ما هو الفيروس .shadow Ransomware Virus

رانسومواري المعروف باسم .shadow Ransomware Virus وتصنف كتهديد ضارة جداً، نظراً للأضرار المحتملة فإنه قد يسبب. إذا كان رانسومواري شيء لك لقد واجه ابدأ حتى الآن، وقد تكون في لمفاجأة. ملف برنامج ضار ترميز يستخدم خوارزميات تشفير قوية لتشفير البيانات، وحالما يتم الاضطلاع بهذه العملية، سيتم تأمين الملفات، وسوف لا تكون قادرة على الوصول إليها. رانسومواري يصنف كتهديد ضارة جداً كما قد يكون من المستحيل فك تشفير الملفات. 
shadow Ransomware Virus

المحتالين سوف تعطيك الخيار لفك تشفير الملفات إذا كنت تدفع الفدية، ولكن هذا ليس خياراً تشجيعها لبضعة أسباب. إعطاء في الطلبات سوف يضمن بالضرورة أن ستحصل على الملفات الخاصة بك مرة أخرى، حتى لا يكون هناك احتمال أن أنت يمكن فقط أن أنفاق المال الخاص على أي شيء. لماذا سيساعد يمكنك استعادتها عند أنها يمكن أن تأخذ فقط المال الشعب الذي قام بتشفير مكانك البيانات الأولى. وعلاوة على ذلك، يمكنك توفير المال سيذهب نحو تمويل المزيد من البرامج الخبيثة تشفير الملفات في المستقبل والبرامج الضارة. ملف ترميز البرمجيات الخبيثة الفعل مليارات الدولارات في الضرر، تريد حقاً لدعم ذلك. عندما تعطي الناس إلى المطالب، يصبح الملف ترميز البرمجيات الخبيثة مربحة أكثر وأكثر، وبالتالي رسم المزيد من الناس الذين يرغبون في كسب المال السهل. النظر في شراء النسخ الاحتياطي مع تلك الأموال بدلاً من ذلك لأنه قد ينتهي بك الأمر في حالة فقدان الملف حيث إمكانية مرة أخرى. إذا تم إجراء النسخ الاحتياطي قبل حصلت على إصابة جهازك، القضاء على .shadow Ransomware Virus واستعادة الملفات من هناك. أساليب التوزيع رانسومواري يمكن أن يكون غير مألوف لك، وسنوضح الأساليب الأكثر شيوعاً أدناه.

كيف ينتشر رانسومواري

رانسومواري انتشار الأساليب الأكثر شيوعاً عبر رسائل البريد الإلكتروني المتطفل واستغلال مجموعات والتنزيلات الخبيثة. نظراً لأن المستخدمين مهملة جداً عند فتح رسائل البريد الإلكتروني وتحميل الملفات، ليس من عادة الضروري للبيانات ترميز موزعي البرامج الضارة لاستخدام أساليب أكثر تفصيلاً. قد من الممكن أيضا أن كان يستخدم أسلوب أكثر تطورا للإصابة، كما تستخدمها بعض بيانات تشفير البرامج الخبيثة. المحتالين عبر الإنترنت لا تحتاج إلى القيام بالكثير من الجهد، مجرد كتابة رسالة بريد إلكتروني بسيطة أن أقل حذراً قد تقع المستخدمين، وإضافة الملف المصاب بالفيروس إلى البريد الإلكتروني وإرسالها إلى المئات من المستخدمين، الذين قد يعتقدون المرسل شخص جدير بالثقة. في كثير من الأحيان، سوف يناقش رسائل البريد الإلكتروني المال أو مواضيع مماثلة، المستخدمين الذين هم أكثر ميلا لتأخذ على محمل الجد. جداً في كثير من الأحيان سترى أسماء الشركات الكبيرة مثل الأمازون المستخدمة، على سبيل المثال، إذا كان الأمازون شخص ما بالبريد الإلكتروني إيصالا لشراء التي لا تجعل الشخص، عليه لن الانتظار لفتح المرفق. للاطلاع على بعض علامات قبل فتح الملفات إضافة إلى رسائل البريد الإلكتروني. من المهم لك التحقيق المرسل لمعرفة ما إذا كانت معروفة لكم وذا يمكن الوثوق. وإذا كنت تعرف عليهم، التحقق من عنوان البريد الإلكتروني للتأكد من أنها مطابقة للشخص/الشركة لمعالجة حقيقية. الأخطاء النحوية الواضحة أيضا علامة. يمكن أن تكون علامة بارزة أخرى اسمك يجري غائبة، إذا، يتيح يقول كنت مستخدم الأمازون وكانوا بالبريد الإلكتروني لك، وأنها لن تستخدم تحيات نموذجية مثل عزيزي العميل/الأعضاء/المستخدم، وبدلاً من ذلك أن إدراج اسم قمت بتوفيرها لهم. كما يمكن استخدام برنامج قديم لمواطن الضعف للإصابة. نقاط الضعف التي توجد عادة باحثون من البرامج الضارة، وعند معرفة الموردين عنهم، أنهم الإفراج عن بقع لحلها حيث أن الأطراف الخبيثة لا يمكن الاستفادة منها لتلوث النظم مع البرامج الخبيثة. لا يزال، كما أظهرت الهجمات رانسومواري على نطاق واسع، فليس كل الناس تثبيت تلك البقع. أنت مدعو دائماً تحديث البرامج الخاصة بك، عندما يتم الإفراج عن تصحيح. يمكن تعيين التحديثات تثبيتها تلقائياً، إذا وجدت تلك التنبيهات مزعجة.

