحق أضرارا بملايين الدولارات. وكلما زاد عدد الأشخاص الذين يستسلمون للمطالب ، كلما حصلت برامج الفدية الأكثر ربحية ، ومن المؤكد أن هذا النوع من المال سيجذب مختلف الأطراف الخبيثة. فكر في شراء نسخة احتياطية بهذه الأموال بدلا من ذلك لأنك قد توضع في موقف تواجه فيه فقدان الملف مرة أخرى. إذا قمت بعمل نسخة احتياطية قبل الإصابة، فقم بإزالة PLAY Ransomware البيانات والمتابعة إليها. قد تجد تفاصيل حول كيفية حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من هذا التهديد في الفقرة أدناه ، إذا لم تكن متأكدا من كيفية وصول البيانات المشفرة للبرامج الضارة إلى جهازك.

كيفية تجنب PLAY Ransomware العدوى

تستخدم البرامج الضارة لترميز البيانات بشكل عام طرقا أساسية جدا للتوزيع ، مثل البريد الإلكتروني غير المرغوب فيه والتنزيلات الضارة. نظرا لوجود الكثير من المستخدمين الذين ليسوا حذرين بشأن كيفية استخدامهم لبريدهم الإلكتروني أو من أين يقومون بالتنزيل ، فإن ناشري برامج الفدية ليس لديهم ضرورة لاستخدام طرق أكثر تطورا. هناك بعض الاحتمالات بأن طريقة أكثر تطورا قد استخدمت للإصابة ، حيث أن بعض البرامج الضارة المشفرة للبيانات تستخدمها. يرفق المجرمون ملفا ضارا برسالة بريد إلكتروني ، ويكتبون نصا شبه معقول ، ويذكرون زورا أنه من شركة / منظمة ذات مصداقية. المشاكل المتعلقة بالمال هي موضوع متكرر في رسائل البريد الإلكتروني هذه حيث يميل المستخدمون إلى أخذها على محمل الجد ومن المرجح أن ينخرطوا فيها. وإذا كان شخص ما يتظاهر بأنه أمازون قد أرسل بريدا إلكترونيا إلى مستخدم حول نشاط مشبوه في حسابه أو عملية شراء ، فقد يصاب مالك الحساب بالذعر ، ويتحول إلى الإهمال نتيجة لذلك وينتهي به الأمر بفتح الملف المضاف. هناك بعض العلامات التي يجب أن تبحث عنها قبل فتح الملفات المرفقة برسائل البريد الإلكتروني. إذا لم تكن على دراية بالمرسل ، فابحث عنه. وإذا كنت تعرفهم ، فتحقق من عنوان البريد الإلكتروني للتأكد من أنهم هم حقا. الأخطاء النحوية هي أيضا علامة على أن البريد الإلكتروني قد لا يكون ما تعتقده. علامة أخرى واضحة إلى حد ما هي اسمك غير المستخدم في التحية ، إذا كان شخص ما يجب عليك بالتأكيد فتح بريده الإلكتروني هو إرسال بريد إلكتروني إليك ، فمن المؤكد أنه سيعرف اسمك ويستخدمه بدلا من تحية عامة ، مثل العميل أو العضو. يمكن أيضا إدخال الملف الذي يشفر البرامج الضارة باستخدام بعض نقاط الضعف الموجودة في برامج الكمبيوتر. يأتي البرنامج مزودا ببعض نقاط الضعف التي يمكن استخدامها للبرامج الضارة للوصول إلى النظام ، ولكن يتم تصحيحها من قبل البائعين بمجرد اكتشافها. لسوء الحظ ، كما يتضح من انتشار WannaCry ransomware على نطاق واسع ، لا يقوم جميع المستخدمين بتثبيت التحديثات ، لسبب أو لآخر. يوصى بتثبيت تحديث كلما تم إصداره. يمكن تعيين التحديثات لتثبيتها تلقائيا ، إذا كنت لا ترغب في إزعاجها في كل مرة.

