Towz ransomware هو برنامج ضار لتشفير الملفات ، وهو أحد أحدث إصدارات برنامج الفدية Djvu / STOP. إنها إصابة خطيرة جدا بالبرامج الضارة لأنها تشفر الملفات ولا يوجد حاليا برنامج فك تشفير مجاني Towz ransomware متاح. سيتم إضافة .towz إلى الملفات المشفرة ، ولن تتمكن من فتحها. الأشخاص الوحيدون الذين لديهم جهاز فك تشفير هم مجرمو الإنترنت الذين يقومون بتشغيل برامج الفدية هذه. سيحاولون بيع جهاز فك التشفير للضحايا مقابل 980 دولارا.

 

Towz ransomware note

 

بمجرد بدء تشغيل برنامج الفدية ، سيبدأ تشفير الملفات. يستهدف بشكل أساسي الملفات الشخصية ، وعادة ما تكون الصور ومقاطع الفيديو والمستندات. ستتمكن من التعرف على الملفات التي تم تشفيرها بواسطة ملحق .towz. لسوء الحظ ، لن تتمكن من فتح الملفات بهذا الامتداد ، ما لم تستخدم أولا أداة فك تشفير عليها. لكن الحصول على جهاز فك التشفير لن يكون بهذه السهولة لأن مشغلي البرامج الضارة فقط هم الذين يمتلكونه. يتم شرح عملية شرائه في _readme.txt مذكرة فدية يتم إسقاطها في جميع المجلدات التي تحتوي على ملفات مشفرة. تتطابق مذكرة الفدية مع جميع الملاحظات التي تم إسقاطها بواسطة برامج الفدية من هذه العائلة ، مع اختلاف عناوين البريد الإلكتروني للاتصال فقط.

Towz ransomware files

توضح المذكرة أن جهاز فك التشفير Towz ransomware يكلف 980 دولارا. من المفترض أن يكون هناك خصم بنسبة 50٪ للضحايا الذين يتصلون بمشغلي البرامج الضارة خلال ال 72 ساعة الأولى ، على الرغم من أن ما إذا كان ذلك صحيحا أمر قابل للنقاش. بشكل عام ، لا ينصح بدفع الفدية لأنه لا توجد ضمانات بأنهم سيرسلون أداة فك التشفير. هؤلاء مجرمون إلكترونيون ، وليس عليهم أي التزام بمساعدة المستخدمين ، حتى لو كانوا يدفعون. دفع العديد من المستخدمين في الماضي لكنهم لم يتلقوا شيئا في المقابل. لذا فإن التعامل مع مجرمي الإنترنت أمر محفوف بالمخاطر دائما. علاوة على ذلك ، إذا دفعت ، فستذهب أموالك إلى الأنشطة الإجرامية المستقبلية. والسبب الوحيد وراء نجاح برامج الفدية هو أن الضحايا يدفعون الفدية.

لسوء الحظ بالنسبة للمستخدمين الذين ليس لديهم نسخة احتياطية ، لا يوجد حاليا فك تشفير مجاني Towz ransomware متاح. نظرا لأن إصدارات برامج الفدية من هذه العائلة تستخدم المفاتيح عبر الإنترنت لتشفير الملفات ، فمن الصعب على الباحثين في البرامج الضارة تطوير أداة فك تشفير. المفاتيح فريدة من نوعها لكل مستخدم ، وما لم يتم إصدار هذه المفاتيح من قبل مجرمي الإنترنت ، فمن غير المحتمل جدا فك التشفير. ليس من المستحيل أن يتم إصدار هذه المفاتيح في نهاية المطاف ، إما من قبل مجرمي الإنترنت أنفسهم أو من قبل جهات إنفاذ القانون إذا قبضوا على هذه الجهات الفاعلة الخبيثة. تجدر الإشارة إلى أنه إذا لم تتمكن من العثور على أداة فك تشفير على موقع شرعي مثل NoMoreTRansom ، فلن تجدها بالتأكيد في منتدى عشوائي.

إذا كان لديك نسخة احتياطية، يمكنك البدء في استرداد الملفات بمجرد إزالتها Towz ransomware من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يوصى بشدة باستخدام برنامج جيد لمكافحة البرامج الضارة لأنه عدوى معقدة للغاية ويجب إزالتها باستخدام أداة احترافية. إذا لم يكن لديك بالفعل عادة النسخ الاحتياطي لملفاتك، نوصيك بالبدء. هذه هي أفضل طريقة لمكافحة برامج الفدية.

