ما الذي يمكن قوله عن .Pulpit file ransomware

.Pulpit file ransomware ويعتقد أن تكون شديدة جدا عدوى البرنامج الخبيثة، تصنف على أنها انتزاع الفدية، والتي يمكن أن تضر النظام الخاص بك بطريقة خطيرة. في حين أن انتزاع الفدية قد تم الإبلاغ عنها على نطاق واسع حول هذا الموضوع، قد يكون غاب عن ذلك، وبالتالي قد لا تعرف ما العدوى قد يعني لنظامك. يستخدم رانسومواري خوارزميات تشفير قوية لتشفير البيانات، وبمجرد الانتهاء من العملية، سيتم تأمين الملفات وسوف تكون غير قادرة على فتحها. هذا هو السبب في أن انتزاع الفدية ويعتقد أن تكون ضارة جدا البرمجيات الضارة، كما نرى العدوى قد يعني أنك تفقد الملفات بشكل دائم.

Pulpit file ransomware

وهناك أيضا خيار شراء أداة فك من المحتالين ولكن لأسباب سوف نذكر أدناه، التي لن تكون أفضل فكرة. أولا ، قد يكون مجرد إنفاق المال الخاص مقابل لا شيء لأن الدفع لا يعني دائما فك تشفير الملفات. لا تتوقع المحتالين السيبرانية لا تأخذ فقط أموالك ويشعر أي التزام لمساعدتك. وبالإضافة إلى ذلك، عن طريق دفع لكم أن تكون دعم المشاريع المستقبلية (المزيد من برامج الفدية الخبيثة) من هؤلاء المجرمين. رانسومواري بالفعل لا مليارات الدولارات في الضرر، هل تريد حقا أن يكون دعم ذلك. يتم إغراء الناس من خلال المال السهل ، وكلما كان الضحايا يمتثلون للطلبات ، كلما أصبحت برامج الفدية أكثر جاذبية لتلك الأنواع من الناس. النظر في شراء النسخ الاحتياطي مع هذا المال بدلا من ذلك لأنك قد ينتهي في حالة حيث كنت تواجه فقدان البيانات مرة أخرى. إذا كان لديك نسخة احتياطية متوفرة، فقد تقوم فقط بإزالة .Pulpit file ransomware البيانات ثم استعادتها دون القلق بشأن فقدانها. إذا كنت لا تعرف ما هو انتزاع الفدية، قد لا تعرف كيف تمكنت من الوصول إلى الجهاز الخاص بك، وهذا هو السبب في أنك يجب أن تقرأ بيقظة الفقرة التالية.

.Pulpit file ransomware أساليب التوزيع

ينتشر عادة ترميز الملفات البرامج الضارة من خلال أساليب مثل مرفقات البريد الإلكتروني والتنزيلات الضارة ومجموعات استغلال. لأن المستخدمين مهملين تماما عند التعامل مع رسائل البريد الإلكتروني وتحميل الملفات، فإنه غالبا ما يكون ليس من الضروري أن تنتشر انتزاع الفدية لاستخدام أساليب أكثر تطورا. ومع ذلك، بعض انتزاع الفدية لا تستخدم أساليب متطورة. قراصنة ببساطة لإضافة ملف المصابة إلى رسالة بريد إلكتروني ، وكتابة بعض نوع من النص ، والتظاهر ليكون من شركة مشروعة / منظمة. هذه الرسائل الإلكترونية غالبا ما نتحدث عن المال لأنه نظرا لحساسية الموضوع ، والمستخدمين هم أكثر عرضة لفتحها. يحب المتسللون أيضًا التظاهر بأنهم من Amazon ، ويحذرون الضحايا المحتملين من أنه كان هناك نشاط غريب في حسابهم ، والذي يجب أن يدفع الشخص على الفور لفتح المرفق. هناك بعض الأشياء التي تحتاج إلى أن تكون على اطلاع عليها قبل فتح الملفات المضافة إلى رسائل البريد الإلكتروني. معرفة ما إذا كان المرسل مألوفًا لك قبل فتح الملف المرفق الذي أرسله، وإذا لم يكن مألوفًا لك، تحقق من هو. لا ترتكب خطأ فتح الملف المرفق لمجرد أن المرسل يبدو مألوفًا لك ، ستحتاج أولاً إلى التحقق مما إذا كان عنوان البريد الإلكتروني يطابق البريد الإلكتروني الحقيقي للمرسل. أخطاء قواعد واضحة هي أيضا علامة. قد تكون الطريقة التي يتم استقبالك بها أيضًا دليلًا ، فإن البريد الإلكتروني لشركة شرعية مهم بما يكفي لفتحه سيتضمن اسمك في التحية ، بدلاً من عميل عالمي أو عضو. ومن الممكن أيضاً أن تستخدم برامج قديمة على النظام الخاص بك لـ تصيبها. البرمجيات يأتي مع نقاط الضعف التي يمكن استغلالها من قبل ترميز البيانات البرمجيات الخبيثة ولكن عموما ، يتم تصحيحها عندما يكتشف البائع حول هذا الموضوع. ومع ذلك ، إذا حكمنا من خلال كمية الأنظمة المصابة من قبل WannaCry ، من الواضح أن الجميع ليس سريعًا في تحديث برامجهم. ونحن نشجع على تثبيت التصحيح كلما تم تحريرها. يمكنك أيضًا إجراء تثبيت التحديثات تلقائيًا.

