ما هو TargetCompany Ransomware الفيروس

يتم تصنيف انتزاع الفدية المعروف باسم TargetCompany Ransomware تهديد خطير ، نظرا لكمية الضرر الذي قد يلحقه بجهازك. رانسومواري ليس شيئا الجميع قد تعاملت مع من قبل، وإذا كنت قد واجهت للتو الآن، سوف تتعلم كيف يمكن أن تكون ضارة مباشرة. بمجرد تشفير الملفات باستخدام خوارزمية تشفير قوية، لن تتمكن من فتحها لأنها ستكون مقفلة. الضحايا ليسوا دائما قادرين على استرداد الملفات، وهذا هو السبب ملف تشفير البرمجيات الخبيثة أمر خطير جدا.

TargetCompany Ransomware

هناك أيضا خيار دفع الفدية ولكن لأسباب مختلفة ، وهذا ليس الخيار الأفضل. هناك احتمال أن البيانات الخاصة بك لن تحصل على فك تشفير حتى بعد دفع لذلك قد يكون مجرد إنفاق أموالك من أجل لا شيء. ما الذي يمنع المحتالين من مجرد أخذ أموالك، وعدم تقديم أي شيء في المقابل. وعلاوة على ذلك، من خلال دفع لكم سيتم تمويل المشاريع المستقبلية للمجرمين. من المفترض بالفعل أن ترميز البيانات الضارة تسبب في أضرار بقيمة مليارات الدولارات لشركات مختلفة في عام 2017 ، وهذا تقدير فقط. عندما يستسلم الضحايا للمطالب ، تصبح برامج الفدية أكثر وأكثر ربحية ، وبالتالي تجذب المزيد من الأشخاص الخبيثين إليها. هل يمكن أن ينتهي في هذا النوع من الوضع مرة أخرى ، لذلك استثمار الأموال المطلوبة في النسخ الاحتياطي سيكون أكثر حكمة لأن فقدان البيانات لن يكون احتمالا. إذا كان لديك النسخ الاحتياطي المتاحة، هل يمكن إصلاح فقط TargetCompany Ransomware ومن ثم استعادة الملفات دون القلق بشأن فقدانها. ملف ترميز طرق توزيع البرمجيات الخبيثة قد لا تكون معروفة لك، وسوف نشرح الطرق الأكثر شيوعا أدناه.

كيف حصلت على TargetCompany Ransomware

يمكنك عادة صادف ترميز البيانات للبرامج الضارة المضافة إلى رسائل البريد الإلكتروني كمرفق أو على صفحة تنزيل مريبة. يعتمد عدد كبير من البرامج الضارة المشفرة للبيانات على إهمال المستخدم عند فتح مرفقات البريد الإلكتروني وليس من الضروري استخدام طرق أكثر تفصيلا. ويمكن استخدام أساليب أكثر تفصيلا أيضا، وإن لم يكن في كثير من الأحيان. مجرمو الإنترنت لديهم فقط لاستخدام اسم الشركة المعروفة، وكتابة بريد إلكتروني عام ولكن معقول إلى حد ما، إضافة الملف التي تعاني من البرمجيات الخبيثة إلى البريد الإلكتروني وإرساله إلى الضحايا المحتملين. القضايا المتعلقة بالمال هي موضوع متكرر في تلك الرسائل الإلكترونية لأن الناس يميلون إلى التعامل مع تلك الرسائل الإلكترونية. إذا استخدم المحتالون اسم شركة كبيرة مثل Amazon ، فقد يفتح الناس المرفق دون التفكير إذا قال المتسللون فقط أنه كان هناك نشاط مشبوه في الحساب أو تم إجراء عملية شراء ويتم إرفاق الإيصال. وبسبب هذا ، عليك أن تكون حذرا حول فتح رسائل البريد الإلكتروني ، والبحث عن تلميحات بأنها قد تكون خبيثة. قبل المتابعة لفتح الملف المرفق، تحقق من هوية المرسل وما إذا كان يمكن الوثوق به. لا تجعل من الخطأ فتح الملف المرفق لمجرد أن المرسل يبدو شرعيا، عليك أولا أن تحقق مرة أخرى إذا كان عنوان البريد الإلكتروني يطابق. الأخطاء النحوية هي أيضا علامة على أن البريد الإلكتروني قد لا يكون ما تعتقده. علامة أخرى واضحة إلى حد ما هو اسمك لا تستخدم في تحية، إذا كانت شركة حقيقية / المرسل إلى البريد الإلكتروني لك، فإنها بالتأكيد تعرف اسمك واستخدامه بدلا من تحية عامة، مثل العميل أو العضو. قد يتم استخدام نقاط الضعف في البرامج قديمة أيضا من قبل انتزاع الفدية للوصول إلى النظام الخاص بك. يأتي البرنامج مع نقاط ضعف معينة يمكن استغلالها للبرامج الضارة للوصول إلى نظام ، ولكن يتم تصحيحها من قبل صانعيها بعد وقت قصير من العثور عليها. ومع ذلك ، إذا حكمنا من خلال كمية أجهزة الكمبيوتر المصابة WannaCry ، فمن الواضح أن الجميع لا يندفعون لتثبيت هذه التحديثات. لأن الكثير من البرامج الضارة يجعل من استخدام هذه الثغرات الأمنية من الضروري جدا أن يتم تحديث البرامج الخاصة بك بشكل متكرر. إذا كنت تعتقد أن تحديث الإشعارات مزعج، فيمكنك إعدادها لتثبيتها تلقائيا.

