عن T1000 Ransomware

يتم تصنيف برامج الفدية المعروفة باسم T1000 Ransomware تهديد ضار للغاية ، بسبب الضرر المحتمل الذي قد تسببه. ربما لم تصادفها من قبل ، وقد يكون من الصادم بشكل خاص أن ترى ما تفعله. يمكن لبرنامج ترميز الملفات الضار استخدام خوارزميات تشفير قوية لعملية التشفير ، مما يمنعك من الوصول إليها بعد الآن.

  DIKE Ransomware

يعتقد أن برنامج تشفير البيانات الضار هو أحد أخطر الإصابات التي يمكن أن تصاب بها لأن فك تشفير البيانات ليس من المحتمل دائما. سيتم أيضا عرض شراء جهاز فك تشفير مقابل مبلغ معين من المال ، ولكن هذا ليس خيارا مقترحا لسببين. هناك عدد لا يحصى من الحالات التي لا يؤدي فيها دفع الفدية إلى استعادة الملفات. ضع في اعتبارك أنك تتوقع أن يشعر المحتالون الإلكترونيون بأنهم ملزمون بمساعدتك في استعادة البيانات ، عندما لا يضطرون إلى ذلك. كما سيتم تمويل الأنشطة المستقبلية للمحتالين السيبرانيين من هذه الأموال. هل تريد حقا أن تكون مؤيدا للنشاط الإجرامي الذي يلحق أضرارا بمليارات الدولارات. عندما يستسلم الضحايا للمطالب ، يصبح تشفير الملفات الضارة أكثر ربحية بشكل مطرد ، وبالتالي جذب المزيد من الأشخاص الضارين إليها. يمكن أن تحدث المواقف التي قد ينتهي بك الأمر فيها إلى فقدان ملفاتك طوال الوقت ، لذا فإن النسخ الاحتياطي سيكون استثمارا أفضل. إذا كان لديك خيار النسخ الاحتياطي المتاح ، فيمكنك فقط حذف T1000 Ransomware الملفات ثم استعادتها دون القلق بشأن فقدانها. سيتم توفير معلومات حول طرق فروق الأسعار الأكثر شيوعا في الفقرة التالية ، إذا كنت غير متأكد من كيفية تمكن برامج الفدية من إصابة جهازك.

كيف يتم T1000 Ransomware التوزيع

يمكنك في كثير من الأحيان مواجهة برامج الفدية المضافة إلى رسائل البريد الإلكتروني كمرفق أو على مواقع التنزيل المشكوك فيها. نظرا لأن هذه الطرق لا تزال شائعة جدا ، فهذا يعني أن المستخدمين مهملون جدا عند استخدام البريد الإلكتروني وتنزيل الملفات. ومع ذلك ، قد يتم توزيع بعض البرامج الضارة المشفرة للملفات باستخدام طرق أكثر تفصيلا ، مما يتطلب المزيد من الجهد. يكتب المتسللون بريدا إلكترونيا موثوقا به إلى حد ما ، أثناء استخدام اسم شركة أو مؤسسة معروفة ، وإرفاق الملف المصاب بالبريد الإلكتروني وإرساله إلى الأشخاص. من المرجح أن يفتح الأشخاص رسائل البريد الإلكتروني المتعلقة بالمال ، وبالتالي يمكن مواجهة هذه الأنواع من الموضوعات بشكل شائع. يحب المجرمون أيضا التظاهر بأنهم من أمازون ، ويحذرون الضحايا المحتملين من بعض الأنشطة الغريبة التي لوحظت في حسابهم ، والتي يجب أن تدفع الشخص على الفور إلى فتح المرفق. لهذا السبب ، يجب أن تكون حذرا بشأن فتح رسائل البريد الإلكتروني ، والبحث عن مؤشرات على أنها قد تكون ضارة. إذا لم يكن المرسل مألوفا لك ، فسيتعين عليك التحقيق فيه قبل فتح أي من ملفاته المرسلة. وإذا كنت على دراية بها ، فتحقق مرة أخرى من عنوان البريد الإلكتروني للتأكد من أنه يتطابق مع العنوان الشرعي للشخص / الشركة. الأخطاء النحوية هي أيضا شائعة جدا. قد يكون هناك دليل آخر ملحوظ هو غياب اسمك ، إذا ، دعنا نقول أنك تستخدم Amazon وكانوا سيرسلون إليك بريدا إلكترونيا ، فلن يستخدموا تحيات نموذجية مثل عزيزي العميل / العضو / المستخدم ، وبدلا من ذلك سيستخدمون الاسم الذي أعطيته لهم. يمكن أيضا استخدام نقاط الضعف في الجهاز بواسطة برامج الفدية للوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. عادة ما يتم اكتشاف نقاط الضعف هذه من قبل متخصصي البرامج الضارة ، وعندما يكتشف مطورو البرامج عنها ، فإنهم يطلقون إصلاحات لإصلاحها بحيث لا يمكن للأطراف الخبيثة الاستفادة منها لتوزيع برامجها الضارة. ومع ذلك ، إذا حكمنا من خلال توزيع WannaCry ، فمن الواضح أنه ليس الجميع بهذه السرعة في تحديث برامجهم. الحالات التي تستخدم فيها البرامج الضارة نقاط ضعف للدخول هي السبب في أنه من الضروري جدا تحديث برنامجك في كثير من الأحيان. يمكن تثبيت التصحيحات تلقائيا ، إذا كنت لا ترغب في إزعاج نفسك بها في كل مرة.

