ما الذي يمكن قوله عن Rar1 ransomware

Rar1 ransomware يتم تصنيف برامج الفدية على أنها برامج ضارة خطيرة لأنه إذا حصل جهازك عليها ، فقد تواجه مشكلات خطيرة. ربما لم تصادفها من قبل ، ومعرفة ما تفعله قد تكون تجربة سيئة بشكل خاص. يتم استخدام خوارزميات تشفير قوية لتشفير ملفاتك ، وإذا نجحت في تشفير ملفاتك ، فلن تتمكن من الوصول إليها بعد الآن.

  Craze Ransomware

نظرا لأن فك تشفير الملفات غير ممكن في جميع الحالات ، ناهيك عن الوقت والجهد الذي يستغرقه إعادة كل شيء إلى طبيعته ، يعتقد أن البرامج الضارة لتشفير البيانات هي واحدة من أخطر البرامج الضارة التي قد تصادفها. سيتم منحك خيار دفع الفدية مقابل جهاز فك التشفير ولكن هذا ليس بالضبط الخيار الذي يقترحه أخصائيو البرامج الضارة. بادئ ذي بدء ، لن يضمن الدفع فك تشفير البيانات. ضع في اعتبارك أنك تتعامل مع مجرمي الإنترنت الذين لن يشعروا بأنهم مضطرون لمساعدتك في ملفاتك عندما يكون لديهم خيار أخذ أموالك فقط. بالإضافة إلى ذلك ، من خلال الاستسلام للمطالب ، فإنك ستدعم أنشطتهم المستقبلية ، مثل المزيد من برامج الفدية. لقد تسببت البرامج الضارة المشفرة بالفعل في أضرار بمليارات الدولارات للشركات في عام 2017 ، وهذا تقدير فقط. يدرك المحتالون أيضا أنه يمكنهم كسب المال بسهولة ، وعندما يدفع الضحايا الفدية ، فإنهم يجعلون صناعة برامج الفدية جذابة لهذه الأنواع من الأشخاص. قد تجد نفسك في هذا النوع من المواقف مرة أخرى في المستقبل ، لذا فإن استثمار الأموال المطلوبة في النسخ الاحتياطي سيكون أفضل لأن فقدان الملف لن يكون احتمالا. إذا كان لديك خيار نسخ احتياطي متاح ، فيمكنك فقط حذف Rar1 ransomware الملفات ثم استردادها دون القلق بشأن فقدانها. سنقدم معلومات حول طرق انتشار البرامج الضارة لتشفير البيانات وكيفية تجنبها في الفقرة أدناه.

طرق انتشار برامج الفدية

قد تصادف عموما برامج الفدية المرفقة برسائل البريد الإلكتروني كمرفق أو على صفحة تنزيل مشكوك فيها. نظرا لوجود الكثير من المستخدمين الذين ليسوا حذرين بشأن فتح مرفقات البريد الإلكتروني أو تنزيل الملفات من مصادر مشكوك فيها ، فإن موزعي برامج الفدية ليس لديهم ضرورة لاستخدام طرق أكثر تفصيلا. هذا لا يعني أن الموزعين لا يستخدمون طرقا أكثر تفصيلا على الإطلاق. كل ما يحتاجه المحتالون الإلكترونيون هو الادعاء بأنهم من شركة حقيقية ، وكتابة بريد إلكتروني عام ولكنه معقول إلى حد ما ، وإضافة الملف المليء بالبرامج الضارة إلى البريد الإلكتروني وإرساله إلى الضحايا المحتملين. القضايا المتعلقة بالمال هي موضوع متكرر في رسائل البريد الإلكتروني هذه لأن الناس يأخذونها على محمل الجد وأكثر عرضة للانخراط فيها. من الشائع جدا أن ترى أسماء كبيرة مثل Amazon مستخدمة ، على سبيل المثال ، إذا أرسلت Amazon بريدا إلكترونيا يحتوي على إيصال لعملية شراء لم يقم بها المستخدم ، فسيقوم بفتح الملف المرفق على الفور. هناك بعض الأشياء التي يجب أن تأخذها في الاعتبار عند فتح الملفات المضافة إلى رسائل البريد الإلكتروني إذا كنت ترغب في الحفاظ على حماية جهازك. إذا لم يكن المرسل شخصا تعرفه، فسيتعين عليك التحقيق معه قبل فتح أي من مرفقاته المرسلة. وإذا كنت على دراية بها ، فتحقق مرة أخرى من عنوان البريد الإلكتروني للتأكد من مطابقته للعنوان الحقيقي للشخص / الشركة. غالبا ما تحتوي رسائل البريد الإلكتروني أيضا على أخطاء نحوية ، والتي تميل إلى أن تكون ملحوظة جدا. يمكن أن تكون الطريقة التي يتم الترحيب بك بها أيضا تلميحا ، حيث أن الشركات الحقيقية التي يكون بريدها الإلكتروني مهما بما يكفي لفتحه ستتضمن اسمك ، بدلا من التحيات العالمية مثل عزيزي العميل / العضو. يمكن أيضا إجراء العدوى باستخدام بعض نقاط الضعف الموجودة في برامج الكمبيوتر. عادة ما يتم اكتشاف نقاط الضعف في البرامج ويقوم البائعون بإصدار تصحيحات لإصلاحها حتى لا يتمكن صانعو البرامج الضارة من استغلالها لنشر برامجهم الضارة. ومع ذلك ، إذا حكمنا من خلال كمية الأنظمة المصابة ب WannaCry ، فمن الواضح أنه ليس الجميع بهذه السرعة في تحديث برامجهم. من الأهمية بمكان أن تقوم بتثبيت هذه التصحيحات لأنه إذا كانت نقطة الضعف خطيرة بما فيه الكفاية ، فقد يتم استخدامها من قبل جميع أنواع البرامج الضارة. قد يصبح الاضطرار إلى تثبيت التحديثات باستمرار أمرا مزعجا ، لذلك يمكن إعدادها للتثبيت تلقائيا.