ماذا يمكنك أن تفعل بشأن البيانات الخاصة بك

سيتم ترميز الملفات الخاصة بك من قبل انتزاع الفدية بمجرد أن يصيب جهاز الكمبيوتر الخاص بك. قد لا تلاحظ في البداية ولكن عندما لا يمكن أن تكون الملفات الخاصة بك كالمعتاد، وسوف يصبح من الواضح أن شيئا ما قد حدث. ستعرف الملفات التي تم تشفيرها لأنه سيتم إضافة ملحق غريب إليها. وتجدر الإشارة إلى أنه قد يكون من المستحيل فك تشفير البيانات إذا تم استخدام خوارزميات تشفير قوية. في حال كنت لا تزال غير متأكد ما يجري، كل شيء سيتم شرحه في مذكرة الفدية. برنامج فك التشفير المقدم لن يأتي مجانا، من الواضح. إذا لم يتم تحديد مبلغ الفدية، يجب عليك استخدام عنوان البريد الإلكتروني المحدد للاتصال بالمجرمين لمعرفة المبلغ، والذي قد يعتمد على مقدار قيمة بياناتك. وكما ناقشنا أعلاه، فإننا لا نعتقد أن دفع الفدية هو الخيار الأعظم. فقط نفكر في الامتثال للمطالب عندما يفشل كل شيء آخر. ربما كنت ببساطة لا تذكر إنشاء نسخ. ويمكن أيضا فك التشفير الحرة تكون متاحة. قد تكون أداة فك التشفير متاحة مجانًا ، إذا كانت رانسومواري قابلة للتكسير. النظر في ذلك قبل دفع الفدية حتى يخطر عقلك. قد استثمار جزء من هذا المال لشراء نوع من النسخ الاحتياطي تتحول إلى أن تكون أكثر فائدة. إذا تم إجراء النسخ الاحتياطي قبل الإصابة، قد استعادة البيانات بعد القضاء على .Pulpit file ransomware الفيروس. إذا كنت تعرف نفسك مع انتشار البرامج الضارة ترميز الملفات، يجب أن تكون قادرة على تجنب العدوى في المستقبل من هذا النوع. التزم بالصفحات الشرعية عندما يتعلق الأمر بتنزيلات، والانتباه إلى نوع مرفقات البريد الإلكتروني التي تفتحها، وإبقاء برنامجك محدثًا.

كيفية إزالة .Pulpit file ransomware الفيروس

إذا كان انتزاع الفدية لا يزال قائما، أداة لمكافحة البرمجيات الخبيثة سيكون من الضروري التخلص منه. يمكن أن يكون من الصعب إصلاح الفيروس يدويا .Pulpit file ransomware لأن خطأ قد يؤدي إلى مزيد من الضرر. وبالتالي ، فإن اختيار الطريقة التلقائية ستكون فكرة أفضل. يتم إجراء برنامج إزالة البرامج الضارة لرعاية هذه التهديدات، اعتمادا على الذي كنت قد قررت، فإنه قد حتى وقف العدوى. ابحث عن أداة جديرة بالثقة، وبمجرد تثبيتها، قم بفحص الكمبيوتر بحثًا عن التهديد. لا تتوقع أداة إزالة البرامج الضارة لمساعدتك في استعادة الملفات ، لأنها لن تكون قادرة على القيام بذلك. بعد إنهاء البرامج الضارة ترميز البيانات تماما، يمكنك بأمان استخدام الجهاز الخاص بك مرة أخرى، في حين خلق بشكل روتيني احتياطية لملفاتك.