كيف يتم توزيع برامج الفدية؟

يتم توزيع برامج الفدية ، مثل معظم البرامج الضارة ، عبر طرق مثل مرفقات البريد الإلكتروني والسيول وما إلى ذلك. من المرجح أن يصاب المستخدمون الذين لديهم عادات تصفح سيئة بأجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم بالبرامج الضارة لأنهم ينخرطون في سلوك محفوف بالمخاطر عبر الإنترنت في كثير من الأحيان. يعد تطوير عادات أفضل طريقة جيدة لتجنب العدوى الضارة.

مرفقات البريد الإلكتروني هي طريقة مفضلة لتوزيع البرامج الضارة لمجرمي الإنترنت. يشترون عناوين البريد الإلكتروني من منتديات القراصنة ويستخدمونها لإطلاق حملات ضارة. عندما يفتح المستخدمون هذه المرفقات الضارة، فإنهم يصيبون أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم بالبرامج الضارة. رسائل البريد الإلكتروني الضارة هذه واضحة تماما في معظم الحالات لأن مجرمي الإنترنت يضعون القليل جدا من العمل. بادئ ذي بدء ، فهي مليئة بالأخطاء النحوية / الإملائية. عادة ما يتظاهر المرسلون الخبيثون بأنهم من شركات مشروعة ، لذا فإن الأخطاء واضحة للغاية. نادرا ما سترى أي أخطاء في رسائل البريد الإلكتروني المشروعة لأنها ستبدو غير مهنية.

علامة أخرى على وجود بريد إلكتروني ضار هي الكلمات العامة مثل “المستخدم” و “العضو” و “العميل” التي يتم استخدامها بدلا من اسمك في رسائل البريد الإلكتروني التي يفترض أنها مرسلة من قبل الشركات التي تستخدم خدماتها. تستخدم الشركات أسماء العملاء في رسائل البريد الإلكتروني لأنها تجعل رسائل البريد الإلكتروني تبدو أكثر شخصية. ولكن نظرا لأن الجهات الفاعلة الضارة لا يمكنها عادة الوصول إلى المعلومات الشخصية للمستخدمين ، فإنها تضطر إلى استخدام كلمات عامة.

يمكن أن تكون بعض رسائل البريد الإلكتروني الضارة أكثر تعقيدا ، خاصة عندما يكون لديهم معلومات شخصية حول هدفهم المحدد. مثل هذه الرسائل الإلكترونية من شأنها أن تخاطب المستخدمين بالاسم ، وليس لديها أخطاء ، وتحتوي على معلومات من شأنها أن تجعل البريد الإلكتروني يبدو أكثر مصداقية. لذلك ، يوصى بشدة بفحص جميع مرفقات البريد الإلكتروني باستخدام برنامج مكافحة الفيروسات أو VirusTotal قبل فتحها.
غالبا ما تستخدم السيول أيضا لتوزيع البرامج الضارة. غالبا ما يتم الإشراف على مواقع التورنت بشكل سيئ ، وهذا يسمح للجهات الفاعلة الضارة بتحميل السيول التي تحتوي على برامج ضارة فيها. هذا أمر شائع إلى حد ما ، لذا فإن المستخدمين الذين يستخدمون السيول لديهم فرصة كبيرة لإصابة أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. السيول للمحتوى الترفيهي (الأفلام والمسلسلات التلفزيونية وألعاب الفيديو) هي الأكثر احتمالا لوجود برامج ضارة فيها. وبالتالي ، لا ينصح بإدراج محتوى محمي بحقوق الطبع والنشر في التورنت. ليس فقط لأنه يسرق بشكل أساسي ولكن أيضا لأنه خطير على الكمبيوتر.

Towz ransomware عزل

كما هو الحال دائما ، ينصح المستخدمون باستخدام برنامج مكافحة الفيروسات لإزالة Towz ransomware . إنها عدوى معقدة جدا بالبرامج الضارة ويجب تركها لبرنامج احترافي. إذا حاولت الحذف Towz ransomware يدويا، فقد تتسبب عن طريق الخطأ في تلف إضافي لجهازك. بمجرد إزالة برامج الفدية بالكامل بواسطة برنامج مكافحة الفيروسات ، يمكنك الوصول إلى النسخة الاحتياطية لبدء استرداد الملفات.

إذا لم يكن لديك نسخة احتياطية ، فيمكنك تجربة أداة فك تشفير برامج الفدية المجانية من Emsisoft. من غير المحتمل جدا أن تعمل ولكنها لا تزال تستحق المحاولة. إذا لم ينجح ذلك ، فإن خيارك الوحيد هو الانتظار حتى يتم إصدار أداة فك التشفير المجانية Towz ransomware . إذا أصبح متاحا ، نشره على NoMoreRansom .