ماذا تفعل TargetCompany Ransomware

عندما يتمكن برنامج خبيث لتشفير البيانات من إدخال النظام الخاص بك، فإنه سيتم مسح لأنواع ملفات محددة وبعد وقت قصير من تحديد موقعها، سيتم تشفيرها. حتى لو لم تكن العدوى واضحة في البداية ، فسوف تعرف بالتأكيد أن هناك شيئا غير صحيح عندما لا تفتح الملفات كالمعتاد. ستعرف الملفات التي تم تشفيرها لأنه سيتم إرفاق ملحق غير عادي بها. قد تكون بياناتك مشفرة باستخدام خوارزميات تشفير قوية، وهناك احتمال أن تكون مؤمنة دون إمكانية استعادتها. سيتم وضع مذكرة فدية على سطح المكتب أو في مجلدات تحتوي على ملفات مقفلة، والتي سوف تخبرك بأن بياناتك قد تم تشفيرها وما عليك القيام به بعد ذلك. سوف يتم عرض برنامج فك التشفير ، مقابل المال من الواضح ، وسيكسب المحتالون الإلكترونيون أن استخدام أي طريقة أخرى لاسترداد البيانات يمكن أن يؤدي إلى ملفات مشفرة بشكل دائم. يجب أن تعرض المذكرة سعر أداة فك التشفير ولكن إذا لم يكن الأمر كذلك ، سيكون عليك إرسال بريد إلكتروني إلى المتسللين عبر عنوانهم المقدم. كما ذكرنا بالفعل ، نحن لا نقترح دفع ثمن فك التشفير ، لأسباب حددناها بالفعل. فكر بعناية في جميع خياراتك ، قبل أن تفكر حتى في شراء ما تقدمه. ربما كنت ببساطة لا أذكر جعل نسخ. قد يكون من الممكن أيضا أن تتمكن من تحديد موقع decryptor الحرة. يجب أن نذكر أن الباحثين البرمجيات الخبيثة في بعض الأحيان قادرة على كسر ملف ترميز البرمجيات الخبيثة، مما يعني أنك قد تحصل على decryptor مع عدم وجود مدفوعات اللازمة. خذ هذا الخيار في الاعتبار وفقط عندما تكون متأكدا تماما من عدم توفر فك التشفير المجاني ، يجب عليك حتى التفكير في الدفع. استخدام جزء من هذا المال لشراء نوع من النسخ الاحتياطي قد تفعل المزيد من الخير. إذا كنت قد أنشأت نسخة احتياطية قبل حدوث العدوى، يجب أن تكون قادرا على استعادتها من هناك بعد إنهاء TargetCompany Ransomware الفيروس. إذا كنت ترغب في تجنب ترميز الملفات الخبيثة في المستقبل ، وتصبح على بينة من كيفية الوصول الى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تأكد من تحديث البرنامج الخاص بك كلما كان هناك تحديث متوفر، لا تفتح مرفقات البريد الإلكتروني بشكل عشوائي، وتثق فقط في المصادر الآمنة مع التنزيلات الخاصة بك.

TargetCompany Ransomware عزل

إذا كان انتزاع الفدية لا يزال قائما، ينبغي استخدام أداة إزالة البرمجيات الخبيثة للتخلص منه. قد يكون من الصعب جدا إصلاح TargetCompany Ransomware الفيروس يدويا لأن الخطأ قد يؤدي إلى مزيد من الضرر. وبالتالي ، فإن اختيار الطريقة التلقائية سيكون فكرة أفضل. هذه الأداة مفيد أن يكون على الجهاز لأنه لن يتأكد فقط لإصلاح TargetCompany Ransomware ولكن أيضا وضع حد لتلك المماثلة الذين يحاولون الحصول على. بمجرد تثبيت برنامج إزالة البرامج الضارة ، ما عليك سوى مسح جهاز الكمبيوتر الخاص بك والسماح له بالتخلص من التهديد. لسوء الحظ، برنامج إزالة البرامج الضارة غير قادر على استعادة. إذا تم القضاء على انتزاع الفدية بالكامل، استعادة البيانات الخاصة بك من حيث كنت الاحتفاظ بها المخزنة، وإذا لم يكن لديك ذلك، والبدء في استخدامه.