ماذا يفعل

بمجرد أن تصيب البرامج الضارة لتشفير البيانات جهازك ، ستقوم بفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحثا عن أنواع معينة من الملفات وبمجرد تحديدها ، ستقوم بترميزها. قد لا تلاحظ في البداية ولكن عندما لا يمكن أن تكون ملفاتك كالمعتاد ، سيصبح من الواضح أن هناك خطأ ما. ستعرف أي من ملفاتك تم تشفيره لأنه سيتم إرفاق امتداد غريب بها. يمكن أن تكون بياناتك قد تم ترميزها باستخدام خوارزميات تشفير قوية ، وهناك احتمال أن يتم قفلها بشكل دائم. سيتم وضع إشعار بالفدية على سطح المكتب أو في مجلدات تحتوي على ملفات مشفرة ، مما سيشرح ما حدث لملفاتك. سيتم اقتراح برنامج فك تشفير مقابل دفعة. إذا لم يتم تحديد مبلغ الفدية بوضوح ، فسيتعين عليك استخدام عنوان البريد الإلكتروني المرفق للاتصال بالمحتالين لمعرفة المبلغ ، والذي قد يعتمد على قيمة ملفاتك. لأسباب محددة بالفعل ، لا يعد دفع المحتالين خيارا موصى به. يجب أن يكون الدفع هو الملاذ الأخير. ربما نسيت أنك قمت بعمل نسخة احتياطية لبياناتك. أو ، إذا كان الحظ في صفك ، فقد يكون شخص ما قد أصدر أداة فك تشفير مجانية. قد تتوفر برامج فك تشفير مجانية ، إذا دخلت برامج الفدية في العديد من الأنظمة وتمكن أخصائيو البرامج الضارة من كسرها. انظر إلى هذا الخيار وفقط عندما تكون متأكدا من عدم وجود أداة فك تشفير مجانية ، يجب أن تفكر في الدفع. ستكون فكرة أكثر حكمة لشراء نسخة احتياطية مع بعض هذه الأموال. إذا كان النسخ الاحتياطي متاحا ، فما عليك سوى إزالة Rar1 ransomware الملفات ثم إلغاء قفلها Rar1 ransomware . في المستقبل ، حاول على الأقل التأكد من تجنب برامج الفدية قدر الإمكان من خلال التعرف على كيفية انتشارها. تأكد من تثبيت التحديث كلما أصبح التحديث متاحا، وعدم فتح الملفات المضافة إلى رسائل البريد الإلكتروني بشكل عشوائي، وأنك تثق فقط في المصادر الجديرة بالثقة في التنزيلات.

Rar1 ransomware عزل

إذا كانت برامج الفدية لا تزال قائمة ، فسيكون من الضروري وجود برنامج لإزالة البرامج الضارة للتخلص منها. الإصلاح Rar1 ransomware اليدوي ليس عملية بسيطة ، وإذا لم تكن حذرا ، فقد ينتهي بك الأمر إلى إتلاف نظامك عن طريق الصدفة. وبالتالي ، فإن اختيار الطريقة التلقائية سيكون ما نشجعه. يتم تطوير هذه الأنواع من البرامج بهدف اكتشاف أو حتى إيقاف هذه الأنواع من العدوى. بمجرد تثبيت برنامج إزالة البرامج الضارة الذي تختاره ، ما عليك سوى إجراء فحص لجهاز الكمبيوتر الخاص بك وإذا تم تحديد الإصابة ، فاسمح لها بالتخلص منها. ضع في اعتبارك أن برنامج مكافحة البرامج الضارة لا يمتلك القدرات اللازمة لاستعادة ملفاتك. بعد التخلص من البرامج الضارة لترميز الملفات، تأكد من عمل نسخ منتظمة من جميع ملفاتك.

