ما الذي يمكن قوله عن هذا التهديد

RAGA ransomware ويعتقد أن تكون خطيرة للغاية عدوى البرامج الضارة، وتصنيفها على أنها انتزاع الفدية، والتي يمكن أن تلحق ضررا خطيرا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. من المحتمل أنها المرة الأولى التي تواجه فيها عدوى من هذا النوع ، وفي هذه الحالة ، قد تكون مصدومًا بشكل خاص. يتم استخدام خوارزميات التشفير القوية لتشفير الملفات، وإذا نجح في تشفير ملفاتك، فلن تتمكن من الوصول إليها بعد الآن. يتم تصنيف البرامج الضارة ترميز البيانات كعدوى خطيرة للغاية لأن فك تشفير الملفات ليس دائماً من المحتمل.

RAGA ransomware

سوف يمنحك المجرمون خيار استرداد الملفات عن طريق دفع الفدية ، ولكن لا يتم تشجيع هذا الخيار لسببين. هناك الكثير من الحالات التي دفع الفدية لا يعني فك تشفير الملفات. لا نتوقع المحتالين لا تأخذ فقط أموالك ويشعر الالتزام لفك تشفير البيانات الخاصة بك. يجب عليك أيضا أن تأخذ في الاعتبار أن المال سوف تذهب إلى الأنشطة الإجرامية في المستقبل. تكلف البيانات المشفرة برنامجًا ضارًا بالفعل 5 مليارات دولار في خسارة لمختلف الشركات في عام 2017 ، وهذا مجرد تقدير. والمزيد من الناس منحهم المال ، وأكثر ربحية ترميز البيانات البرمجيات الخبيثة يحصل ، وهذا النوع من المال يجذب بالتأكيد الناس الذين يريدون الدخل السهل. قد يكون استثمار الأموال التي يطلب منك في نوع من النسخ الاحتياطي خيارًا أفضل لأنك لن تحتاج إلى القلق بشأن فقدان البيانات مرة أخرى. إذا كان لديك خيار النسخ الاحتياطي المتاحة، قد إصلاح فقط RAGA ransomware ومن ثم استرداد البيانات دون القلق بشأن فقدان لهم. إذا لم تكن قد واجهت ملف تشفير البرامج الضارة من قبل، فمن الممكن أيضا كنت لا أعرف كيف تمكنت من إصابة الجهاز الخاص بك، وهذا هو السبب في أنك يجب أن تقرأ بعناية الفقرة التالية.

كيف ينتشر انتزاع الفدية

هل يمكن أن تعمل في كثير من الأحيان في انتزاع الفدية المضافة إلى رسائل البريد الإلكتروني أو على صفحات الويب تحميل مشكوك فيها. يعتمد عدد كبير من برامج الفدية على المستخدمين على عجل فتح مرفقات البريد الإلكتروني ولا تحتاج إلى استخدام أساليب أكثر تطورا. هذا لا يعني أن المُوزعين لا يستخدمون طرقاً أكثر تطوراً على الإطلاق. كل المحتالين السيبرانية تحتاج إلى القيام به هو إضافة ملف المصابين إلى رسالة بريد إلكتروني، وكتابة نص شبه مقنعة، والدولة زورا أن تكون من شركة جديرة بالثقة / منظمة. لأن هذا الموضوع هو دقيق ، والناس هم أكثر عرضة لفتح رسائل البريد الإلكتروني ذات الصلة بالمال ، وبالتالي فإن هذه الأنواع من المواضيع غالبا ما تستخدم. إذا استخدم مجرمو الإنترنت اسم شركة مثل Amazon ، فقد يفتح الناس المرفق دون التفكير إذا كان المحتالون الإلكترونيون يقولون ببساطة أنه كان هناك نشاط مشكوك فيه في الحساب أو تم إجراء عملية شراء وإضافة الإيصال. عندما تتعامل مع رسائل البريد الإلكتروني، هناك بعض الأشياء التي يجب البحث عن إذا كنت تريد حماية جهازك. من المهم جدًا أن تتحقق من المرسل لمعرفة ما إذا كان مألوفًا لك وما إذا كان موثوقًا به. لا يزال التحقق من عنوان البريد الإلكتروني للمرسل أمرًا ضروريًا، حتى إذا كنت تعرف المرسل. هذه الرسائل الإلكترونية الخبيثة هي أيضا في كثير من الأحيان الكامل من الأخطاء النحوية. آخر علامة واضحة جدا هو اسمك لا تستخدم في تحية، إذا كانت شركة حقيقية / المرسل إلى البريد الإلكتروني الخاص بك، فإنها تعرف بالتأكيد اسمك واستخدامها بدلا من تحية عامة، مثل العميل أو عضو. العدوى أيضا ممكن باستخدام نقاط ضعف غير مصححة وجدت في برامج الكمبيوتر. جميع البرامج لديها نقاط ضعف ولكن عادة، يجعل البرنامج التصحيح لهم عندما يتم اكتشافها بحيث لا يمكن الاستفادة من البرامج الضارة للدخول. ومع ذلك ، كما أثبتت هجمات انتزاع الفدية على نطاق واسع ، ليس كل الناس تثبيت تلك البقع. من الضروري جدًا تثبيت هذه التحديثات لأنه إذا كانت هناك مشكلة عدم حصانة خطيرة ، فقد يتم استغلال نقاط الضعف الخطيرة بما فيه الكفاية بسهولة من قبل البرامج الضارة لذلك تأكد من تصحيح جميع برامجك. يمكنك أيضاً تثبيت التحديثات تلقائياً.