Offers

More information about WiperSoft and Uninstall Instructions. Please review WiperSoft EULA and Privacy Policy. WiperSoft scanner is free. If it detects a malware, purchase its full version to remove it.

  • wipersoft

    WiperSoft استعراض التفاصيل WiperSoft هو أداة الأمان التي توفر الأمن في الوقت الحقيقي من التهديدات المحتملة. في الوقت ا ...

    تحميل|المزيد
  • mackeeper

    MacKeeper أحد فيروسات؟MacKeeper ليست فيروس، كما أنها عملية احتيال. في حين أن هناك آراء مختلفة حول البرنامج على شبكة الإ ...

    تحميل|المزيد
  • malwarebytes-logo2

    في حين لم تكن المبدعين من MalwareBytes لمكافحة البرامج الضارة في هذا المكان منذ فترة طويلة، يشكلون لأنه مع نهجها حما ...

    تحميل|المزيد

Quick Menu

الخطوة 1. حذف TargetCompany Ransomware باستخدام "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة.

إزالة TargetCompany Ransomware من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم حدد إيقاف التشغيل.
  2. اختر إعادة التشغيل، ثم انقر فوق موافق. Windows 7 - restart
  3. بدء التنصت على المفتاح F8 عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك تحميل.
  4. تحت "خيارات التمهيد المتقدمة"، اختر "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة. Remove TargetCompany Ransomware - boot options
  5. فتح المستعرض الخاص بك وتحميل الأداة المساعدة لمكافحة البرامج الضارة.
  6. استخدام الأداة المساعدة لإزالة TargetCompany Ransomware
إزالة TargetCompany Ransomware من ويندوز 8/ويندوز
  1. في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows، اضغط على زر الطاقة.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وحدد إعادة تشغيل. Windows 10 - restart
  3. انتقل إلى استكشاف الأخطاء وإصلاحها المتقدمة ← الخيارات ← "إعدادات بدء تشغيل".
  4. اختر تمكين الوضع الأمن أو الوضع الأمن مع الاتصال بالشبكة ضمن إعدادات بدء التشغيل. Win 10 Boot Options
  5. انقر فوق إعادة التشغيل.
  6. قم بفتح مستعرض ويب وتحميل مزيل البرمجيات الخبيثة.
  7. استخدام البرنامج لحذف TargetCompany Ransomware

الخطوة 2. استعادة "الملفات الخاصة بك" استخدام "استعادة النظام"

حذف TargetCompany Ransomware من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم اختر إيقاف التشغيل.
  2. حدد إعادة تشغيل ثم موافق Windows 7 - restart
  3. عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك التحميل، اضغط المفتاح F8 بشكل متكرر لفتح "خيارات التمهيد المتقدمة"
  4. اختر موجه الأوامر من القائمة. Windows boot menu - command prompt
  5. اكتب في cd restore، واضغط على Enter. Uninstall TargetCompany Ransomware - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter. Delete TargetCompany Ransomware - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في نافذة جديدة وقم بتحديد نقطة استعادة قبل الإصابة. TargetCompany Ransomware - restore point
  8. انقر فوق التالي مرة أخرى ثم انقر فوق نعم لبدء استعادة النظام. TargetCompany Ransomware removal - restore message
حذف TargetCompany Ransomware من ويندوز 8/ويندوز
  1. انقر فوق زر "الطاقة" في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وانقر فوق إعادة التشغيل. Windows 10 - restart
  3. اختر استكشاف الأخطاء وإصلاحها والذهاب إلى خيارات متقدمة.
  4. حدد موجه الأوامر، ثم انقر فوق إعادة التشغيل. Win 10 command prompt
  5. في موجه الأوامر، مدخلات cd restore، واضغط على Enter. Uninstall TargetCompany Ransomware - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter مرة أخرى. Delete TargetCompany Ransomware - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في إطار "استعادة النظام" الجديد. Get rid of TargetCompany Ransomware - restore init
  8. اختر نقطة استعادة قبل الإصابة. TargetCompany Ransomware - restore point
  9. انقر فوق التالي ومن ثم انقر فوق نعم لاستعادة النظام الخاص بك. TargetCompany Ransomware removal - restore message

أضف تعليق