ما هو Selena Ransomware

Selena Ransomware برامج الفدية هي برنامج ضار خطير لأن العدوى قد تؤدي إلى بعض النتائج السيئة. من المحتمل أن تكون هذه هي المرة الأولى التي تصادف فيها هذا النوع من البرامج الضارة ، وفي هذه الحالة ، قد تصاب بالصدمة بشكل خاص. لن تتمكن من الوصول إلى بياناتك إذا قامت برامج الفدية بقفلها ، والتي يتم استخدام خوارزميات تشفير قوية لها. تعتبر هذه عدوى ضارة للغاية لأن الملفات المقفلة ببرامج الفدية ليست دائما قابلة للاسترداد. سيتم منحك خيار استرداد الملفات إذا دفعت الفدية ، ولكن هذا ليس خيارا مقترحا لسببين.

  Selena Ransomware

بادئ ذي بدء ، قد تكون مجرد إهدار أموالك لأن الدفع لا يؤدي دائما إلى فك تشفير الملفات. لا تنس من تتعامل معه ، ولا تتوقع أن يشعر المجرمون بأنهم ملزمون بمساعدتك في بياناتك عندما يكون لديهم خيار أخذ أموالك فقط. كما سيتم تمويل الأنشطة المستقبلية لهؤلاء المحتالين من تلك الأموال. هل تريد حقا دعم شيء يلحق أضرارا بمليارات الدولارات. كما أصبح الناس ينجذبون بشكل متزايد إلى العمل لأنه كلما زاد عدد الأشخاص الذين يمتثلون للمطالب ، كلما أصبحت أكثر ربحية. قد يكون استثمار الأموال التي يطلب منك دفعها في نوع من النسخ الاحتياطي خيارا أكثر حكمة لأنك لن تحتاج إلى القلق بشأن فقدان الملف مرة أخرى. إذا تم إجراء النسخ الاحتياطي قبل اكتشاف العدوى ، فيمكنك فقط إنهاء Selena Ransomware الفيروس والمتابعة لإلغاء قفل Selena Ransomware الملفات. إذا لم تكن متأكدا من كيفية إصابتك بالعدوى ، فسوف نوضح طرق التوزيع الأكثر شيوعا في الفقرة التالية.

كيفية تجنب Selena Ransomware العدوى

يمكن أن تحدث عدوى برامج الفدية بسهولة كبيرة ، وعادة ما تستخدم طرقا بسيطة مثل إضافة الملفات المصابة إلى رسائل البريد الإلكتروني ، والاستفادة من البرامج القديمة واستضافة الملفات الملوثة على منصات التنزيل المشبوهة. نظرا لوجود الكثير من الأشخاص المهملين حول كيفية استخدامهم لبريدهم الإلكتروني أو من حيث يقومون بالتنزيل ، لا يحتاج ناشرو برامج الفدية إلى التفكير في طرق أكثر تطورا. يمكن استخدام طرق أكثر تطورا أيضا ، على الرغم من أنها ليست شائعة. لا يتعين على المتسللين بذل الكثير من الجهد ، ما عليك سوى كتابة بريد إلكتروني بسيط يبدو موثوقا به للغاية ، وإضافة الملف المصاب إلى البريد الإلكتروني وإرساله إلى الضحايا المحتملين ، الذين قد يعتقدون أن المرسل شخص جدير بالثقة. غالبا ما تستخدم الموضوعات المتعلقة بالمال لأن الناس أكثر ميلا إلى الاهتمام بهذه الأنواع من رسائل البريد الإلكتروني ، وبالتالي يكونون أقل حذرا عند فتحها. في كثير من الأحيان سترى أسماء شركات كبيرة مثل Amazon مستخدمة ، على سبيل المثال ، إذا أرسلت Amazon بريدا إلكترونيا يحتوي على إيصال لعملية شراء لا يتذكر المستخدم إجراؤها ، فلن يتردد في فتح الملف المرفق. هناك بعض الأشياء التي يجب أن تأخذها في الاعتبار عند فتح الملفات المرفقة برسائل البريد الإلكتروني إذا كنت ترغب في الحفاظ على حماية جهازك. إذا لم تكن على دراية بالمرسل ، فابحث عنه. سيظل عليك التحقيق في عنوان البريد الإلكتروني ، حتى لو كنت تعرف المرسل. الأخطاء النحوية هي أيضا شائعة جدا. لاحظ كيفية مخاطبتك ، إذا كان المرسل يعرف اسمك ، فسوف يرحب بك دائما باسمك ، بدلا من عميل أو عضو عام. يمكن أيضا استخدام نقاط الضعف في النظام للتلوث. يأتي البرنامج مزودا بنقاط ضعف يمكن استخدامها لإصابة نظام ما ولكن غالبا ما يتم إصلاحها بواسطة البائعين. ومع ذلك ، ليس كل المستخدمين سريعين في تحديث برامجهم ، كما ثبت من هجوم WannaCry ransomware. الحالات التي تستخدم فيها البرامج الضارة نقاط ضعف للدخول هي السبب في أنه من الأهمية بمكان أن تحصل برامجك على تصحيحات بانتظام. قد يتم أيضا تثبيت التحديثات تلقائيا.