ما يمكن أن تفعله حيال الملفات الخاصة بك

بيانات تشفير البرامج الضارة فقط ويستهدف ملفات محددة، وعند تحديدها، أنها مشفرة تقريبا في وقت واحد. في البداية، قد لا يكون واضحا فيما يتعلق بما يحدث، ولكن عندما ستلاحظ أنه لا يمكنك فتح الملفات الخاصة بك، ينبغي أن يصبح واضحا. كافة الملفات المشفرة سوف يكون ملحق مضافة إليها، التي يمكن أن تساعد الناس معرفة البيانات ترميز الاسم في البرامج الضارة. البيانات الخاصة بك يمكن أن يكون تم ترميزه باستخدام خوارزميات تشفير قوية، ومن المحتمل أنها قد تكون مشفرة بشكل دائم. بعد الانتهاء من عملية التشفير، سيتم وضع إعلام فدية على الجهاز الخاص بك، التي ينبغي أن تفسر، إلى حد ما، ما الذي حدث للملفات الخاصة بك. لن يأتي برنامج فك التشفير التي تقدمها مجاناً، بطبيعة الحال. إذا كانت المذكرة لا يحدد المبلغ ينبغي أن تدفعه، ستتم مطالبتك لإرسالها بالبريد إلكتروني لتحديد السعر، قد تتراوح بين عشرات من الدولارات إلى بضع مئات. ومن الواضح أننا لا أعتقد دفع فكرة جيدة، للأسباب التي سبق ذكرها. فقط النظر في دفع كملاذ أخير. ربما قمت بتخزين البيانات الخاصة بك في مكان ما ولكن مجرد نسي أنه. وفي بعض الحالات، ضحايا حتى يمكنك العثور على ديكريبتورس مجاناً. هناك بعض البرامج الضارة المتخصصين القادرين على فك تشفير في رانسومواري، وبالتالي قد تخلق أداة مجانية. نعتبر أن قبل دفع الفدية حتى يعبر عقلك. أنت لا داعي للقلق إذا كنت من أي وقت مضى في نهاية المطاف في هذه الحالة مرة أخرى إذا كنت استثمرت بعض من تلك الأموال في شراء النسخ الاحتياطي مع تلك الأموال. وإذا كان النسخ الاحتياطي خيار، ملف الاسترداد يجب أن تتم بعد إصلاح فيروس .shadow Ransomware Virus، إذا كان لا يزال على النظام الخاص بك. إذا كنت الآن على دراية بكيفية رانسومواري، يجب أن تكون قادرة على تجنب ترميز البرمجيات الخبيثة الملف مستقبلا. عصا إلى مواقع آمنة عندما يتعلق الأمر بالتحميلات، توخي الحذر عند فتح ملفات تمت إضافتها إلى رسائل البريد الإلكتروني، والحفاظ على تحديث برامجك.

إزالة .shadow Ransomware Virus

أداة إزالة البرامج ضارة ستكون ضرورية إذا كنت تريد تماما على التخلص من رانسومواري إذا هي لا تزال تسكن الجهاز الخاص بك. إذا كان لديك القليل من الخبرة عندما يتعلق الأمر بأجهزة الكمبيوتر، قد يكون سبب تلف عرضي عند محاولة إصلاح .shadow Ransomware Virus يدوياً إلى النظام الخاص بك. أداة إزالة البرامج ضارة ستكون خياراً أكثر ذكاء في هذه الحالة. هذا البرنامج مفيد ليكون على الكمبيوتر لأنها سوف تضمن ليس فقط لإصلاح .shadow Ransomware Virus ولكن أيضا وضع حد لتلك المماثلة الذين يحاولون الحصول على. اختيار برنامج إزالة البرامج الضارة التي سوف تناسب ما تتطلب، بتحميله، وتسمح بفحص النظام الخاص بك للتهديد بمجرد تثبيته. ولا يتوقع برنامج إزالة البرامج الضارة لاستعادة الملفات، لأنها غير قادرة على القيام بذلك. إذا كانت البيانات ترميز البرامج الضارة تماما ذهب، استرداد الملفات من حيث كنت إبقائها مخزنة، وإذا لم يكن لديك ذلك، بدء استخدامه.

