ما الذي يمكن قوله عن RPC Ransomware

RPC Ransomware تعتبر عدوى خطيرة، تعرف باسم برامج الفدية الضارة أو البرامج الضارة المشفرة للملفات. إذا كانت برامج الفدية شيئا لم تسمع به حتى الآن ، فأنت في حالة صدمة. يستخدم Ransomware خوارزميات تشفير قوية لتشفير الملفات ، وبمجرد الانتهاء من تنفيذ العملية ، لن تتمكن بعد الآن من الوصول إليها.

  RPC Ransomware

لا يتمكن الضحايا دائما من استعادة الملفات ، وهذا هو السبب في أن البرامج الضارة لترميز الملفات خطيرة للغاية. سيعطيك المجرمون أداة فك تشفير ولكن الامتثال للمطالب قد لا يكون الخيار الأعظم. أولا ، قد تنفق أموالك فقط لأن الدفع لا يؤدي دائما إلى فك تشفير الملفات. لماذا يساعدك الأشخاص الذين قاموا بتشفير بياناتك في المقام الأول على استعادتها عندما يمكنهم فقط أخذ الأموال التي تقدمها لهم. كما أن الأنشطة المستقبلية لهؤلاء المجرمين ستكون مدعومة بتلك الأموال. هل تريد حقا دعم صناعة تقوم بالفعل بملايين الأضرار التي تلحق بالشركات. وكلما زاد عدد الضحايا الذين يدفعون ، كلما أصبح الأمر أكثر ربحية ، وبالتالي جذب المزيد من الأشخاص الذين يغريهم المال السهل. قد يكون استثمار الأموال المطلوبة منك في نوع من النسخ الاحتياطي خيارا أكثر حكمة لأن فقدان الملفات لن يكون احتمالا مرة أخرى. يمكنك بعد ذلك استرداد الملفات من النسخة الاحتياطية بعد الإصلاح RPC Ransomware أو التهديدات المشابهة. إذا كنت مرتبكا بشأن كيفية تمكن التهديد من الوصول إلى جهازك، فسنشرح طرق التوزيع الأكثر شيوعا في الفقرة أدناه.

كيفية تجنب RPC Ransomware العدوى

يتم استخدام الطرق الأساسية لنشر البرامج الضارة لتشفير الملفات ، مثل البريد الإلكتروني غير المرغوب فيه والتنزيلات الضارة. عادة ليست هناك حاجة للتوصل إلى طرق أكثر تعقيدا لأن العديد من الأشخاص مهملون جدا عند استخدام رسائل البريد الإلكتروني وتنزيل الملفات. لكن هذا لا يعني أن الموزعين لا يستخدمون طرقا أكثر تطورا على الإطلاق. يتعين على المجرمين ببساطة التظاهر بأنهم من شركة جديرة بالثقة ، وكتابة بريد إلكتروني عام ولكنه معقول إلى حد ما ، وإرفاق الملف المليء بالبرامج الضارة بالبريد الإلكتروني وإرساله إلى الضحايا في المستقبل. تعد المشكلات المتعلقة بالمال موضوعا شائعا في رسائل البريد الإلكتروني هذه لأن المستخدمين يميلون إلى التفاعل مع رسائل البريد الإلكتروني هذه. إذا استخدم مجرمو الإنترنت اسم شركة معروف مثل Amazon ، فقد يفتح المستخدمون المرفق دون التفكير إذا قال المحتالون فقط إنه كان هناك نشاط مشبوه في الحساب أو تم إجراء عملية شراء وإضافة الإيصال. لحماية نفسك من هذا ، هناك بعض الأشياء التي يجب عليك القيام بها عند التعامل مع رسائل البريد الإلكتروني. قبل فتح المرفق، انظر إلى مرسل البريد الإلكتروني. سيظل عليك التحقق من عنوان البريد الإلكتروني، حتى إذا كان المرسل مألوفا لك. الأخطاء النحوية الواضحة والعديد من الأخطاء النحوية هي أيضا علامة. علامة بارزة أخرى يمكن أن تكون اسمك غائبا ، إذا ، دعنا نقول أنك تستخدم Amazon وكانوا يرسلون إليك بريدا إلكترونيا ، فلن يستخدموا تحيات عامة مثل عزيزي العميل / العضو / المستخدم ، وبدلا من ذلك سيدخلون الاسم الذي أعطيتهم به. يمكن أيضا استخدام نقاط الضعف في النظام بواسطة برامج الفدية للوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. عادة ما يتم تصحيح نقاط الضعف هذه في البرامج بسرعة بعد اكتشافها بحيث لا يمكن استخدامها بواسطة البرامج الضارة. لسوء الحظ ، كما هو موضح في WannaCry ransomware ، لا يقوم الجميع بتثبيت هذه الإصلاحات ، لسبب أو لآخر. نشجعك على تحديث برنامجك دائما، كلما تم توفير تصحيح. يمكن تعيين التحديثات للتثبيت تلقائيا ، إذا كنت لا تريد أن تهتم بها في كل مرة.

