حول WebBarMedia

WebBarMedia ويبدو أن خالق ويبار شريط الأدوات، التي تصنف على أنها potentially unwanted program (ألجرو). الجراء ليست التهابات الكمبيوتر الخبيثة، أكثر من مصدر إزعاج من أي شيء. نظراً لأنها لا تهدد الواقع مباشرة الكمبيوتر، يمكن أن تكون اليسار مثبتة على جهاز كمبيوتر. بيد أن هو تثبيط غالباً بينما ليس بالضبط الخطرة أنفسهم، أنهم يمكن أن لا يزال يعرض المستخدمين للمحتوى الضار. WebBarMedia

ويضيف هذا ألجرو خاصة شريط أدوات إلى أعلى سطح المكتب التي تسمح لسرعة فتح المستعرض الخاص بك، مواقع مثل ألفيس بوك، فضلا عن إجراء بحث مع بنج دون الوصول أولاً إلى المستعرض الخاص بك. قد يبدو وكأنه ميزة ملائمة ولكن الواقع أنها لا تقدم أي شيء جديد. أنها مجرد محاولة كسب الإيرادات من يمكنك استخدام مربع البحث الموجود في شريط الأدوات. يمكن أن يعرض الجراء من هذا النوع غالباً ما المستخدم إلى المحتوى التي ترعاها بإدراج الإعلانات ضمن نتائج البحث المشروعة، لذا نقترح أن يجري حذراً حول النتائج التي قمت بالنقر فوق في. وفي حين أنه من غير المحتمل، يمكن أن النتائج التي ترعاها يعرضك لمحتوى غير موثوق بها، وحتى البرامج الضارة. هذا السبب في أنه لا يقترح للحفاظ على برنامج الذي يمكن التلاعب بنتائج البحث.

أحد الأسباب لماذا يعتبر هذا البرنامج يكون جرو سبب قد يتم استخدام البرمجيات تجميع إلى تثبيت على أجهزة كمبيوتر المستخدمين. ما يعنيه ذلك هو أنه قد حان تعلق على شعبية البرامج الحرة وتثبيت جنبا إلى جنب مع دون الحاجة إلى إذن صريح من المستخدمين. ولذلك، إذا لم تتذكر تثبيت البرنامج، فإننا نقترح قمت بحذف شريط الأدوات ويبر في WebBarMedia.

كيف تثبيت الجراء؟

بتثبيت أحد البرامج غير المرغوب فيها عادة عبر طريقة تجميع. أنهم غالباً ما تتوفر في مخازن المستعرض وغيرها من مواقع التحميل، ولكن يتم تثبيتها عادة بطريق الخطأ بالمستخدمين. يمكن أن تأتي الجراء، جنبا إلى جنب مع غيرها من التهديدات المحتملة مثل ادواري ومتصفح الخاطفين، مرفقة بمجانية كعروض إضافية. يتم إرفاق هذه العروض مجانية بطريقة تسمح الجراء لتثبيت جنبا إلى جنب مع دون إذن صريح. ومع ذلك، إذا كنت تدفع ما يكفي من الاهتمام لكيفية تثبيت البرامج، يجب أن تكون قادرة على منع أية تثبيتات غير المرغوب فيها.

أهم شيء تحتاج إلى القيام به اختيار إعدادات متقدمة (مخصص) أثناء التثبيت مجانية. هذه الإعدادات سوف تجعل جميع عروض مرئية، كما أنها سوف تكون مخفية بخلاف ذلك. ثم سوف تكون قادراً على إلغاء تحديد كل شيء. يمكنك إيقاف البرامج غير المرغوب فيها من تثبيت ببساطة إلغاء تحديد خانات. بعد القيام بذلك، يمكنك الاستمرار في تثبيت البرنامج.

فإنه من المشكوك فيه أن يمكنك التقاط عدوى خطيرة بهذه الطريقة، ولكن يمكن مزعج جداً للتعامل مع التهديدات المحتملة التي تأتي مرفقة. أسهل بكثير لمنع التثبيت من البداية أنه ليس لدينا في وقت لاحق لإزالتها.

