حول الفيروس PTP ransomware

رانسومواري المعروف باسم PTP ransomware وتصنف تهديدا خطيرا، نظراً للأضرار المحتملة التي يمكن القيام به للنظام الخاص بك. إذا كان رانسومواري غير مألوفة لكم حتى الآن، قد يكون في لصدمة. يتم استخدام خوارزميات تشفير قوية لتشفير الملفات الخاصة بك، وإذا لك مؤمنة في الواقع، سوف لا تكون قادرة على الوصول إليها لم يعد. وهذا يعتبر تهديدا خطيرا جداً للملفات المشفرة ليست دائماً ديكريبتابل.

PTP ransomware

سوف يعطيك الخيار لدفع الفدية لأداة فك تشفير ولكن العديد من البرامج الضارة الباحثين لن تقترح ذلك الخيار. دفع لا يؤدي تلقائياً بفك تشفير البيانات، لذلك نتوقع أن كنت قد مجرد إضاعة المال الخاص. ما الذي منع مجرمي الإنترنت من مجرد أخذ المال الخاص، وعدم إعطاء طريقة لفك تشفير الملفات. أن المال سيذهب أيضا إلى الأنشطة المستقبلية لهؤلاء المحتالين. فعلا من المفترض أن ملف تشفير الخبيثة تكاليف البرمجيات دولار 5 بیلیون في خسارة الأعمال التجارية في عام 2017، والتي بالكاد تقدير. عند دفع الضحايا، الخبيثة ترميز الملف متزايد يصبح أكثر ربحية، وبالتالي ينجذب المزيد والمزيد من الناس إليها. استثمار الأموال يمكنك طلب دفع إلى النسخ الاحتياطي قد يكون خياراً أفضل لفقدان البيانات لن تكون مشكلة. في حال كنت تملك نسخة احتياطية قبل النظام الخاص بك حصلت الملوثة، محو PTP ransomware الفيروس واستعادة البيانات من هناك. أيضا يمكن أن لا تعرف كيف ينتشر رانسومواري، وسوف نناقش الطرق الأكثر شيوعاً الفقرات أدناه.

أساليب التوزيع رانسومواري

ملف تشفير البرامج الضارة عادة ما يستخدم الأساليب الأساسية بدلاً من ذلك للتوزيع، مثل البريد الإلكتروني المتطفل والتنزيلات الخبيثة. كما نرى هذه الأساليب لا تزال تحظى بشعبية كبيرة، وهذا يعني أن المستخدمين هم مهمل إلى حد ما عند استخدام البريد الإلكتروني، وتحميل الملفات. يمكن استخدام أساليب أكثر تفصيلاً، وكذلك، على الرغم من أنها ليست شعبية. لا تحتاج إلى المحتالين للقيام بالكثير، مجرد كتابة رسالة بريد إلكتروني عامة أن أقل حذراً قد تقع المستخدمين وإضافة الملف المصاب بالفيروس إلى البريد الإلكتروني وإرساله للضحايا في المستقبل، الذين قد يعتقدون المرسل شخص موثوق به. بشكل متكرر على رسائل البريد الإلكتروني سوف نتحدث عن المال أو مواضيع ذات صلة، المستخدمين الذين هم أكثر ميلا لتأخذ على محمل الجد. وإذا كان شخص ما مثل الأمازون للبريد الإلكتروني مستخدم أن أي نشاط مشبوه كان لاحظت في حساباتهم أو بشراء، مالك الحساب قد الذعر وتتحول نتيجة للإهمال وفي نهاية المطاف فتح الملف المضافة. عندما كنت تتعامل مع رسائل البريد الإلكتروني، وهناك بعض الأشياء البحث عن وإذا كنت ترغب في حماية الكمبيوتر الخاص بك. تحقق من المرسل لمعرفة ما إذا كان شخص ما كنت معتاداً. حتى إذا كنت تعرف المرسل، يجب عليك عدم التسرع، التحقيق الأولى في عنوان البريد الإلكتروني للتأكد من أنها مشروعة. للاطلاع على الأخطاء النحوية الواضحة، أنهم عادة ما كنت صارخة. تحية المستخدمة قد تكون أيضا إشارة، ستشمل البريد الإلكتروني شركة المشروع مهمة بما يكفي لفتح اسمك في التحية، بدلاً من العميل أو عضو عالمي. قد تستعمل برنامج قديم لمواطن الضعف ببيانات ترميز البرمجيات الخبيثة بالدخول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. عادة ما تكون مصححة تلك نقاط الضعف في البرنامج بسرعة بعد اكتشافها بحيث لا يمكن استخدامها بالبرامج الضارة. كما أثبت واناكري، ومع ذلك، ليس كل من السريع هذا لتثبيت تلك التحديثات للبرامج الخاصة بهم. الحالات حيث يستخدم البرمجيات الخبيثة نقاط الضعف للدخول السبب في أنه من المهم أن برنامجك كثيرا الحصول على التحديثات. إذا كنت لا ترغب في أن تكون أزعجت مع التحديثات، يمكن إعداد لتثبيت تلقائياً.

