عن URSA ransomware

URSA ransomware انتزاع الفدية هو برنامج ضار من شأنها أن ترميز البيانات الخاصة بك. إذا كان انتزاع الفدية شيء كنت قد سمعت من قبل حتى الآن، كنت في لمفاجأة. يتم استخدام خوارزميات التشفير القوية من قبل انتزاع الفدية لتشفير البيانات ، وبمجرد قفلها ، لن تتمكن من فتحها. الضحايا ليس لديهم دائما خيار استعادة البيانات، وهذا هو السبب في انتزاع الفدية هو خطير جدا.

URSA ransomware

هناك أيضا خيار شراء decryptor من المجرمين ولكن لأسباب مختلفة، وهذا ليس الخيار الأفضل. هناك حالات لا حصر لها حيث دفع الفدية لا يؤدي إلى فك تشفير الملفات. فكر في ما يمنع المجرمين من أخذ أموالك فقط. وبالإضافة إلى ذلك، سوف تذهب أموالك نحو انتزاع الفدية في المستقبل والبرمجيات الخبيثة. هل تريد حقا لدعم شيء أن يفعل مليارات الدولارات في الضرر. الناس أيضا أصبحت تنجذب بشكل متزايد إلى الأعمال التجارية لأنه كلما زاد عدد الناس الامتثال للمطالب ، ويصبح أكثر ربحية. قد يكون استثمار الأموال التي يطلب منك في نوع من النسخ الاحتياطي خيارًا أفضل لأن فقدان الملف لن يكون مشكلة. إذا كان لديك نسخة احتياطية متوفرة، يمكنك إنهاء URSA ransomware البيانات ثم استردادها دون القلق بشأن فقدانها. إذا كنت غير متأكد من كيفية الإصابة بالعدوى، سنناقش طرق التوزيع الأكثر تكرارًا في الفقرة التالية.

كيف URSA ransomware ينتشر

مرفقات البريد الإلكتروني، ومجموعات استغلال والتنزيلات الخبيثة هي الأكثر شيوعا ملف ترميز أساليب التوزيع البرمجيات الخبيثة. نظراً إلى أن هذه الطرق لا تزال مستخدمة، فهذا يعني أن الناس مهملون جداً عند استخدام البريد الإلكتروني وتنزيل الملفات. ومع ذلك ، هناك بيانات تشفير البرمجيات الخبيثة التي تستخدم أساليب أكثر تفصيلا. يجب على المتسللين ببساطة استخدام اسم شركة معروف ، وكتابة بريد إلكتروني معقول ، وإضافة الملف الذي يعصف به البرامج الضارة إلى البريد الإلكتروني وإرساله إلى الضحايا في المستقبل. المشاكل المتعلقة بالمال هي موضوع شائع في رسائل البريد الإلكتروني هذه لأن المستخدمين يأخذونها على محمل الجد أكثر وأكثر عرضة للمشاركة فيها. في كثير من الأحيان ، يتظاهر المحتالون بأنهم من Amazon ، مع تحذير البريد الإلكتروني من وجود نشاط مريب في حسابك أو تم إجراء نوع من الشراء. وبسبب هذا ، تحتاج إلى توخي الحذر بشأن فتح رسائل البريد الإلكتروني ، والبحث عن تلميحات بأنها قد تكون ضارة. ما هو ضروري هو التحقق من المرسل قبل فتح الملف المرفق. حتى إذا كنت تعرف المرسل، لا تتعجل، أولا التحقيق في عنوان البريد الإلكتروني للتأكد من أنه يطابق العنوان الذي تعرف أن تنتمي إلى هذا الشخص / الشركة. الأخطاء النحوية هي أيضا علامة على أن البريد الإلكتروني قد لا يكون ما كنت تعتقد. تلميح آخر كبير يمكن أن يكون اسمك لا تستخدم في أي مكان، إذا، يتيح القول لك استخدام الأمازون وأنها كانت لبريد إلكتروني لك، فإنها لن تستخدم تحيات عالمية مثل عزيزي العميل / عضو / المستخدم، وبدلا من ذلك سوف تستخدم الاسم الذي أعطيتهم مع. يمكن أيضًا استخدام نقاط الضعف في النظام بواسطة البرامج الضارة الخاصة بترميز الملفات للوصول إلى النظام الخاص بك. يتم إصلاح هذه الثغرات الأمنية في البرامج بشكل متكرر بسرعة بعد العثور عليها بحيث لا يمكن استخدامها من قبل البرامج الضارة. ومع ذلك ، ليس كل الناس سريعون في إعداد هذه التحديثات ، كما يتضح من هجوم WannaCry انتزاع الفدية. يتم تشجيعك على تثبيت التصحيح كلما تم تحريرها. إذا وجدت أن الإشعارات حول التحديثات مزعجة، فقد يتم إعدادها للتثبيت تلقائيًا.