Offers

More information about WiperSoft and Uninstall Instructions. Please review WiperSoft EULA and Privacy Policy. WiperSoft scanner is free. If it detects a malware, purchase its full version to remove it.

  • wipersoft

    WiperSoft استعراض التفاصيل WiperSoft هو أداة الأمان التي توفر الأمن في الوقت الحقيقي من التهديدات المحتملة. في الوقت ا ...

    تحميل|المزيد
  • mackeeper

    MacKeeper أحد فيروسات؟MacKeeper ليست فيروس، كما أنها عملية احتيال. في حين أن هناك آراء مختلفة حول البرنامج على شبكة الإ ...

    تحميل|المزيد
  • malwarebytes-logo2

    في حين لم تكن المبدعين من MalwareBytes لمكافحة البرامج الضارة في هذا المكان منذ فترة طويلة، يشكلون لأنه مع نهجها حما ...

    تحميل|المزيد

Quick Menu

الخطوة 1. حذف .shadow Ransomware Virus باستخدام "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة.

إزالة .shadow Ransomware Virus من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم حدد إيقاف التشغيل.
  2. اختر إعادة التشغيل، ثم انقر فوق موافق. Windows 7 - restart
  3. بدء التنصت على المفتاح F8 عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك تحميل.
  4. تحت "خيارات التمهيد المتقدمة"، اختر "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة. Remove .shadow Ransomware Virus - boot options
  5. فتح المستعرض الخاص بك وتحميل الأداة المساعدة لمكافحة البرامج الضارة.
  6. استخدام الأداة المساعدة لإزالة .shadow Ransomware Virus
إزالة .shadow Ransomware Virus من ويندوز 8/ويندوز
  1. في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows، اضغط على زر الطاقة.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وحدد إعادة تشغيل. Windows 10 - restart
  3. انتقل إلى استكشاف الأخطاء وإصلاحها المتقدمة ← الخيارات ← "إعدادات بدء تشغيل".
  4. اختر تمكين الوضع الأمن أو الوضع الأمن مع الاتصال بالشبكة ضمن إعدادات بدء التشغيل. Win 10 Boot Options
  5. انقر فوق إعادة التشغيل.
  6. قم بفتح مستعرض ويب وتحميل مزيل البرمجيات الخبيثة.
  7. استخدام البرنامج لحذف .shadow Ransomware Virus

الخطوة 2. استعادة "الملفات الخاصة بك" استخدام "استعادة النظام"

حذف .shadow Ransomware Virus من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم اختر إيقاف التشغيل.
  2. حدد إعادة تشغيل ثم موافق Windows 7 - restart
  3. عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك التحميل، اضغط المفتاح F8 بشكل متكرر لفتح "خيارات التمهيد المتقدمة"
  4. اختر موجه الأوامر من القائمة. Windows boot menu - command prompt
  5. اكتب في cd restore، واضغط على Enter. Uninstall .shadow Ransomware Virus - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter. Delete .shadow Ransomware Virus - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في نافذة جديدة وقم بتحديد نقطة استعادة قبل الإصابة. .shadow Ransomware Virus - restore point
  8. انقر فوق التالي مرة أخرى ثم انقر فوق نعم لبدء استعادة النظام. .shadow Ransomware Virus removal - restore message
حذف .shadow Ransomware Virus من ويندوز 8/ويندوز
  1. انقر فوق زر "الطاقة" في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وانقر فوق إعادة التشغيل. Windows 10 - restart
  3. اختر استكشاف الأخطاء وإصلاحها والذهاب إلى خيارات متقدمة.
  4. حدد موجه الأوامر، ثم انقر فوق إعادة التشغيل. Win 10 command prompt
  5. في موجه الأوامر، مدخلات cd restore، واضغط على Enter. Uninstall .shadow Ransomware Virus - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter مرة أخرى. Delete .shadow Ransomware Virus - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في إطار "استعادة النظام" الجديد. Get rid of .shadow Ransomware Virus - restore init
  8. اختر نقطة استعادة قبل الإصابة. .shadow Ransomware Virus - restore point
  9. انقر فوق التالي ومن ثم انقر فوق نعم لاستعادة النظام الخاص بك. .shadow Ransomware Virus removal - restore message

أضف تعليق