ماذا يفعل

عندما يصبح جهازك ملوثاً، ستجد بياناتك مشفرة قريباً. في البداية، قد يكون مربكاً فيما يتعلق بما يحدث، ولكن عندما تكون غير قادر على فتح الملفات، يجب أن يصبح واضحاً. سترى أن تم إضافة ملف إلى جميع الملفات التي تم تشفيرها، والتي يمكن أن تساعد في التعرف على انتزاع الفدية. ربما تم استخدام خوارزميات تشفير قوية لترميز الملفات، مما يعني أن الملفات غير قابلة للاسترداد. سيتم وضع إشعار فدية على سطح المكتب أو في المجلدات التي تحتوي على ملفات مشفرة، والتي سوف تكشف عما حدث لبياناتك. وسيتم تقديم decryptor لك، في مقابل المال من الواضح، وسوف تنص على أن المتسللين استخدام خيارات استرداد الملفات الأخرى قد تلحق الضرر بها. يجب تحديد مبلغ الفدية في المذكرة ، ولكن في بعض الحالات ، يطلب من الضحايا إرسال بريد إلكتروني لهم لتحديد السعر ، لذلك ما تدفعه يعتمد على مدى أهمية ملفاتك. كما تعلمون بالفعل، نحن لا نقترح الامتثال للطلبات. فقط فكر في الدفع عندما لا يكون كل شيء آخر ناجحًا. ربما كنت قد نسيت أن كنت قد قدمت نسخة احتياطية لبياناتك. بالنسبة لبعض البرامج الضارة التي تقوم بتشفير البيانات، يمكن أن تتوفر برامج فك التشفير مجانًا. قد يكون المتخصصون في البرامج الضارة قادرين على فك البرامج الضارة ترميز البيانات ، وبالتالي يمكنهم إنشاء برنامج مجاني. النظر في هذا الخيار وفقط عندما كنت متأكدا تماما فك التشفير الحرة غير متوفر، يجب عليك حتى التفكير في دفع. لن تواجه فقدان البيانات المحتملة إذا كنت في نهاية المطاف في أي وقت مضى في هذه الحالة مرة أخرى إذا كنت استثمرت بعض من هذا المبلغ في النسخ الاحتياطي. إذا تم الاحتفاظ الملفات الأكثر قيمة في مكان ما، يمكنك محو الفيروس فقط RAGA ransomware ومن ثم المضي قدما لاسترداد الملف. كن على دراية بكيفية انتشار البرامج الضارة الخاصة بترميز الملفات بحيث يمكنك تفاديها في المستقبل. على أقل تقدير، توقف عن فتح مرفقات البريد الإلكتروني بشكل عشوائي، وقم بتحديث البرامج الخاصة بك، والتزم بمصادر التنزيل الآمنة.

RAGA ransomware ازاله

سيكون من الجيد تحميل برنامج مكافحة البرامج الضارة لأنه سوف تكون هناك حاجة للتخلص من انتزاع الفدية إذا كان لا يزال قائما. لإصلاح يدويا RAGA ransomware ليست عملية سهلة ويمكنك في نهاية المطاف إتلاف الكمبيوتر عن طريق الخطأ. اختيار استخدام برنامج إزالة البرامج الضارة هو خيار أفضل. هذه الأداة مفيدة أن يكون على النظام لأنه لن فقط التأكد من إصلاح RAGA ransomware ولكن أيضا وقف واحد من دخول في المستقبل. بمجرد تثبيت برنامج مكافحة البرامج الضارة، فقط تنفيذ مسح لجهازك والسماح لها للقضاء على العدوى. نضع في اعتبارنا أن أداة مكافحة البرمجيات الخبيثة سوف تنهي فقط الإصابة، فإنه لن فتح RAGA ransomware الملفات. إذا كنت متأكدا من النظام الخاص بك هو نظيفة، انتقل فتح RAGA ransomware الملفات من النسخ الاحتياطي.