كيف URSA ransomware يتصرف

عندما يصبح النظام الخاص بك المصابين، سوف تجد قريبا الملفات المشفرة. قد لا ترى في البداية ولكن عندما لا يمكنك فتح الملفات الخاصة بك، وسوف يصبح من الواضح أن شيئا ما قد حدث. سيتم إضافة ملحق الملف إلى جميع الملفات التي تم ترميزها، والتي يمكن أن تساعد في تحديد انتزاع الفدية. قد تم تشفير بياناتك باستخدام خوارزميات تشفير قوية، ومن المحتمل أن تكون مقفلة بشكل دائم. إذا كنت لا تزال مرتبكة حول ما يجري، سيتم توضيح كل شيء في مذكرة الفدية. إذا كنت تعتقد المحتالين، فإن الطريقة الوحيدة لاستعادة الملفات الخاصة بك يكون عن طريق أداة فك التشفير الخاصة بهم، والتي من الواضح أنها لن تأتي مجانا. وعادة ما يتم تحديد مبالغ الفدية في المذكرة ، ولكن في بعض الأحيان ، المحتالين طلب الضحايا إلى البريد الإلكتروني لهم لتحديد السعر ، قد تتراوح من بعض عشرات الدولارات إلى بضع مئات ربما. للأسباب المحددة بالفعل، ودفع المحتالين السيبرانية ليس خيارا مقترحا. جرب كل خيار آخر من المحتمل ، حتى قبل التفكير في شراء ما تقدمه. ربما كنت ببساطة لا تذكر جعل النسخ الاحتياطي. أو، إذا كان الحظ على الجانب الخاص بك، يمكن أن يكون بعض المتخصصين البرمجيات الخبيثة قد وضعت فك التشفير الحرة. المتخصصين في مجال الأمن هي كل الآن وبعد ذلك قادرة على إنشاء decryptors مجانا، إذا كانت البيانات تشفير البرمجيات الخبيثة هو فك التشفير. خذ هذا الخيار في الاعتبار وفقط عندما كنت على يقين من عدم وجود decryptor الحرة ، يجب عليك حتى النظر في دفع. استثمار أكثر حكمة سيكون الدعم. وإذا كان النسخ الاحتياطي هو متاح، يمكنك استعادة البيانات من هناك بعد القضاء على URSA ransomware الفيروس، إذا كان لا يزال موجودا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يجب أن تكون قادراً على حماية جهازك من انتزاع الفدية في المستقبل واحدة من الطرق للقيام بذلك هو أن تصبح مألوفة مع الوسائل التي يمكن أن تصيب جهازك. تأكد من تثبيت التحديث كلما توفر تحديث، ولا تفتح الملفات التي تتم إضافتها عشوائيًا إلى رسائل البريد الإلكتروني، ولا تثق إلا في مصادر موثوقة مع التنزيلات.

URSA ransomware ازاله

إذا كان انتزاع الفدية لا يزال في الجهاز، يجب استخدام أداة إزالة البرمجيات الخبيثة للتخلص منه. قد يكون من الصعب إصلاح الفيروس يدويًا URSA ransomware لأنك قد ينتهي بك الأمر إلى إيذاء جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن غير قصد. استخدام برنامج إزالة البرامج الضارة هو خيار أكثر ذكاء. البرنامج لن تساعدك على التعامل مع العدوى فقط ، ولكن يمكن أيضا وقف مماثلة منها من الحصول في المستقبل. بمجرد تثبيت أداة مكافحة البرامج الضارة التي تختارها ، قم فقط بمسح الأداة الخاصة بك وإذا تم العثور على التهديد ، اسمح لها بإنهائها. مهما كان من المؤسف أنه يمكن أن يكون، أداة لمكافحة البرمجيات الخبيثة أنها ليست قادرة على استعادة الملفات الخاصة بك. بمجرد تنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يجب أن تكون قادراً على العودة إلى استخدام الكمبيوتر العادي.