ما يمكن أن تفعله حيال الملفات الخاصة بك

عندما رانسومواري تمكن من إدخال الجهاز الخاص بك، سوف تجد قريبا البيانات المشفرة. في البداية، قد يكون مربكاً وفيما يتعلق بما يحدث، ولكن عندما لا يمكن فتح الملفات الخاصة بك كالمعتاد، سوف نعرف على الأقل شيئا ما ليس صحيحاً. ابحث عن ملحقات الملفات غريبة إضافة إلى الملفات التي تم تشفيرها، فإنها سوف تساعد في التعرف على البيانات التي تشفير البرامج الضارة لديك. إذا تم استخدام خوارزمية تشفير قوية، فإنه يمكن أن تجعل فك تشفير البيانات الثابت بدلاً من ذلك، إذا لم يكن من المستحيل. سوف تشاهد مذكرة فدية توضع في المجلدات التي تحتوي على البيانات الخاصة بك أو أنها سوف تظهر في سطح المكتب الخاص بك، وأنه ينبغي أن يشرح كيف يجب عليك المضي قدما لاستعادة الملفات. إذا كنت استمع إلى المحتالين، سيكون الطريقة الوحيدة لاسترداد البيانات الخاصة بك عن طريق بهم ديكريبتور، الذي سيكون واضحا لا تأتي مجاناً. إذا لم تظهر مقدار فدية على وجه التحديد، سيكون لديك لاستخدام عنوان البريد الإلكتروني المتوفر للاتصال المحتالين لرؤية هذا المبلغ الذي يمكن أن تعتمد على قيمة البيانات الخاصة بك. للأسباب التي ذكرناها أعلاه، فإننا لا نقترح دفع الفدية. وينبغي الامتثال للمطالب دورتك الأخيرة من العمل. ربما يمكنك ببساطة لا أذكر إجراء النسخ الاحتياطي. ديكريبتور حرة قد يكون أيضا خيار. هناك بعض البرامج الضارة الباحثين القادرين على الكراك الملف ترميز البرامج الضارة، وبالتالي يمكن الإفراج عن برامج فك تشفير مجاناً. نأخذ هذا في الاعتبار قبل أن تفكر حتى دفع المحتالين. أن لن يواجهوا فقدان البيانات المحتمل إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك قد الملوثة مرة أخرى أو تحطمت إذا كنت استثمرت جزءا من هذا المبلغ إلى النسخ الاحتياطي. إذا كان متوفراً، احتياطية فقط القضاء على PTP ransomware وثم فتح الملفات PTP ransomware. إذا كنت تعرف على نفسك مع كيفية رانسومواري، منع عدوى لا ينبغي أن يكون مشكلة كبيرة. على الأقل، لا عشوائياً بفتح مرفقات البريد الإلكتروني وتحديث البرامج الخاصة بك، والتمسك بمصادر حقيقية تحميل.

إزالة PTP ransomware

إذا كان لا يزال رانسومواري على الجهاز الخاص بك، سوف تحتاج إلى الحصول على أداة إزالة البرامج ضارة التخلص منه. إذا كنت في محاولة لإنهاء PTP ransomware بطريقة يدوية، يمكن أن ينتهي بك الأمر تضر النظام الخاص بك كذلك حيث أننا لا نقترح أنه. للحيلولة دون التسبب في مزيد من المتاعب، استخدام برنامج إزالة البرامج ضارة. البرنامج لن يساعد فقط يمكنك التعامل مع هذا التهديد، ولكن قد تتوقف رانسومواري المستقبل من الدخول. اختر أداة جديرة بثقة، وحالما يتم تثبيته، تفحص الجهاز الخاص بك للعثور على العدوى. لا نتوقع برامج مكافحة البرامج الضارة لاسترداد الملفات، لأنها غير قادرة على القيام بذلك. عندما يكون جهاز الكمبيوتر الخاص بك العدوى الحرة، البدء في نسخ الملفات احتياطياً بشكل منتظم.

