ما هو Prsetup.exe

Prsetup.exe ينتمي إلى بيرفيكتريجيستري، potentially unwanted program (ألجرو) الإعلان عن سجل النظيف لأجهزة الكمبيوتر Windows. إذا لاحظت Prsetup.exe قيد التشغيل في مدير المهام، يمكنك من المرجح جداً ألجرو بتثبيت. أننا نشعر بشك كبير يمكنك تثبيته نفسك كما أن هناك الكثير من البرامج المماثلة المتاحة لتختار هذا واحد بعينه. فمن المحتمل أكثر أن كنت حصلت عليه عن طريق تجميع البرمجيات، وهو أحد الأسباب لماذا تصنف البرنامج كأحد البرامج غير المرغوب فيها. سوف نشرح هذا الأسلوب بمزيد من التفصيل في القسم التالي، ولكن يأتي هذا البرنامج أساسا المرفقة إلى مجانية كعرض إضافي. إذا فشلت في إلغاء العرض، فإنه سيتم تثبيت جنبا إلى جنب مع البرنامج دون أن يلاحظ- بيرفيكتريجيستري Prsetup ليس برنامج ضار وأنه لن يضر بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. ومع ذلك، فإنه سيحاول جعل يمكنك شراء إصدار كامل من البرنامج. هو الإعلان عن سجل النظيف أن يفترض أن تنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك، الأمر الذي سيجعل من ستعمل بشكل أكثر سلاسة. كما تدعي لإصلاح الأخطاء المختلفة. أنها سوف تفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك لمثل هذه القضايا، وسوف نقدم لحلها لك. بمجرد اكتمال المسح الضوئي، البرنامج من المرجح أن يدعى أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك له عشرات أو حتى مئات من القضايا. وهذا قد تخيف العديد من المستخدمين وقد اختاروا باستخدام البرنامج لإصلاح هذه المشكلات. ومع ذلك، سيطلب إلى شراء البرنامج الكامل أولاً. الشيء عن مثل هذه البرامج زورا إعلام المستخدم حول قضايا على أمل أنه سيتم شراء الإصدار الكامل. وهذا سبب آخر لماذا كنت تصنف الجراء.

انتشار أساليب عمله وسلوك مشكوك فيها لماذا يجب أن لا تبقى البرنامج. وبالتالي، يجب عليك حذف Prsetup.exe.

كيف تثبيت الجراء؟

من الممكن إلى حد ما أن قمت بتثبيت البرنامج نفسك، ولكن إمكانية صغيرة بدلاً من ذلك. هناك طائفة واسعة من عمال النظافة التسجيل متاح حتى فرص لكم عثرة على هذا واحدة خاصة ضئيلة جداً. بدلاً من ذلك، إذا كان تثبيت ربما دون علمك. يأتي الكثير من البرامج المجانية شعبية جنبا إلى جنب مع عروض إضافية، مثل ادواري ومتصفح الخاطفين وماتت. أنها ليست بالضبط من البرامج الضارة، ولكن كنت لا يريدون أما. يمكن تثبيت هذه العروض جنبا إلى جنب مع البرنامج بدون الحصول على إذن منك، ولهذا السبب تحتاج إلى إيلاء الاهتمام لكيفية تثبيت البرامج. يمكنك إلغاء العروض، وبالتالي منعها من تركيب، وإليك الطريقة:

  • متابعة التثبيت مجانية بعناية واختيار إعدادات متقدمة (مخصص) عندما تعطي الخيار.
  • إذا كان إظهار الإعدادات المتقدمة أن شيئا قد أضيفت إلى البرنامج، قم بإلغاء تحديد خانات ه/تلك.

بعد أن يكون لديك دون رادع العروض، ويمكنك متابعة تثبيت البرنامج.

لماذا إلغاء Prsetup.exe

فور تثبيت البرنامج، سوف تفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك تلقائياً أو مطالبتك بالقيام بالمسح الضوئي. ويدعي البرنامج للكشف عن جميع أنواع الأخطاء، من تلك التي تؤثر على النظام الخاص بك، إلى تلك التي يفترض أنها تؤثر على ملف التعريف الشخصي الخاص بك. وبعد فحص، فإنه قد تظهر لك عشرات أو حتى مئات من القضايا التي وجدت. في أول مرة مثلج، قد يبدو أن الأخطاء المشروعة، ومع ذلك، إذا أخذت نظرة قريبة في نتائج المسح، سوف تدركون أن المسائل التي أما لم تكن موجودة أو لم يكن لديهم أي تأثير خطير على جهاز الكمبيوتر. يكشف إدخالات التسجيل القديمة كقضايا خطيرة، عندما لا يكون أي تأثير ملحوظ في واقع الأمر. قد يكون البرنامج مجرد محاولة لتخويف لكم في شراء النسخة الكاملة، وهو أمر ضروري إذا كنت تريد لإصلاح أخطاء تم العثور عليها. ومن الواضح، لا ننصح بشراء هذا البرنامج نظراً لأنه ربما لا سوف يساعد على تحسين أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