Offers

More information about WiperSoft and Uninstall Instructions. Please review WiperSoft EULA and Privacy Policy. WiperSoft scanner is free. If it detects a malware, purchase its full version to remove it.

  • wipersoft

    WiperSoft استعراض التفاصيل WiperSoft هو أداة الأمان التي توفر الأمن في الوقت الحقيقي من التهديدات المحتملة. في الوقت ا ...

    تحميل|المزيد
  • mackeeper

    MacKeeper أحد فيروسات؟MacKeeper ليست فيروس، كما أنها عملية احتيال. في حين أن هناك آراء مختلفة حول البرنامج على شبكة الإ ...

    تحميل|المزيد
  • malwarebytes-logo2

    في حين لم تكن المبدعين من MalwareBytes لمكافحة البرامج الضارة في هذا المكان منذ فترة طويلة، يشكلون لأنه مع نهجها حما ...

    تحميل|المزيد

Quick Menu

الخطوة 1. حذف RAGA ransomware باستخدام "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة.

إزالة RAGA ransomware من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم حدد إيقاف التشغيل.
  2. اختر إعادة التشغيل، ثم انقر فوق موافق. Windows 7 - restart
  3. بدء التنصت على المفتاح F8 عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك تحميل.
  4. تحت "خيارات التمهيد المتقدمة"، اختر "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة. Remove RAGA ransomware - boot options
  5. فتح المستعرض الخاص بك وتحميل الأداة المساعدة لمكافحة البرامج الضارة.
  6. استخدام الأداة المساعدة لإزالة RAGA ransomware
إزالة RAGA ransomware من ويندوز 8/ويندوز
  1. في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows، اضغط على زر الطاقة.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وحدد إعادة تشغيل. Windows 10 - restart
  3. انتقل إلى استكشاف الأخطاء وإصلاحها المتقدمة ← الخيارات ← "إعدادات بدء تشغيل".
  4. اختر تمكين الوضع الأمن أو الوضع الأمن مع الاتصال بالشبكة ضمن إعدادات بدء التشغيل. Win 10 Boot Options
  5. انقر فوق إعادة التشغيل.
  6. قم بفتح مستعرض ويب وتحميل مزيل البرمجيات الخبيثة.
  7. استخدام البرنامج لحذف RAGA ransomware

الخطوة 2. استعادة "الملفات الخاصة بك" استخدام "استعادة النظام"

حذف RAGA ransomware من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم اختر إيقاف التشغيل.
  2. حدد إعادة تشغيل ثم موافق Windows 7 - restart
  3. عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك التحميل، اضغط المفتاح F8 بشكل متكرر لفتح "خيارات التمهيد المتقدمة"
  4. اختر موجه الأوامر من القائمة. Windows boot menu - command prompt
  5. اكتب في cd restore، واضغط على Enter. Uninstall RAGA ransomware - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter. Delete RAGA ransomware - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في نافذة جديدة وقم بتحديد نقطة استعادة قبل الإصابة. RAGA ransomware - restore point
  8. انقر فوق التالي مرة أخرى ثم انقر فوق نعم لبدء استعادة النظام. RAGA ransomware removal - restore message
حذف RAGA ransomware من ويندوز 8/ويندوز
  1. انقر فوق زر "الطاقة" في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وانقر فوق إعادة التشغيل. Windows 10 - restart
  3. اختر استكشاف الأخطاء وإصلاحها والذهاب إلى خيارات متقدمة.
  4. حدد موجه الأوامر، ثم انقر فوق إعادة التشغيل. Win 10 command prompt
  5. في موجه الأوامر، مدخلات cd restore، واضغط على Enter. Uninstall RAGA ransomware - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter مرة أخرى. Delete RAGA ransomware - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في إطار "استعادة النظام" الجديد. Get rid of RAGA ransomware - restore init
  8. اختر نقطة استعادة قبل الإصابة. RAGA ransomware - restore point
  9. انقر فوق التالي ومن ثم انقر فوق نعم لاستعادة النظام الخاص بك. RAGA ransomware removal - restore message

أضف تعليق