كيف يتصرف PLAY Ransomware

سيبدأ Ransomware في البحث عن أنواع ملفات معينة بمجرد تثبيته ، وعندما يتم تحديدها ، سيتم تشفيرها. إذا لم تلاحظ في البداية شيئا ما يحدث ، فستعرف بالتأكيد متى لا يمكن فتح ملفاتك. تحقق من ملفاتك بحثا عن امتدادات غير مألوفة مضافة ، ويجب أن تعرض اسم برامج الفدية. لسوء الحظ ، قد يتم ترميز الملفات بشكل دائم إذا كانت برامج الفدية تستخدم خوارزميات تشفير قوية. سيتم وضع إشعار فدية في المجلدات التي تحتوي على بياناتك أو سيظهر في سطح المكتب الخاص بك ، ويجب أن يشرح كيف يمكنك استعادة الملفات. سيطلب منك دفع فدية مقابل برنامج فك تشفير الملفات. إذا لم يتم عرض سعر أداة فك التشفير بشكل صحيح ، فسيتعين عليك الاتصال بالمجرمين عبر البريد الإلكتروني. كما ذكرنا سابقا ، فإن الدفع مقابل جهاز فك التشفير ليس أفضل فكرة ، لأسباب حددناها بالفعل. جرب كل خيار ممكن آخر ، حتى قبل التفكير في الامتثال للطلبات. حاول أن تتذكر ما إذا كنت قد قمت مؤخرا بنسخ ملفاتك احتياطيا ولكنك نسيت. من الممكن أيضا توفير أداة فك تشفير مجانية. قد تتوفر أداة فك تشفير مجانية ، إذا أصابت برامج الفدية الكثير من الأنظمة وتمكن أخصائيو البرامج الضارة من كسرها. قبل أن تقرر الدفع ، ابحث عن برنامج فك تشفير. سيكون من الحكمة شراء نسخة احتياطية ببعض هذه الأموال. إذا قمت بحفظ ملفاتك في مكان ما ، فيمكنك الحصول عليها بعد حذف PLAY Ransomware الفيروسات. إذا كنت ترغب في حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من البرامج الضارة لتشفير البيانات في المستقبل ، فكن على دراية بالوسائل المحتملة التي قد تدخل من خلالها إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. على الأقل ، لا تفتح مرفقات البريد الإلكتروني بشكل عشوائي ، وقم بتحديث برنامجك ، وقم بالتنزيل فقط من مصادر مشروعة.

كيفية حذف PLAY Ransomware الفيروس

إذا كان البرنامج لا يزال موجودا على نظامك، فستحتاج إلى تنزيل برنامج لإزالة البرامج الضارة لإنهائه. قد يكون من الصعب إصلاح PLAY Ransomware الفيروسات يدويا لأنك قد ينتهي بك الأمر إلى إلحاق الضرر بجهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق الخطأ. إذا كنت لا ترغب في التسبب في مزيد من الضرر ، فانتقل إلى الطريقة التلقائية ، والمعروفة أيضا باسم أداة مكافحة البرامج الضارة. البرنامج ليس فقط قادرا على مساعدتك في التعامل مع التهديد ، ولكنه قد يمنع برامج الفدية المستقبلية من الدخول. ابحث عن برنامج مناسب وقم بتثبيته ، وقم بفحص جهازك بحثا عن التهديد. ومع ذلك ، لن تساعد الأداة المساعدة في استرداد ملفاتك. بعد تنظيف التهديد ، تأكد من عمل نسخ منتظمة من جميع البيانات التي لا تريد فقدانها.

Offers

More information about WiperSoft and Uninstall Instructions. Please review WiperSoft EULA and Privacy Policy. WiperSoft scanner is free. If it detects a malware, purchase its full version to remove it.