Offers

More information about WiperSoft and Uninstall Instructions. Please review WiperSoft EULA and Privacy Policy. WiperSoft scanner is free. If it detects a malware, purchase its full version to remove it.

  • wipersoft

    WiperSoft استعراض التفاصيل WiperSoft هو أداة الأمان التي توفر الأمن في الوقت الحقيقي من التهديدات المحتملة. في الوقت ا ...

    تحميل|المزيد
  • mackeeper

    MacKeeper أحد فيروسات؟MacKeeper ليست فيروس، كما أنها عملية احتيال. في حين أن هناك آراء مختلفة حول البرنامج على شبكة الإ ...

    تحميل|المزيد
  • malwarebytes-logo2

    في حين لم تكن المبدعين من MalwareBytes لمكافحة البرامج الضارة في هذا المكان منذ فترة طويلة، يشكلون لأنه مع نهجها حما ...

    تحميل|المزيد

Quick Menu

الخطوة 1. حذف .Pulpit file ransomware باستخدام "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة.

إزالة .Pulpit file ransomware من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم حدد إيقاف التشغيل.
  2. اختر إعادة التشغيل، ثم انقر فوق موافق. Windows 7 - restart
  3. بدء التنصت على المفتاح F8 عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك تحميل.
  4. تحت "خيارات التمهيد المتقدمة"، اختر "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة. Remove .Pulpit file ransomware - boot options
  5. فتح المستعرض الخاص بك وتحميل الأداة المساعدة لمكافحة البرامج الضارة.
  6. استخدام الأداة المساعدة لإزالة .Pulpit file ransomware
إزالة .Pulpit file ransomware من ويندوز 8/ويندوز
  1. في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows، اضغط على زر الطاقة.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وحدد إعادة تشغيل. Windows 10 - restart
  3. انتقل إلى استكشاف الأخطاء وإصلاحها المتقدمة ← الخيارات ← "إعدادات بدء تشغيل".
  4. اختر تمكين الوضع الأمن أو الوضع الأمن مع الاتصال بالشبكة ضمن إعدادات بدء التشغيل. Win 10 Boot Options
  5. انقر فوق إعادة التشغيل.
  6. قم بفتح مستعرض ويب وتحميل مزيل البرمجيات الخبيثة.
  7. استخدام البرنامج لحذف .Pulpit file ransomware

الخطوة 2. استعادة "الملفات الخاصة بك" استخدام "استعادة النظام"

حذف .Pulpit file ransomware من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم اختر إيقاف التشغيل.
  2. حدد إعادة تشغيل ثم موافق Windows 7 - restart
  3. عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك التحميل، اضغط المفتاح F8 بشكل متكرر لفتح "خيارات التمهيد المتقدمة"
  4. اختر موجه الأوامر من القائمة. Windows boot menu - command prompt
  5. اكتب في cd restore، واضغط على Enter. Uninstall .Pulpit file ransomware - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter. Delete .Pulpit file ransomware - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في نافذة جديدة وقم بتحديد نقطة استعادة قبل الإصابة. .Pulpit file ransomware - restore point
  8. انقر فوق التالي مرة أخرى ثم انقر فوق نعم لبدء استعادة النظام. .Pulpit file ransomware removal - restore message
حذف .Pulpit file ransomware من ويندوز 8/ويندوز
  1. انقر فوق زر "الطاقة" في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وانقر فوق إعادة التشغيل. Windows 10 - restart
  3. اختر استكشاف الأخطاء وإصلاحها والذهاب إلى خيارات متقدمة.
  4. حدد موجه الأوامر، ثم انقر فوق إعادة التشغيل. Win 10 command prompt
  5. في موجه الأوامر، مدخلات cd restore، واضغط على Enter. Uninstall .Pulpit file ransomware - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter مرة أخرى. Delete .Pulpit file ransomware - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في إطار "استعادة النظام" الجديد. Get rid of .Pulpit file ransomware - restore init
  8. اختر نقطة استعادة قبل الإصابة. .Pulpit file ransomware - restore point
  9. انقر فوق التالي ومن ثم انقر فوق نعم لاستعادة النظام الخاص بك. .Pulpit file ransomware removal - restore message

أضف تعليق