Offers

More information about WiperSoft and Uninstall Instructions. Please review WiperSoft EULA and Privacy Policy. WiperSoft scanner is free. If it detects a malware, purchase its full version to remove it.

  • wipersoft

    WiperSoft استعراض التفاصيل WiperSoft هو أداة الأمان التي توفر الأمن في الوقت الحقيقي من التهديدات المحتملة. في الوقت ا ...

    تحميل|المزيد
  • mackeeper

    MacKeeper أحد فيروسات؟MacKeeper ليست فيروس، كما أنها عملية احتيال. في حين أن هناك آراء مختلفة حول البرنامج على شبكة الإ ...

    تحميل|المزيد
  • malwarebytes-logo2

    في حين لم تكن المبدعين من MalwareBytes لمكافحة البرامج الضارة في هذا المكان منذ فترة طويلة، يشكلون لأنه مع نهجها حما ...

    تحميل|المزيد

Quick Menu

الخطوة 1. حذف URSA ransomware باستخدام "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة.

إزالة URSA ransomware من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم حدد إيقاف التشغيل.
  2. اختر إعادة التشغيل، ثم انقر فوق موافق. Windows 7 - restart
  3. بدء التنصت على المفتاح F8 عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك تحميل.
  4. تحت "خيارات التمهيد المتقدمة"، اختر "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة. Remove URSA ransomware - boot options
  5. فتح المستعرض الخاص بك وتحميل الأداة المساعدة لمكافحة البرامج الضارة.
  6. استخدام الأداة المساعدة لإزالة URSA ransomware
إزالة URSA ransomware من ويندوز 8/ويندوز
  1. في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows، اضغط على زر الطاقة.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وحدد إعادة تشغيل. Windows 10 - restart
  3. انتقل إلى استكشاف الأخطاء وإصلاحها المتقدمة ← الخيارات ← "إعدادات بدء تشغيل".
  4. اختر تمكين الوضع الأمن أو الوضع الأمن مع الاتصال بالشبكة ضمن إعدادات بدء التشغيل. Win 10 Boot Options
  5. انقر فوق إعادة التشغيل.
  6. قم بفتح مستعرض ويب وتحميل مزيل البرمجيات الخبيثة.
  7. استخدام البرنامج لحذف URSA ransomware

الخطوة 2. استعادة "الملفات الخاصة بك" استخدام "استعادة النظام"

حذف URSA ransomware من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم اختر إيقاف التشغيل.
  2. حدد إعادة تشغيل ثم موافق Windows 7 - restart
  3. عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك التحميل، اضغط المفتاح F8 بشكل متكرر لفتح "خيارات التمهيد المتقدمة"
  4. اختر موجه الأوامر من القائمة. Windows boot menu - command prompt
  5. اكتب في cd restore، واضغط على Enter. Uninstall URSA ransomware - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter. Delete URSA ransomware - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في نافذة جديدة وقم بتحديد نقطة استعادة قبل الإصابة. URSA ransomware - restore point
  8. انقر فوق التالي مرة أخرى ثم انقر فوق نعم لبدء استعادة النظام. URSA ransomware removal - restore message
حذف URSA ransomware من ويندوز 8/ويندوز
  1. انقر فوق زر "الطاقة" في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وانقر فوق إعادة التشغيل. Windows 10 - restart
  3. اختر استكشاف الأخطاء وإصلاحها والذهاب إلى خيارات متقدمة.
  4. حدد موجه الأوامر، ثم انقر فوق إعادة التشغيل. Win 10 command prompt
  5. في موجه الأوامر، مدخلات cd restore، واضغط على Enter. Uninstall URSA ransomware - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter مرة أخرى. Delete URSA ransomware - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في إطار "استعادة النظام" الجديد. Get rid of URSA ransomware - restore init
  8. اختر نقطة استعادة قبل الإصابة. URSA ransomware - restore point
  9. انقر فوق التالي ومن ثم انقر فوق نعم لاستعادة النظام الخاص بك. URSA ransomware removal - restore message

أضف تعليق