RPC Ransomware ماذا تفعل

عندما يصبح جهازك ملوثا ، سيقوم بالبحث عن أنواع ملفات محددة وبعد وقت قصير من العثور عليها ، سيتم تشفيرها. إذا لم تدرك أن هناك خطأ ما في البداية ، فستعرف بالتأكيد أن هناك شيئا ما يحدث عندما لا تتمكن من فتح ملفاتك. سيتم أيضا إرفاق ملحق غير عادي بجميع الملفات المتأثرة ، والتي يمكن أن تساعد في التعرف على ملف تشفير البرنامج الضار. لسوء الحظ ، قد يتم تشفير الملفات بشكل دائم إذا كانت برامج الفدية تستخدم خوارزميات تشفير قوية. ستعلمك مذكرة الفدية بتشفير الملفات وكيفية المتابعة. تتضمن الطريقة التي يقترحونها الدفع مقابل أداة فك التشفير الخاصة بهم. إذا لم يتم تحديد مبلغ الفدية بوضوح ، فسيتعين عليك استخدام عنوان البريد الإلكتروني المرفق للاتصال بالمحتالين لمعرفة المبلغ ، والذي قد يعتمد على قيمة ملفاتك. الدفع مقابل أداة فك التشفير ليس ما نوصي به للأسباب التي ذكرناها بالفعل أعلاه. قبل أن تفكر في الدفع ، جرب جميع الخيارات الأخرى أولا. ربما لا تتذكر عمل نسخة احتياطية. أو ربما يكون فك التشفير المجاني خيارا. يجب أن نقول أنه بين الحين والآخر يكون باحثو البرامج الضارة قادرين على فك تشفير برامج الفدية ، مما يعني أنك قد تحصل على جهاز فك تشفير مجانا. قبل اتخاذ قرار بالدفع ، ابحث عن أداة فك تشفير. قد يكون استخدام جزء من هذه الأموال لشراء نوع من النسخ الاحتياطي أفضل. إذا كنت قد قمت بعمل نسخة احتياطية قبل حدوث التلوث ، فما عليك سوى إزالة RPC Ransomware الفيروس ثم إلغاء قفل RPC Ransomware الملفات. إذا تعرفت على كيفية الفدية ، فلا ينبغي أن يكون منع العدوى مشكلة كبيرة. التزم بالمواقع الشرعية عندما يتعلق الأمر بالتنزيلات ، وانتبه إلى نوع مرفقات البريد الإلكتروني التي تفتحها ، وحافظ على تحديث برامجك.

طرق لإزالة RPC Ransomware الفيروسات

للتخلص من ملف تشفير البرنامج الضار إذا كان لا يزال متبقيا على النظام ، استخدم برامج الفدية. عند محاولة إصلاح RPC Ransomware الفيروس يدويا ، قد تتسبب في تلف إضافي إذا لم تكن حذرا أو متمرسا عندما يتعلق الأمر بأجهزة الكمبيوتر. وبالتالي ، فإن اختيار الطريقة التلقائية سيكون فكرة أفضل. توجد هذه الأنواع من الأدوات لغرض التخلص من هذه الأنواع من العدوى ، اعتمادا على البرنامج ، حتى منعها من الدخول في المقام الأول. بمجرد تثبيت الأداة المساعدة لإزالة البرامج الضارة التي تختارها ، ما عليك سوى إجراء فحص لجهازك والسماح له بالتخلص من التهديد. لا تتوقع أن يقوم برنامج مكافحة البرامج الضارة باستعادة ملفاتك ، لأنه لن يتمكن من القيام بذلك. بمجرد تنظيف النظام ، يجب أن تكون قادرا على العودة إلى استخدام الكمبيوتر العادي.

