ما هو Spiderlock Ransomware

يتم تصنيف برامج الفدية المعروفة باسم Spiderlock Ransomware على أنها تهديد ضار للغاية ، بسبب الضرر المحتمل الذي قد يلحقه بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا لم يسبق لك مواجهة هذا النوع من البرامج الضارة حتى الآن ، فأنت في مفاجأة. لن تكون البيانات متاحة إذا تم ترميزها بواسطة برامج الفدية ، والتي تستخدم خوارزميات تشفير قوية للعملية. نظرا لأن فك تشفير البيانات غير ممكن في جميع الحالات ، بالإضافة إلى الجهد الذي يتطلبه الأمر لإعادة كل شيء إلى طبيعته ، يعتقد أن برامج الفدية هي عدوى خطيرة للغاية.

  Spiderlock Ransomware

سيعطيك مجرمو الإنترنت خيارا لفك تشفير الملفات عبر أداة فك التشفير الخاصة بهم ، وسيكون عليك فقط دفع مبلغ معين من المال ، ولكن هذا الخيار غير مقترح لسببين. فك تشفير الملفات حتى بعد الدفع غير مضمون لذلك قد تضيع أموالك. ضع في اعتبارك أنك تتعامل مع المحتالين عبر الإنترنت الذين لن يكلفوا أنفسهم عناء مساعدتك في ملفاتك عندما يمكنهم فقط أخذ أموالك. بالإضافة إلى ذلك ، فإن أموال الفدية هذه ستمول برامج الفدية المستقبلية ومشاريع البرامج الضارة. تشير التقديرات بالفعل إلى أن برامج الفدية تكلف 5 مليارات دولار من الخسائر للشركات في عام 2017 ، وهذا تقدير فقط. وكلما زاد عدد الأشخاص الذين يستسلمون للمطالب ، كلما أصبحت برامج الفدية التجارية المربحة أكثر ربحية ، وهذا النوع من المال يجذب بالتأكيد الأشخاص الذين يريدون دخلا سهلا. قد يكون استثمار الأموال المطلوبة منك في النسخ الاحتياطي خيارا أفضل لأنك لن تحتاج إلى القلق بشأن فقدان الملف مرة أخرى. يمكنك بعد ذلك المتابعة إلى استعادة البيانات بعد إزالة التثبيت Spiderlock Ransomware أو التهديدات المشابهة. إذا كنت مرتبكا بشأن كيفية تمكن التهديد من الوصول إلى نظامك ، فسوف نوضح طرق الانتشار الأكثر شيوعا في الفقرة أدناه.

Spiderlock Ransomware طرق الانتشار

يتم استخدام طرق أساسية إلى حد ما لتوزيع برامج الفدية ، مثل البريد الإلكتروني غير المرغوب فيه والتنزيلات الضارة. نظرا لأن الأشخاص يميلون إلى أن يكونوا مهملين إلى حد ما عند التعامل مع رسائل البريد الإلكتروني وتنزيل الملفات ، فعادة ما لا تكون هناك حاجة لأولئك الذين يوزعون برامج الفدية لاستخدام طرق أكثر تفصيلا. هذا لا يعني أن الأساليب الأكثر تطورا ليست شائعة ، ومع ذلك. لا يحتاج المتسللون إلى بذل الكثير من الجهد ، ما عليك سوى كتابة بريد إلكتروني عام قد يقع فيه المستخدمون الأقل حذرا ، وإضافة الملف الملوث إلى البريد الإلكتروني وإرساله إلى الضحايا المحتملين ، الذين قد يعتقدون أن المرسل شخص جدير بالثقة. عادة ما تتحدث رسائل البريد الإلكتروني هذه عن المال لأنه نظرا لحساسية الموضوع ، يميل الناس إلى فتحها. وإذا كان شخص ما مثل أمازون سيرسل بريدا إلكترونيا إلى شخص ما لوحظ نشاط مشكوك فيه في حسابه أو عملية شراء ، فقد يصاب مالك الحساب بالذعر ، ويتحول إلى الإهمال نتيجة لذلك وينتهي به الأمر إلى فتح المرفق. لحماية نفسك من هذا ، هناك بعض الأشياء التي عليك القيام بها عند التعامل مع رسائل البريد الإلكتروني. من المهم أن تتأكد من أن المرسل موثوق به قبل فتح الملف الذي أرسله إليك. لا ترتكب خطأ فتح المرفق لمجرد أن المرسل يبدو مألوفا لك ، فأنت بحاجة أولا إلى التحقق مرة أخرى مما إذا كان عنوان البريد الإلكتروني يتطابق مع البريد الإلكتروني الحقيقي للمرسل. الأخطاء النحوية هي أيضا علامة على أن البريد الإلكتروني قد لا يكون ما تعتقده. سمة أخرى شائعة هي عدم وجود اسمك في التحية ، إذا كان شخص ما يجب عليك بالتأكيد فتح بريده الإلكتروني هو إرسال بريد إلكتروني إليك ، فمن المؤكد أنه سيعرف اسمك ويستخدمه بدلا من تحية نموذجية ، يخاطبك كعميل أو عضو. العدوى ممكنة أيضا باستخدام نقاط الضعف غير المصححة الموجودة في برامج الكمبيوتر. عادة ما يتم اكتشاف نقاط الضعف في البرامج ويقوم البائعون بإصدار إصلاحات لإصلاحها حتى لا تتمكن الأطراف الضارة من استغلالها لتوزيع برامجها الضارة. كما أظهر WannaCry ، ومع ذلك ، ليس الجميع بهذه السرعة لتحديث برامجهم. يقترح تثبيت تصحيح كلما تم إصداره. قد يكون الاضطرار إلى تثبيت التحديثات بانتظام أمرا مزعجا ، لذلك قد يتم إعدادها للتثبيت تلقائيا.