Towz ransomware تم اكتشافه على النحو التالي:

  • CrypterX-gen [Trj] بواسطة Avast/AVG
  • Gen:Heur.Mint.Zard.52 بواسطة BitDefender
  • UDS: حصان طروادة.Win32.Packed.gen بواسطة كاسبرسكي
  • Trojan.MalPack.GS بواسطة التقيم
  • حصان طروادة: Win32/StopCrypt.RPL! MTB من مايكروسوفت
  • Packed.Generic.525 من سيمانتيك

  Towz ransomware detection

Quick Menu

الخطوة 1. حذف Towz ransomware باستخدام "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة.

إزالة Towz ransomware من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم حدد إيقاف التشغيل.
  2. اختر إعادة التشغيل، ثم انقر فوق موافق. Windows 7 - restart
  3. بدء التنصت على المفتاح F8 عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك تحميل.
  4. تحت "خيارات التمهيد المتقدمة"، اختر "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة. Remove Towz ransomware - boot options
  5. فتح المستعرض الخاص بك وتحميل الأداة المساعدة لمكافحة البرامج الضارة.
  6. استخدام الأداة المساعدة لإزالة Towz ransomware
إزالة Towz ransomware من ويندوز 8/ويندوز
  1. في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows، اضغط على زر الطاقة.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وحدد إعادة تشغيل. Windows 10 - restart
  3. انتقل إلى استكشاف الأخطاء وإصلاحها المتقدمة ← الخيارات ← "إعدادات بدء تشغيل".
  4. اختر تمكين الوضع الأمن أو الوضع الأمن مع الاتصال بالشبكة ضمن إعدادات بدء التشغيل. Win 10 Boot Options
  5. انقر فوق إعادة التشغيل.
  6. قم بفتح مستعرض ويب وتحميل مزيل البرمجيات الخبيثة.
  7. استخدام البرنامج لحذف Towz ransomware

الخطوة 2. استعادة "الملفات الخاصة بك" استخدام "استعادة النظام"

حذف Towz ransomware من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم اختر إيقاف التشغيل.
  2. حدد إعادة تشغيل ثم موافق Windows 7 - restart
  3. عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك التحميل، اضغط المفتاح F8 بشكل متكرر لفتح "خيارات التمهيد المتقدمة"
  4. اختر موجه الأوامر من القائمة. Windows boot menu - command prompt
  5. اكتب في cd restore، واضغط على Enter. Uninstall Towz ransomware - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter. Delete Towz ransomware - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في نافذة جديدة وقم بتحديد نقطة استعادة قبل الإصابة. Towz ransomware - restore point
  8. انقر فوق التالي مرة أخرى ثم انقر فوق نعم لبدء استعادة النظام. Towz ransomware removal - restore message
حذف Towz ransomware من ويندوز 8/ويندوز
  1. انقر فوق زر "الطاقة" في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وانقر فوق إعادة التشغيل. Windows 10 - restart
  3. اختر استكشاف الأخطاء وإصلاحها والذهاب إلى خيارات متقدمة.
  4. حدد موجه الأوامر، ثم انقر فوق إعادة التشغيل. Win 10 command prompt
  5. في موجه الأوامر، مدخلات cd restore، واضغط على Enter. Uninstall Towz ransomware - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter مرة أخرى. Delete Towz ransomware - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في إطار "استعادة النظام" الجديد. Get rid of Towz ransomware - restore init
  8. اختر نقطة استعادة قبل الإصابة. Towz ransomware - restore point
  9. انقر فوق التالي ومن ثم انقر فوق نعم لاستعادة النظام الخاص بك. Towz ransomware removal - restore message

Offers

More information about WiperSoft and Uninstall Instructions. Please review WiperSoft EULA and Privacy Policy. WiperSoft scanner is free. If it detects a malware, purchase its full version to remove it.

  • wipersoft

    WiperSoft استعراض التفاصيل WiperSoft هو أداة الأمان التي توفر الأمن في الوقت الحقيقي من التهديدات المحتملة. في الوقت ا ...

    تحميل|المزيد
  • mackeeper

    MacKeeper أحد فيروسات؟MacKeeper ليست فيروس، كما أنها عملية احتيال. في حين أن هناك آراء مختلفة حول البرنامج على شبكة الإ ...

    تحميل|المزيد
  • malwarebytes-logo2

    في حين لم تكن المبدعين من MalwareBytes لمكافحة البرامج الضارة في هذا المكان منذ فترة طويلة، يشكلون لأنه مع نهجها حما ...

    تحميل|المزيد

Incoming search terms:

أضف تعليق