إلى حد ما مكروها المكانس التسجيل حتى المشروعة بمختلف المستعملين. غالباً ما يتم إحضارها على ضرورتها في السؤال، وتنصح Microsoft، على سبيل المثال، عدم استخدام مثل هذه البرامج.

“لا يعتمد Microsoft استخدام عمال النظافة التسجيل. قد تحتوي بعض البرامج المتاحة مجاناً على شبكة الإنترنت على برامج التجسس، ادواري، أو الفيروسات. إذا كنت ترغب في تثبيت تسجيل تنظيف الأداة المساعدة، تأكد من البحث المنتج وفقط تنزيل وتثبيت البرامج من الناشرين الموثوق. ”

بشكل عام، استخدام البرامج التي تعبث بالتسجيل يمكن أن يجلب عواقب وخيمة كما يمكن حذف ملفات ضرورية بطريق الخطأ. إذا حدث ذلك لن يكون هناك أي خيار آخر سوى إلى إعادة تثبيت Windows. ولذلك، فمن الأفضل ترك التسجيل وحدها. وهذا يعني أنه يجب ربما لا تستخدم بيرفيكتريجيستري والتأكيد لا تشتري.

إزالة Prsetup.exe

هناك طريقتان لحذف Prsetup.exe، والتي يمكنك الاختيار ينبغي أن يتوقف على مهارة أنت مع جهاز كمبيوتر. إذا كنت تشعر بالثقة ويمكن إزالة Prsetup.exe يدوياً، يمكنك المتابعة مع ذلك. لمساعدتك، وسوف نقدم الإرشادات أدناه هذه المقالة. إذا كنت ترغب في الذهاب مع الأسلوب التلقائي، تنزيل وتثبيت برنامج مكافحة الفيروسات. تم الكشف عن Prsetup.exe كتهديد بالعديد من البرامج المختلفة، و here’s القائمة:

  • فيليريبمالواري من افاست/متوسط
  • البديل Win32/PerfectRegistry.A غير المرغوب فيها من ESET
  • Hoax.Win32.DeceptPCClean.bu كاسبيرسكي
  • ألجرو. Optional.PerfectRegistry قبل التقيم
  • بوا. بيرفيكتريجيستري من Symantec
  • ADW_PerfectRegistry من TrendMicro

Offers

More information about WiperSoft and Uninstall Instructions. Please review WiperSoft EULA and Privacy Policy. WiperSoft scanner is free. If it detects a malware, purchase its full version to remove it.

  • wipersoft

    WiperSoft استعراض التفاصيل WiperSoft هو أداة الأمان التي توفر الأمن في الوقت الحقيقي من التهديدات المحتملة. في الوقت ا ...

    تحميل|المزيد
  • mackeeper

    MacKeeper أحد فيروسات؟MacKeeper ليست فيروس، كما أنها عملية احتيال. في حين أن هناك آراء مختلفة حول البرنامج على شبكة الإ ...

    تحميل|المزيد
  • malwarebytes-logo2

    في حين لم تكن المبدعين من MalwareBytes لمكافحة البرامج الضارة في هذا المكان منذ فترة طويلة، يشكلون لأنه مع نهجها حما ...

    تحميل|المزيد

Site Disclaimer

2-remove-virus.com is not sponsored, owned, affiliated, or linked to malware developers or distributors that are referenced in this article. The article does not promote or endorse any type of malware. We aim at providing useful information that will help computer users to detect and eliminate the unwanted malicious programs from their computers. This can be done manually by following the instructions presented in the article or automatically by implementing the suggested anti-malware tools.

The article is only meant to be used for educational purposes. If you follow the instructions given in the article, you agree to be contracted by the disclaimer. We do not guarantee that the artcile will present you with a solution that removes the malign threats completely. Malware changes constantly, which is why, in some cases, it may be difficult to clean the computer fully by using only the manual removal instructions.

أضف تعليق