ما الذي يمكنك فعله بشأن بياناتك

عندما يصاب جهازك بالعدوى، سيقوم بالبحث عن أنواع معينة من الملفات وترميزها بمجرد التعرف عليها. إذا لم تلاحظ أي شيء غريب حتى الآن ، فعندما لا تتمكن من فتح الملفات ، سترى أن شيئا ما قد حدث. تحقق من ملفاتك بحثا عن امتدادات غير مألوفة تمت إضافتها ، ويجب أن تعرض اسم البرامج الضارة لترميز البيانات. لسوء الحظ ، قد يتم تشفير الملفات بشكل دائم إذا تم تنفيذ خوارزمية تشفير قوية. سيتم وضع إشعار فدية في المجلدات التي تحتوي على بياناتك أو سيظهر في سطح المكتب الخاص بك ، ويجب أن يوضح أن ملفاتك قد تم قفلها وكيف يمكنك استعادتها. ما سيشجعك المحتالون على القيام به هو شراء أداة فك التشفير المدفوعة الخاصة بهم ، ويحذرون من أنك قد تتلف ملفاتك إذا كنت تستخدم طريقة أخرى. عادة ما يتم تحديد مبالغ الفدية بوضوح في المذكرة ، ولكن في بعض الحالات ، يطلب من الضحايا إرسال بريد إلكتروني إليهم لتحديد السعر ، لذلك يعتمد ما تدفعه على مقدار تقديرك لملفاتك. كما خمنت على الأرجح ، فإن الدفع ليس هو الخيار الذي سنختاره. فكر فقط في الدفع عندما تحاول كل شيء آخر. حاول أن تتذكر ما إذا كنت قد قمت بعمل نسخة احتياطية من أي وقت مضى ، فقد يتم تخزين ملفاتك في مكان ما. هناك أيضا احتمال أن يكون قد تم تطوير جهاز فك تشفير مجاني. هناك بعض المتخصصين في البرامج الضارة القادرين على فك تشفير برامج الفدية ، وبالتالي قد يقومون بإنشاء أداة مساعدة مجانية. انظر إلى هذا الخيار وفقط عندما تكون متأكدا من عدم وجود أداة فك تشفير مجانية ، يجب أن تفكر حتى في الدفع. لن تواجه خسارة محتملة للبيانات إذا كان جهازك ملوثا مرة أخرى أو تعطل إذا استثمرت جزءا من هذا المبلغ في شراء نسخة احتياطية بهذه الأموال. إذا كنت قد حفظت ملفاتك الأكثر أهمية ، فما عليك سوى إلغاء تثبيت Spiderlock Ransomware الفيروس ثم المتابعة إلى استعادة الملفات. الآن بعد أن أصبحت على دراية بمدى ضرر برامج الفدية الضارة ، حاول تجنبها قدر الإمكان. التزم بمواقع الويب الآمنة عندما يتعلق الأمر بالتنزيلات ، وكن حذرا من مرفقات البريد الإلكتروني التي تفتحها ، وتأكد من تحديث البرامج.

Spiderlock Ransomware عزل

إذا بقيت البرامج الضارة لترميز الملفات على نظامك، فستكون الأداة المساعدة لإزالة البرامج الضارة ضرورية لإنهائها. إذا حاولت الإزالة Spiderlock Ransomware بطريقة يدوية، فقد ينتهي بك الأمر إلى إتلاف جهازك بشكل أكبر حتى لا نوصي بذلك. إذا كنت لا تريد التسبب في ضرر إضافي، فاستخدم برنامجا لمكافحة البرامج الضارة. هذا البرنامج مفيد على النظام لأنه قد لا يصلح Spiderlock Ransomware فحسب ، بل قد يمنع أيضا المرء من الدخول في المستقبل. ابحث عن برنامج مكافحة البرامج الضارة الذي يناسب ما تحتاجه بشكل أفضل ، وقم بتثبيته وفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك من أجل تحديد موقع التهديد. ضع في اعتبارك أن برنامج مكافحة البرامج الضارة لا يملك القدرة على فك تشفير ملفاتك. بعد إنهاء البرنامج الضار لترميز الملفات بالكامل، يمكنك استخدام الكمبيوتر بأمان مرة أخرى، مع الاحتفاظ بنسخة احتياطية من ملفاتك بشكل روتيني.