Offers

More information about WiperSoft and Uninstall Instructions. Please review WiperSoft EULA and Privacy Policy. WiperSoft scanner is free. If it detects a malware, purchase its full version to remove it.

  • wipersoft

    WiperSoft استعراض التفاصيل WiperSoft هو أداة الأمان التي توفر الأمن في الوقت الحقيقي من التهديدات المحتملة. في الوقت ا ...

    تحميل|المزيد
  • mackeeper

    MacKeeper أحد فيروسات؟MacKeeper ليست فيروس، كما أنها عملية احتيال. في حين أن هناك آراء مختلفة حول البرنامج على شبكة الإ ...

    تحميل|المزيد
  • malwarebytes-logo2

    في حين لم تكن المبدعين من MalwareBytes لمكافحة البرامج الضارة في هذا المكان منذ فترة طويلة، يشكلون لأنه مع نهجها حما ...

    تحميل|المزيد

Quick Menu

الخطوة 1. حذف PTP ransomware باستخدام "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة.

إزالة PTP ransomware من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم حدد إيقاف التشغيل.
  2. اختر إعادة التشغيل، ثم انقر فوق موافق. Windows 7 - restart
  3. بدء التنصت على المفتاح F8 عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك تحميل.
  4. تحت "خيارات التمهيد المتقدمة"، اختر "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة. Remove PTP ransomware - boot options
  5. فتح المستعرض الخاص بك وتحميل الأداة المساعدة لمكافحة البرامج الضارة.
  6. استخدام الأداة المساعدة لإزالة PTP ransomware
إزالة PTP ransomware من ويندوز 8/ويندوز
  1. في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows، اضغط على زر الطاقة.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وحدد إعادة تشغيل. Windows 10 - restart
  3. انتقل إلى استكشاف الأخطاء وإصلاحها المتقدمة ← الخيارات ← "إعدادات بدء تشغيل".
  4. اختر تمكين الوضع الأمن أو الوضع الأمن مع الاتصال بالشبكة ضمن إعدادات بدء التشغيل. Win 10 Boot Options
  5. انقر فوق إعادة التشغيل.
  6. قم بفتح مستعرض ويب وتحميل مزيل البرمجيات الخبيثة.
  7. استخدام البرنامج لحذف PTP ransomware

الخطوة 2. استعادة "الملفات الخاصة بك" استخدام "استعادة النظام"

حذف PTP ransomware من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم اختر إيقاف التشغيل.
  2. حدد إعادة تشغيل ثم موافق Windows 7 - restart
  3. عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك التحميل، اضغط المفتاح F8 بشكل متكرر لفتح "خيارات التمهيد المتقدمة"
  4. اختر موجه الأوامر من القائمة. Windows boot menu - command prompt
  5. اكتب في cd restore، واضغط على Enter. Uninstall PTP ransomware - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter. Delete PTP ransomware - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في نافذة جديدة وقم بتحديد نقطة استعادة قبل الإصابة. PTP ransomware - restore point
  8. انقر فوق التالي مرة أخرى ثم انقر فوق نعم لبدء استعادة النظام. PTP ransomware removal - restore message
حذف PTP ransomware من ويندوز 8/ويندوز
  1. انقر فوق زر "الطاقة" في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وانقر فوق إعادة التشغيل. Windows 10 - restart
  3. اختر استكشاف الأخطاء وإصلاحها والذهاب إلى خيارات متقدمة.
  4. حدد موجه الأوامر، ثم انقر فوق إعادة التشغيل. Win 10 command prompt
  5. في موجه الأوامر، مدخلات cd restore، واضغط على Enter. Uninstall PTP ransomware - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter مرة أخرى. Delete PTP ransomware - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في إطار "استعادة النظام" الجديد. Get rid of PTP ransomware - restore init
  8. اختر نقطة استعادة قبل الإصابة. PTP ransomware - restore point
  9. انقر فوق التالي ومن ثم انقر فوق نعم لاستعادة النظام الخاص بك. PTP ransomware removal - restore message

أضف تعليق