ما هو البرنامج: Win32/Contebrew.A!ml

برنامج:Win32/Contebrew.A!ml هو اسم الكشف الذي يستخدمه Windows Defender عند اكتشاف العدوى مثل البرامج الإعلانية. وفقا للمستخدمين ، يكتشف Windows Defender باستمرار Program:Win32 / Contebrew.A!ml ولكن لا يبدو أنه يحذفه. يمكن أن تصبح الإشعارات التي لا تنتهي حول الكشف مزعجة للغاية ، خاصة عندما لا يكون من الواضح ما إذا كانت العدوى لا تزال موجودة بالفعل أم لا.

Fill Darker Adware

لا تعتبر عدوى البرامج الإعلانية ضارة بشكل عام لأنها لا تضر أجهزة الكمبيوتر بشكل مباشر. وهي تركز بشكل أساسي على تعريض المستخدمين لأكبر قدر ممكن من المحتوى الإعلاني. يتضمن ذلك في الغالب إرسال إعلانات متطفلة غير مرغوب فيها وتشغيل عمليات إعادة التوجيه. هذا سلوك ملحوظ للغاية ، لذلك على الرغم من أنه مزعج ، سيلاحظ المستخدمون على الأقل أن هناك خطأ ما. ومن الجدير بالذكر أنه حتى لو لم تكن البرامج الإعلانية ضارة بشكل مباشر ، فلا يمكن قول الشيء نفسه عن إعلاناتها.

يجب تجنب التفاعل مع الإعلانات التي تنشئها البرامج الإعلانية لأنك قد تتعرض لمحتوى ضار و / أو عمليات احتيال. يمكن أن تعرض لك Adware إعلانات تطالبك بتنزيل / تثبيت بعض البرامج ، أو قد تتم دعوتك للمشاركة في هبة مفترضة. قد تظهر لك أيضا تنبيهات مزيفة تدعي أن هناك نوعا من الفيروسات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك يتطلب اهتماما فوريا. عادة ما تروج هذه الأنواع من التنبيهات إما لبرامج ضارة مشكوك فيها / صريحة أو تريد منك الاتصال بأرقام دعم فني مزيفة حتى تتمكن من الاحتيال بمئات الدولارات. تعرف هذه الأنواع من عمليات الاحتيال عموما باسم عمليات احتيال الدعم الفني.

شيء آخر حول ادواري الذي تجدر الإشارة إليه هو أنهم يتتبعون التصفح ويجمعون البيانات. لتكون أكثر تحديدا ، ستقوم البرامج الإعلانية بتتبع المواقع التي تزورها ، وما تبحث عنه ، والمحتوى الذي تتفاعل معه ، وعنوان IP الخاص بك ، وما إلى ذلك. يمكن أيضا مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة غير معروفة. بالنظر إلى أن البرامج الإعلانية لا تسبب سوى المشكلات ، فلا يوجد سبب لتحمل أي نوع من جمع البيانات. خاصة من برنامج من المحتمل أنك لم تقم بتثبيته عن علم.

سنناقش هذا الأمر بمزيد من التفصيل في القسم التالي من التقرير ، ولكن إذا كنت تتساءل عن كيفية تمكن عدوى برامج الإعلانات المتسللة من التثبيت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فمن المحتمل أن يكون ذلك قد حدث عبر تجميع البرامج. يمكن أن تكون البرامج الإعلانية مرفقة ببرنامج قمت بتثبيته ، ولم تلاحظ. يحدث هذا طوال الوقت ، ولهذا السبب من المهم أن تتعلم كيفية تثبيت البرامج المجانية بشكل صحيح.

إذا كنت تواجه مشكلات في Windows Defender في الكشف المستمر عن البرنامج:Win32/Contebrew.A!ml ولكن ليس إزالته بالكامل، فراجع القسم الأخير من هذا التقرير. يجب عليك أولا فحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام برنامج آخر لمكافحة الفيروسات ، وإذا لم يتم اكتشاف أي شيء ، فستحتاج إلى إصلاح المشكلة في Windows Defender.

كيف يتم تثبيت البرامج التي يحتمل أن تكون غير مرغوب فيها؟

يمكن تثبيت البرامج التي يحتمل أن تكون غير مرغوب فيها (PUPs) دون إذن صريح من المستخدمين. يحدث ذلك عبر طريقة تعرف باسم تجميع البرامج. الطريقة التي يعمل بها تجميع البرامج هي العدوى مثل البرامج الإعلانية ، وخاطفي المتصفح ، والبرامج التي يحتمل أن تكون غير مرغوب فيها يمكن إرفاقها ببرامج أخرى كعروض إضافية. هذا يسمح لهم بالتثبيت جنبا إلى جنب مع البرامج تلقائيا عندما يقوم المستخدمون بتثبيتها. من الناحية الفنية ، تكون العروض اختيارية ولكن يجب إلغاء تحديدها يدويا لمنع تثبيتها. نظرا لأن العروض مخفية أثناء التثبيت الأولي ، يواجه المستخدمون صعوبة في إلغاء تحديدها.