  • wipersoft

    WiperSoft استعراض التفاصيل WiperSoft هو أداة الأمان التي توفر الأمن في الوقت الحقيقي من التهديدات المحتملة. في الوقت ا ...

    تحميل|المزيد
  • mackeeper

    MacKeeper أحد فيروسات؟MacKeeper ليست فيروس، كما أنها عملية احتيال. في حين أن هناك آراء مختلفة حول البرنامج على شبكة الإ ...

    تحميل|المزيد
  • malwarebytes-logo2

    في حين لم تكن المبدعين من MalwareBytes لمكافحة البرامج الضارة في هذا المكان منذ فترة طويلة، يشكلون لأنه مع نهجها حما ...

    تحميل|المزيد

Quick Menu

الخطوة 1. حذف PLAY Ransomware باستخدام "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة.

إزالة PLAY Ransomware من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم حدد إيقاف التشغيل.
  2. اختر إعادة التشغيل، ثم انقر فوق موافق. Windows 7 - restart
  3. بدء التنصت على المفتاح F8 عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك تحميل.
  4. تحت "خيارات التمهيد المتقدمة"، اختر "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة. Remove PLAY Ransomware - boot options
  5. فتح المستعرض الخاص بك وتحميل الأداة المساعدة لمكافحة البرامج الضارة.
  6. استخدام الأداة المساعدة لإزالة PLAY Ransomware
إزالة PLAY Ransomware من ويندوز 8/ويندوز
  1. في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows، اضغط على زر الطاقة.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وحدد إعادة تشغيل. Windows 10 - restart
  3. انتقل إلى استكشاف الأخطاء وإصلاحها المتقدمة ← الخيارات ← "إعدادات بدء تشغيل".
  4. اختر تمكين الوضع الأمن أو الوضع الأمن مع الاتصال بالشبكة ضمن إعدادات بدء التشغيل. Win 10 Boot Options
  5. انقر فوق إعادة التشغيل.
  6. قم بفتح مستعرض ويب وتحميل مزيل البرمجيات الخبيثة.
  7. استخدام البرنامج لحذف PLAY Ransomware

الخطوة 2. استعادة "الملفات الخاصة بك" استخدام "استعادة النظام"

حذف PLAY Ransomware من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم اختر إيقاف التشغيل.
  2. حدد إعادة تشغيل ثم موافق Windows 7 - restart
  3. عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك التحميل، اضغط المفتاح F8 بشكل متكرر لفتح "خيارات التمهيد المتقدمة"
  4. اختر موجه الأوامر من القائمة. Windows boot menu - command prompt
  5. اكتب في cd restore، واضغط على Enter. Uninstall PLAY Ransomware - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter. Delete PLAY Ransomware - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في نافذة جديدة وقم بتحديد نقطة استعادة قبل الإصابة. PLAY Ransomware - restore point
  8. انقر فوق التالي مرة أخرى ثم انقر فوق نعم لبدء استعادة النظام. PLAY Ransomware removal - restore message
حذف PLAY Ransomware من ويندوز 8/ويندوز
  1. انقر فوق زر "الطاقة" في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وانقر فوق إعادة التشغيل. Windows 10 - restart
  3. اختر استكشاف الأخطاء وإصلاحها والذهاب إلى خيارات متقدمة.
  4. حدد موجه الأوامر، ثم انقر فوق إعادة التشغيل. Win 10 command prompt
  5. في موجه الأوامر، مدخلات cd restore، واضغط على Enter. Uninstall PLAY Ransomware - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter مرة أخرى. Delete PLAY Ransomware - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في إطار "استعادة النظام" الجديد. Get rid of PLAY Ransomware - restore init
  8. اختر نقطة استعادة قبل الإصابة. PLAY Ransomware - restore point
  9. انقر فوق التالي ومن ثم انقر فوق نعم لاستعادة النظام الخاص بك. PLAY Ransomware removal - restore message

أضف تعليق