Offers

More information about WiperSoft and Uninstall Instructions. Please review WiperSoft EULA and Privacy Policy. WiperSoft scanner is free. If it detects a malware, purchase its full version to remove it.

  • wipersoft

    WiperSoft استعراض التفاصيل WiperSoft هو أداة الأمان التي توفر الأمن في الوقت الحقيقي من التهديدات المحتملة. في الوقت ا ...

    تحميل|المزيد
  • mackeeper

    MacKeeper أحد فيروسات؟MacKeeper ليست فيروس، كما أنها عملية احتيال. في حين أن هناك آراء مختلفة حول البرنامج على شبكة الإ ...

    تحميل|المزيد
  • malwarebytes-logo2

    في حين لم تكن المبدعين من MalwareBytes لمكافحة البرامج الضارة في هذا المكان منذ فترة طويلة، يشكلون لأنه مع نهجها حما ...

    تحميل|المزيد

Quick Menu

الخطوة 1. حذف Spiderlock Ransomware باستخدام "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة.

إزالة Spiderlock Ransomware من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم حدد إيقاف التشغيل.
  2. اختر إعادة التشغيل، ثم انقر فوق موافق. Windows 7 - restart
  3. بدء التنصت على المفتاح F8 عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك تحميل.
  4. تحت "خيارات التمهيد المتقدمة"، اختر "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة. Remove Spiderlock Ransomware - boot options
  5. فتح المستعرض الخاص بك وتحميل الأداة المساعدة لمكافحة البرامج الضارة.
  6. استخدام الأداة المساعدة لإزالة Spiderlock Ransomware
إزالة Spiderlock Ransomware من ويندوز 8/ويندوز
  1. في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows، اضغط على زر الطاقة.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وحدد إعادة تشغيل. Windows 10 - restart
  3. انتقل إلى استكشاف الأخطاء وإصلاحها المتقدمة ← الخيارات ← "إعدادات بدء تشغيل".
  4. اختر تمكين الوضع الأمن أو الوضع الأمن مع الاتصال بالشبكة ضمن إعدادات بدء التشغيل. Win 10 Boot Options
  5. انقر فوق إعادة التشغيل.
  6. قم بفتح مستعرض ويب وتحميل مزيل البرمجيات الخبيثة.
  7. استخدام البرنامج لحذف Spiderlock Ransomware

الخطوة 2. استعادة "الملفات الخاصة بك" استخدام "استعادة النظام"

حذف Spiderlock Ransomware من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم اختر إيقاف التشغيل.
  2. حدد إعادة تشغيل ثم موافق Windows 7 - restart
  3. عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك التحميل، اضغط المفتاح F8 بشكل متكرر لفتح "خيارات التمهيد المتقدمة"
  4. اختر موجه الأوامر من القائمة. Windows boot menu - command prompt
  5. اكتب في cd restore، واضغط على Enter. Uninstall Spiderlock Ransomware - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter. Delete Spiderlock Ransomware - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في نافذة جديدة وقم بتحديد نقطة استعادة قبل الإصابة. Spiderlock Ransomware - restore point
  8. انقر فوق التالي مرة أخرى ثم انقر فوق نعم لبدء استعادة النظام. Spiderlock Ransomware removal - restore message
حذف Spiderlock Ransomware من ويندوز 8/ويندوز
  1. انقر فوق زر "الطاقة" في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وانقر فوق إعادة التشغيل. Windows 10 - restart
  3. اختر استكشاف الأخطاء وإصلاحها والذهاب إلى خيارات متقدمة.
  4. حدد موجه الأوامر، ثم انقر فوق إعادة التشغيل. Win 10 command prompt
  5. في موجه الأوامر، مدخلات cd restore، واضغط على Enter. Uninstall Spiderlock Ransomware - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter مرة أخرى. Delete Spiderlock Ransomware - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في إطار "استعادة النظام" الجديد. Get rid of Spiderlock Ransomware - restore init
  8. اختر نقطة استعادة قبل الإصابة. Spiderlock Ransomware - restore point
  9. انقر فوق التالي ومن ثم انقر فوق نعم لاستعادة النظام الخاص بك. Spiderlock Ransomware removal - restore message

أضف تعليق