Offers

More information about WiperSoft and Uninstall Instructions. Please review WiperSoft EULA and Privacy Policy. WiperSoft scanner is free. If it detects a malware, purchase its full version to remove it.

  • wipersoft

    WiperSoft استعراض التفاصيل WiperSoft هو أداة الأمان التي توفر الأمن في الوقت الحقيقي من التهديدات المحتملة. في الوقت ا ...

    تحميل|المزيد
  • mackeeper

    MacKeeper أحد فيروسات؟MacKeeper ليست فيروس، كما أنها عملية احتيال. في حين أن هناك آراء مختلفة حول البرنامج على شبكة الإ ...

    تحميل|المزيد
  • malwarebytes-logo2

    في حين لم تكن المبدعين من MalwareBytes لمكافحة البرامج الضارة في هذا المكان منذ فترة طويلة، يشكلون لأنه مع نهجها حما ...

    تحميل|المزيد

Quick Menu

الخطوة 1. حذف Rar1 ransomware باستخدام "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة.

إزالة Rar1 ransomware من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم حدد إيقاف التشغيل.
  2. اختر إعادة التشغيل، ثم انقر فوق موافق. Windows 7 - restart
  3. بدء التنصت على المفتاح F8 عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك تحميل.
  4. تحت "خيارات التمهيد المتقدمة"، اختر "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة. Remove Rar1 ransomware - boot options
  5. فتح المستعرض الخاص بك وتحميل الأداة المساعدة لمكافحة البرامج الضارة.
  6. استخدام الأداة المساعدة لإزالة Rar1 ransomware
إزالة Rar1 ransomware من ويندوز 8/ويندوز
  1. في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows، اضغط على زر الطاقة.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وحدد إعادة تشغيل. Windows 10 - restart
  3. انتقل إلى استكشاف الأخطاء وإصلاحها المتقدمة ← الخيارات ← "إعدادات بدء تشغيل".
  4. اختر تمكين الوضع الأمن أو الوضع الأمن مع الاتصال بالشبكة ضمن إعدادات بدء التشغيل. Win 10 Boot Options
  5. انقر فوق إعادة التشغيل.
  6. قم بفتح مستعرض ويب وتحميل مزيل البرمجيات الخبيثة.
  7. استخدام البرنامج لحذف Rar1 ransomware

الخطوة 2. استعادة "الملفات الخاصة بك" استخدام "استعادة النظام"

حذف Rar1 ransomware من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم اختر إيقاف التشغيل.
  2. حدد إعادة تشغيل ثم موافق Windows 7 - restart
  3. عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك التحميل، اضغط المفتاح F8 بشكل متكرر لفتح "خيارات التمهيد المتقدمة"
  4. اختر موجه الأوامر من القائمة. Windows boot menu - command prompt
  5. اكتب في cd restore، واضغط على Enter. Uninstall Rar1 ransomware - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter. Delete Rar1 ransomware - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في نافذة جديدة وقم بتحديد نقطة استعادة قبل الإصابة. Rar1 ransomware - restore point
  8. انقر فوق التالي مرة أخرى ثم انقر فوق نعم لبدء استعادة النظام. Rar1 ransomware removal - restore message
حذف Rar1 ransomware من ويندوز 8/ويندوز
  1. انقر فوق زر "الطاقة" في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وانقر فوق إعادة التشغيل. Windows 10 - restart
  3. اختر استكشاف الأخطاء وإصلاحها والذهاب إلى خيارات متقدمة.
  4. حدد موجه الأوامر، ثم انقر فوق إعادة التشغيل. Win 10 command prompt
  5. في موجه الأوامر، مدخلات cd restore، واضغط على Enter. Uninstall Rar1 ransomware - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter مرة أخرى. Delete Rar1 ransomware - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في إطار "استعادة النظام" الجديد. Get rid of Rar1 ransomware - restore init
  8. اختر نقطة استعادة قبل الإصابة. Rar1 ransomware - restore point
  9. انقر فوق التالي ومن ثم انقر فوق نعم لاستعادة النظام الخاص بك. Rar1 ransomware removal - restore message

أضف تعليق