كيف يتصرف Selena Ransomware

عندما يصبح جهازك ملوثا ببرامج الفدية، ستجد قريبا بياناتك مشفرة. في البداية ، قد لا يكون من الواضح ما يجري ، ولكن عندما لا يمكن فتح ملفاتك كالمعتاد ، يجب أن يصبح الأمر واضحا. ستعرف أي من ملفاتك تأثرت لأنه سيتم إرفاق امتداد غريب بها. إذا تم استخدام خوارزمية تشفير قوية ، فقد يجعل فك تشفير البيانات صعبا للغاية ، إن لم يكن مستحيلا. بعد الانتهاء من عملية التشفير ، ستلاحظ إشعارا بالفدية ، والذي سيحاول شرح ما حدث وكيف يجب عليك المتابعة. سيطلب منك دفع مبلغ محدد من المال مقابل فك تشفير البيانات من خلال أداتهم. إذا لم يتم تحديد مبلغ الفدية، فسيتعين عليك استخدام عنوان البريد الإلكتروني المحدد للاتصال بمجرمي الإنترنت لمعرفة المبلغ، والذي قد يعتمد على مقدار تقديرك لبياناتك. لأسباب نوقشت بالفعل ، فإن الدفع للمجرمين ليس هو الخيار المشجع. يجب أن يكون الدفع هو الملاذ الأخير. ربما قمت بعمل نسخة احتياطية ولكنك نسيت ذلك ببساطة. قد يتوفر أيضا جهاز فك تشفير مجاني. إذا كان البرنامج الضار لترميز الملفات قابلا للاختراق ، فقد يتمكن شخص ما من إصدار أداة فك تشفير مجانا. خذ هذا الخيار في الاعتبار وفقط عندما تكون متأكدا من عدم وجود أداة فك تشفير مجانية ، يجب أن تفكر في الدفع. قد يتبين أن استثمار جزء من هذه الأموال لشراء نوع من النسخ الاحتياطي أكثر فائدة. في حال كنت قد قمت بعمل نسخة احتياطية قبل التلوث ، يمكنك استرداد الملفات بعد إصلاحها Selena Ransomware تماما. تعرف على كيفية انتشار برامج الفدية حتى تتمكن من تجنبها في المستقبل. تأكد من تحديث برنامجك كلما توفر تحديث، ولا تفتح ملفات عشوائية مرفقة برسائل البريد الإلكتروني، ولا تثق إلا في المصادر الآمنة من خلال التنزيلات.

Selena Ransomware عزل

إذا كنت ترغب في إنهاء البرنامج الضار لتشفير البيانات بالكامل ، فسيكون من الضروري وجود أداة مساعدة لإزالة البرامج الضارة. إذا حاولت الإصلاح Selena Ransomware بطريقة يدوية ، فقد يتسبب ذلك في مزيد من الضرر حتى لا نشجعه. بدلا من ذلك ، لن يؤدي استخدام أداة مساعدة لإزالة البرامج الضارة إلى تعريض نظامك للخطر بشكل أكبر. هذه الأداة مفيدة على الكمبيوتر لأنها لن تضمن فقط التخلص من هذا التهديد ولكن أيضا وضع حد للمماثلة التي تحاول الدخول. ابحث عن أداة مكافحة البرامج الضارة الأكثر ملاءمة لك، وقم بتثبيتها وفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتحديد الإصابة. لا تتوقع أن يساعدك برنامج مكافحة البرامج الضارة في استعادة البيانات ، لأنه غير قادر على القيام بذلك. عندما يكون نظامك نظيفا، ابدأ في عمل نسخة احتياطية من بياناتك بانتظام.