كيف T1000 Ransomware يتصرف

عندما يقوم برنامج ضار بترميز الملفات بتلويث نظامك، سيقوم بفحص أنواع ملفات معينة وتشفيرها بمجرد تحديدها. إذا لم تلاحظ أي شيء غريب حتى الآن ، عندما لا تتمكن من الوصول إلى الملفات ، سيصبح من الواضح أن هناك شيئا ما يحدث. سيكون لجميع الملفات المشفرة امتداد ملف غريب ، والذي يساعد المستخدمين عادة على تحديد البيانات التي تشفر البرامج الضارة لديهم. تجدر الإشارة إلى أنه قد يكون من المستحيل فك تشفير البيانات إذا تم استخدام خوارزميات تشفير قوية. بعد الانتهاء من عملية التشفير ، سيتم وضع مذكرة فدية على جهازك ، والتي يجب أن توضح ، إلى حد ما ، ما حدث وكيف يجب عليك المتابعة. إذا كنت تعتقد أن مجرمي الإنترنت ، فستتمكن من فك تشفير البيانات عبر جهاز فك التشفير الخاص بهم ، والذي من الواضح أنه لن يأتي مجانا. إذا لم يتم عرض مبلغ الفدية بوضوح ، فسيتعين عليك استخدام عنوان البريد الإلكتروني المحدد للاتصال بالمتسللين لمعرفة المبلغ ، والذي قد يعتمد على مقدار تقييمك لبياناتك. للأسباب التي ناقشناها أعلاه ، لا نشجع على دفع الفدية. النظر بدقة في جميع البدائل الأخرى ، قبل حتى النظر في الامتثال للطلبات. من المحتمل أيضا أنك نسيت ببساطة أنك قمت بعمل نسخة احتياطية من ملفاتك. قد يكون من المحتمل أيضا أن تتمكن من اكتشاف برنامج فك تشفير مجانا. إذا كان برنامج الفدية قابلا للفك ، فقد يتمكن شخص ما من إصدار برنامج فك تشفير مجانا. خذ هذا الخيار في الاعتبار وفقط عندما تكون متأكدا تماما من أن فك التشفير المجاني ليس خيارا ، حتى إذا كنت تفكر في الامتثال للمطالب. لن تواجه فقدان الملف المحتمل إذا انتهى بك الأمر في هذا الموقف مرة أخرى إذا استثمرت بعض هذا المبلغ في نوع من خيار النسخ الاحتياطي. وإذا كان النسخ الاحتياطي متاحا ، فيجب إجراء استرداد الملفات بعد إنهاء T1000 Ransomware الفيروس ، إذا كان لا يزال موجودا على نظامك. إذا كنت الآن على دراية بأساليب انتشار البرامج الضارة لتشفير الملفات ، فيجب أن تكون قادرا على تجنب برامج الفدية المستقبلية. التزم بالمواقع الشرعية عندما يتعلق الأمر بالتنزيلات ، وكن حذرا عند التعامل مع مرفقات البريد الإلكتروني ، وتأكد من تحديث برنامجك.

T1000 Ransomware عزل

إذا كنت ترغب في التخلص تماما من برامج الفدية ، فاستخدم برامج الفدية. إذا حاولت إصلاح T1000 Ransomware الفيروسات بطريقة يدوية ، فقد ينتهي بك الأمر إلى إتلاف جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل أكبر بحيث لا يوصى بذلك. يعد استخدام أداة مكافحة البرامج الضارة خيارا أكثر ذكاء. الأداة ليست فقط قادرة على مساعدتك في التعامل مع العدوى ، ولكنها يمكن أن تمنع أيضا تلك المماثلة من الدخول في المستقبل. بمجرد تثبيت برنامج إزالة البرامج الضارة الذي تختاره ، ما عليك سوى تنفيذ فحص لجهاز الكمبيوتر الخاص بك وإذا تم تحديد التهديد ، فاسمح له بالتخلص منه. ومع ذلك ، فإن الأداة غير قادرة على استعادة بياناتك. بعد تنظيف العدوى، تأكد من عمل نسخة احتياطية بشكل روتيني لجميع ملفاتك.