Offers

More information about WiperSoft and Uninstall Instructions. Please review WiperSoft EULA and Privacy Policy. WiperSoft scanner is free. If it detects a malware, purchase its full version to remove it.

  • wipersoft

    WiperSoft استعراض التفاصيل WiperSoft هو أداة الأمان التي توفر الأمن في الوقت الحقيقي من التهديدات المحتملة. في الوقت ا ...

    تحميل|المزيد
  • mackeeper

    MacKeeper أحد فيروسات؟MacKeeper ليست فيروس، كما أنها عملية احتيال. في حين أن هناك آراء مختلفة حول البرنامج على شبكة الإ ...

    تحميل|المزيد
  • malwarebytes-logo2

    في حين لم تكن المبدعين من MalwareBytes لمكافحة البرامج الضارة في هذا المكان منذ فترة طويلة، يشكلون لأنه مع نهجها حما ...

    تحميل|المزيد

Quick Menu

الخطوة 1. حذف RPC Ransomware باستخدام "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة.

إزالة RPC Ransomware من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم حدد إيقاف التشغيل.
  2. اختر إعادة التشغيل، ثم انقر فوق موافق. Windows 7 - restart
  3. بدء التنصت على المفتاح F8 عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك تحميل.
  4. تحت "خيارات التمهيد المتقدمة"، اختر "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة. Remove RPC Ransomware - boot options
  5. فتح المستعرض الخاص بك وتحميل الأداة المساعدة لمكافحة البرامج الضارة.
  6. استخدام الأداة المساعدة لإزالة RPC Ransomware
إزالة RPC Ransomware من ويندوز 8/ويندوز
  1. في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows، اضغط على زر الطاقة.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وحدد إعادة تشغيل. Windows 10 - restart
  3. انتقل إلى استكشاف الأخطاء وإصلاحها المتقدمة ← الخيارات ← "إعدادات بدء تشغيل".
  4. اختر تمكين الوضع الأمن أو الوضع الأمن مع الاتصال بالشبكة ضمن إعدادات بدء التشغيل. Win 10 Boot Options
  5. انقر فوق إعادة التشغيل.
  6. قم بفتح مستعرض ويب وتحميل مزيل البرمجيات الخبيثة.
  7. استخدام البرنامج لحذف RPC Ransomware

الخطوة 2. استعادة "الملفات الخاصة بك" استخدام "استعادة النظام"

حذف RPC Ransomware من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم اختر إيقاف التشغيل.
  2. حدد إعادة تشغيل ثم موافق Windows 7 - restart
  3. عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك التحميل، اضغط المفتاح F8 بشكل متكرر لفتح "خيارات التمهيد المتقدمة"
  4. اختر موجه الأوامر من القائمة. Windows boot menu - command prompt
  5. اكتب في cd restore، واضغط على Enter. Uninstall RPC Ransomware - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter. Delete RPC Ransomware - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في نافذة جديدة وقم بتحديد نقطة استعادة قبل الإصابة. RPC Ransomware - restore point
  8. انقر فوق التالي مرة أخرى ثم انقر فوق نعم لبدء استعادة النظام. RPC Ransomware removal - restore message
حذف RPC Ransomware من ويندوز 8/ويندوز
  1. انقر فوق زر "الطاقة" في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وانقر فوق إعادة التشغيل. Windows 10 - restart
  3. اختر استكشاف الأخطاء وإصلاحها والذهاب إلى خيارات متقدمة.
  4. حدد موجه الأوامر، ثم انقر فوق إعادة التشغيل. Win 10 command prompt
  5. في موجه الأوامر، مدخلات cd restore، واضغط على Enter. Uninstall RPC Ransomware - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter مرة أخرى. Delete RPC Ransomware - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في إطار "استعادة النظام" الجديد. Get rid of RPC Ransomware - restore init
  8. اختر نقطة استعادة قبل الإصابة. RPC Ransomware - restore point
  9. انقر فوق التالي ومن ثم انقر فوق نعم لاستعادة النظام الخاص بك. RPC Ransomware removal - restore message

أضف تعليق