Offers

More information about WiperSoft and Uninstall Instructions. Please review WiperSoft EULA and Privacy Policy. WiperSoft scanner is free. If it detects a malware, purchase its full version to remove it.

  • wipersoft

    WiperSoft استعراض التفاصيل WiperSoft هو أداة الأمان التي توفر الأمن في الوقت الحقيقي من التهديدات المحتملة. في الوقت ا ...

    تحميل|المزيد
  • mackeeper

    MacKeeper أحد فيروسات؟MacKeeper ليست فيروس، كما أنها عملية احتيال. في حين أن هناك آراء مختلفة حول البرنامج على شبكة الإ ...

    تحميل|المزيد
  • malwarebytes-logo2

    في حين لم تكن المبدعين من MalwareBytes لمكافحة البرامج الضارة في هذا المكان منذ فترة طويلة، يشكلون لأنه مع نهجها حما ...

    تحميل|المزيد

Quick Menu

الخطوة 1. حذف Selena Ransomware باستخدام "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة.

إزالة Selena Ransomware من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم حدد إيقاف التشغيل.
  2. اختر إعادة التشغيل، ثم انقر فوق موافق. Windows 7 - restart
  3. بدء التنصت على المفتاح F8 عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك تحميل.
  4. تحت "خيارات التمهيد المتقدمة"، اختر "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة. Remove Selena Ransomware - boot options
  5. فتح المستعرض الخاص بك وتحميل الأداة المساعدة لمكافحة البرامج الضارة.
  6. استخدام الأداة المساعدة لإزالة Selena Ransomware
إزالة Selena Ransomware من ويندوز 8/ويندوز
  1. في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows، اضغط على زر الطاقة.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وحدد إعادة تشغيل. Windows 10 - restart
  3. انتقل إلى استكشاف الأخطاء وإصلاحها المتقدمة ← الخيارات ← "إعدادات بدء تشغيل".
  4. اختر تمكين الوضع الأمن أو الوضع الأمن مع الاتصال بالشبكة ضمن إعدادات بدء التشغيل. Win 10 Boot Options
  5. انقر فوق إعادة التشغيل.
  6. قم بفتح مستعرض ويب وتحميل مزيل البرمجيات الخبيثة.
  7. استخدام البرنامج لحذف Selena Ransomware

الخطوة 2. استعادة "الملفات الخاصة بك" استخدام "استعادة النظام"

حذف Selena Ransomware من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم اختر إيقاف التشغيل.
  2. حدد إعادة تشغيل ثم موافق Windows 7 - restart
  3. عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك التحميل، اضغط المفتاح F8 بشكل متكرر لفتح "خيارات التمهيد المتقدمة"
  4. اختر موجه الأوامر من القائمة. Windows boot menu - command prompt
  5. اكتب في cd restore، واضغط على Enter. Uninstall Selena Ransomware - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter. Delete Selena Ransomware - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في نافذة جديدة وقم بتحديد نقطة استعادة قبل الإصابة. Selena Ransomware - restore point
  8. انقر فوق التالي مرة أخرى ثم انقر فوق نعم لبدء استعادة النظام. Selena Ransomware removal - restore message
حذف Selena Ransomware من ويندوز 8/ويندوز
  1. انقر فوق زر "الطاقة" في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وانقر فوق إعادة التشغيل. Windows 10 - restart
  3. اختر استكشاف الأخطاء وإصلاحها والذهاب إلى خيارات متقدمة.
  4. حدد موجه الأوامر، ثم انقر فوق إعادة التشغيل. Win 10 command prompt
  5. في موجه الأوامر، مدخلات cd restore، واضغط على Enter. Uninstall Selena Ransomware - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter مرة أخرى. Delete Selena Ransomware - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في إطار "استعادة النظام" الجديد. Get rid of Selena Ransomware - restore init
  8. اختر نقطة استعادة قبل الإصابة. Selena Ransomware - restore point
  9. انقر فوق التالي ومن ثم انقر فوق نعم لاستعادة النظام الخاص بك. Selena Ransomware removal - restore message

أضف تعليق