Offers

More information about WiperSoft and Uninstall Instructions. Please review WiperSoft EULA and Privacy Policy. WiperSoft scanner is free. If it detects a malware, purchase its full version to remove it.

  • wipersoft

    WiperSoft استعراض التفاصيل WiperSoft هو أداة الأمان التي توفر الأمن في الوقت الحقيقي من التهديدات المحتملة. في الوقت ا ...

    تحميل|المزيد
  • mackeeper

    MacKeeper أحد فيروسات؟MacKeeper ليست فيروس، كما أنها عملية احتيال. في حين أن هناك آراء مختلفة حول البرنامج على شبكة الإ ...

    تحميل|المزيد
  • malwarebytes-logo2

    في حين لم تكن المبدعين من MalwareBytes لمكافحة البرامج الضارة في هذا المكان منذ فترة طويلة، يشكلون لأنه مع نهجها حما ...

    تحميل|المزيد

Quick Menu

الخطوة 1. حذف T1000 Ransomware باستخدام "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة.

إزالة T1000 Ransomware من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم حدد إيقاف التشغيل.
  2. اختر إعادة التشغيل، ثم انقر فوق موافق. Windows 7 - restart
  3. بدء التنصت على المفتاح F8 عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك تحميل.
  4. تحت "خيارات التمهيد المتقدمة"، اختر "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة. Remove T1000 Ransomware - boot options
  5. فتح المستعرض الخاص بك وتحميل الأداة المساعدة لمكافحة البرامج الضارة.
  6. استخدام الأداة المساعدة لإزالة T1000 Ransomware
إزالة T1000 Ransomware من ويندوز 8/ويندوز
  1. في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows، اضغط على زر الطاقة.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وحدد إعادة تشغيل. Windows 10 - restart
  3. انتقل إلى استكشاف الأخطاء وإصلاحها المتقدمة ← الخيارات ← "إعدادات بدء تشغيل".
  4. اختر تمكين الوضع الأمن أو الوضع الأمن مع الاتصال بالشبكة ضمن إعدادات بدء التشغيل. Win 10 Boot Options
  5. انقر فوق إعادة التشغيل.
  6. قم بفتح مستعرض ويب وتحميل مزيل البرمجيات الخبيثة.
  7. استخدام البرنامج لحذف T1000 Ransomware

الخطوة 2. استعادة "الملفات الخاصة بك" استخدام "استعادة النظام"

حذف T1000 Ransomware من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم اختر إيقاف التشغيل.
  2. حدد إعادة تشغيل ثم موافق Windows 7 - restart
  3. عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك التحميل، اضغط المفتاح F8 بشكل متكرر لفتح "خيارات التمهيد المتقدمة"
  4. اختر موجه الأوامر من القائمة. Windows boot menu - command prompt
  5. اكتب في cd restore، واضغط على Enter. Uninstall T1000 Ransomware - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter. Delete T1000 Ransomware - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في نافذة جديدة وقم بتحديد نقطة استعادة قبل الإصابة. T1000 Ransomware - restore point
  8. انقر فوق التالي مرة أخرى ثم انقر فوق نعم لبدء استعادة النظام. T1000 Ransomware removal - restore message
حذف T1000 Ransomware من ويندوز 8/ويندوز
  1. انقر فوق زر "الطاقة" في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وانقر فوق إعادة التشغيل. Windows 10 - restart
  3. اختر استكشاف الأخطاء وإصلاحها والذهاب إلى خيارات متقدمة.
  4. حدد موجه الأوامر، ثم انقر فوق إعادة التشغيل. Win 10 command prompt
  5. في موجه الأوامر، مدخلات cd restore، واضغط على Enter. Uninstall T1000 Ransomware - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter مرة أخرى. Delete T1000 Ransomware - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في إطار "استعادة النظام" الجديد. Get rid of T1000 Ransomware - restore init
  8. اختر نقطة استعادة قبل الإصابة. T1000 Ransomware - restore point
  9. انقر فوق التالي ومن ثم انقر فوق نعم لاستعادة النظام الخاص بك. T1000 Ransomware removal - restore message

أضف تعليق