لتتمكن من إلغاء تحديد العروض ، تحتاج أولا إلى جعلها مرئية. للقيام بذلك ، تحتاج إلى اختيار الإعدادات المتقدمة (المخصصة) عند إعطاء الخيار. ستوصي نافذة التثبيت باستخدام الإعدادات الافتراضية ولكن إذا اتبعت هذه النصيحة ، إخفاء جميع العروض المضافة والسماح بتثبيتها جنبا إلى جنب. إذا اخترت الإعدادات المتقدمة ، عرض جميع العروض ، وسيتم منحك خيار إلغاء تحديدها جميعا. قد تبدو بعض العروض مفيدة للوهلة الأولى ، ولكن السماح لها بالتثبيت ليس فكرة جيدة. سوف تشغل مساحة فقط على جهازك وتسبب العديد من المشكلات. يعد تجميع البرامج طريقة تثبيت مثيرة للجدل إلى حد ما لأسباب واضحة ، لذا لا ينبغي السماح لأي برنامج يستخدمه بالتثبيت. في الواقع ، غالبا ما تكتشف برامج مكافحة الفيروسات مثل هذه البرامج كتهديدات محتملة. من الأسهل بكثير إلغاء تحديد مربعين بدلا من إزالة التهديدات مثل البرامج الإعلانية وخاطفي المتصفح والجراء الصغار.

في بعض الحالات ، يتم خداع المستخدمين لتثبيت برامج يحتمل أن تكون غير مرغوب فيها بأنفسهم. قد تكون مقنعة لتبدو وكأنها برامج مفيدة. من الشائع العثور على مثل هذه البرامج الخادعة التي يتم الترويج لها على مواقع التنزيل التابعة لجهات خارجية. هذا هو السبب في أنه من المهم البحث عن البرامج قبل تثبيتها. غالبا ما يكون البحث البسيط باستخدام محرك بحث مثل Google كافيا للكشف عما إذا كان البرنامج / الإضافة آمنا للتنزيل والتثبيت.

كيفية إزالة البرنامج: Win32/Contebrew.A!ml

عندما يكتشف برنامج مكافحة الفيروسات باستمرار نفس التهديد ولكن لا يمكنه حذفه لسبب ما ، تحتاج إلى استخدام برنامج مكافحة فيروسات مختلف لفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحثا عن التهديدات. إذا كانت هناك بالفعل إصابة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فستلتقطها برامج الأمان الأخرى أيضا. ومع ذلك ، إذا كان Windows Defender يكتشف باستمرار شيئا ما باسم Program:Win32 / Contebrew.A!ml ولكن برامج مكافحة الفيروسات الأخرى لا تكتشف أي شيء ، فمن المحتمل أن يكون التهديد المحتمل قد تم حذفه بالفعل.

يمكن أن يحدث هذا إذا قام Windows Defender بحظر البرنامج الذي يحتمل أن يكون غير مرغوب فيه ولكنه تركه في “محفوظات الحماية”. سيؤدي ذلك إلى قيام Windows Defender بالتقاط العدوى مرارا وتكرارا. لحسن الحظ ، ليس من الصعب إصلاح هذه المشكلة. يمكنك العثور على الملف الإشكالي في C:ProgramDataMicrosoftWindows DefenderScansHistoryService. في مجلد “الخدمة” ، احذف “سجل الكشف”. إذا لم تتمكن من رؤية المجلد ProgramData ، فأنت بحاجة إلى جعل العناصر المخفية مرئية أولا. للقيام بذلك ، افتح مستكشف الملفات ، وانقر فوق علامة التبويب “عرض” ، وحدد المربع الذي يقول “العناصر المخفية”. بمجرد حذف “محفوظات الكشف” ، يجب ألا يكتشف Windows Defender البرنامج: Win32 / Contebrew.A!ml.

Offers

More information about WiperSoft and Uninstall Instructions. Please review WiperSoft EULA and Privacy Policy. WiperSoft scanner is free. If it detects a malware, purchase its full version to remove it.

  • wipersoft

    WiperSoft استعراض التفاصيل WiperSoft هو أداة الأمان التي توفر الأمن في الوقت الحقيقي من التهديدات المحتملة. في الوقت ا ...

    تحميل|المزيد
  • mackeeper

    MacKeeper أحد فيروسات؟MacKeeper ليست فيروس، كما أنها عملية احتيال. في حين أن هناك آراء مختلفة حول البرنامج على شبكة الإ ...

    تحميل|المزيد
  • malwarebytes-logo2

    في حين لم تكن المبدعين من MalwareBytes لمكافحة البرامج الضارة في هذا المكان منذ فترة طويلة، يشكلون لأنه مع نهجها حما ...

    تحميل|المزيد

Site Disclaimer

2-remove-virus.com is not sponsored, owned, affiliated, or linked to malware developers or distributors that are referenced in this article. The article does not promote or endorse any type of malware. We aim at providing useful information that will help computer users to detect and eliminate the unwanted malicious programs from their computers. This can be done manually by following the instructions presented in the article or automatically by implementing the suggested anti-malware tools.

The article is only meant to be used for educational purposes. If you follow the instructions given in the article, you agree to be contracted by the disclaimer. We do not guarantee that the artcile will present you with a solution that removes the malign threats completely. Malware changes constantly, which is why, in some cases, it may be difficult to clean the computer fully by using only the manual removal instructions.

أضف تعليق