وينبغي أن تقوم بإلغاء تثبيت WebBarMedia؟

حتى في حالة تثبيت البرنامج دون الحصول على إذن منك، ستلاحظ فورا وجودها. سيظهر شريط أدوات في سطح المكتب الخاص بك، مع إمكانية الوصول السريع إلى حسابك في المتصفحات المثبتة، موقع المنزل، فيس بوك، تطبيقات الفيديو والموسيقى الخاصة بك. شريط الأدوات سوف توفر لك مربع بحث، الذي يسمح لك بالبحث عن شيء ما عن طريق بنج دون الحاجة الأولى لفتح المستعرض. إذا قمت بالنقر فوق زر الصفحة الرئيسية في شريط الأدوات، يمكنك لا سيظهر تعيين الصفحة الرئيسية الخاصة بك. بدلاً من ذلك، سوف تظهر تعزيز موقع على شبكة الإنترنت ألجرو. أنه سيتم عرض محرك بحث والإعلانات. كن حذراً مع كل منهم، كما يجوز التلاعب بنتائج محرك البحث وتقودك إلى مواقع مشكوك فيها، في حين أن الإعلان قد تكون ضارة.

المبدعين من هذا البرنامج الحصول على إيرادات من يمكنك استخدام شريط البحث في شريط الأدوات، والإيرادات هي الهدف الرئيسي لمثل هذه البرامج. وبالإضافة إلى ذلك، قد أيضا بدء تشغيل رؤية الإعلانات أكثر من المعتاد، الذي هو طريقة أخرى فإنه يكسب الإيرادات.

إذا لم يتم توضيح حتى الآن، لا يعتبر هذا البرنامج يكون من البرامج الضارة. وهي لا تفعل مباشرة الضرر بالكمبيوتر، على الرغم من أنها يمكن أن تؤدي إلى مواقع مشكوك فيها عن طريق نتائج البحث. إذا كنت حريصا على نتائج البحث والنقر على الإعلانات التي، يجب أن تكون بخير. ولكن يجب عليك التخلص من البرنامج كما نرى في الواقع فإنه لا توفر أي ميزات مفيدة بشكل خاص.

إزالة WebBarMedia

هناك الكثير من برامج مكافحة الفيروسات التي سيكشف ألجرو كتهديد ممكن. حتى إذا كان لديك القليل من الخبرة عندما يتعلق الأمر بأجهزة الكمبيوتر، فإننا نقترح عليك استخدام البرمجيات المضادة للفيروسات لإزالة WebBarMedia. إزالة الدليل WebBarMedia من الممكن أيضا ولكن قد يكون من الصعب. إذا كنت ترغب في المضي قدما في الإزالة اليدوية ولكن لم تكن متأكداً من أين تبدأ، يمكنك استخدام أدناه تقدم إرشادات لمساعدتك.

يمكنك العثور على قائمة كاملة من البرامج التي تكتشفها here شريط الأدوات. لمرجع سريع، هنا كيف أنه سوف يتم كشفه من قبل البائعين مكافحة الفيروسات شعبية:

  • Win32:Malware-جنرال من افاست/متوسط
  • البديل MSIL/WebBar.C غير المرغوب فيها من ESET
  • عدم virus:WebToolbar.MSIL.Agent.bkqh كاسبيرسكي
  • ألجرو. Optional.Webbar قبل التقيم
  • PUA:Win32/ويبر من Microsoft
  • TROJ_GEN. R002C0WF318 من TrendMicro

Offers

More information about WiperSoft and Uninstall Instructions. Please review WiperSoft EULA and Privacy Policy. WiperSoft scanner is free. If it detects a malware, purchase its full version to remove it.

  • wipersoft

    WiperSoft استعراض التفاصيل WiperSoft هو أداة الأمان التي توفر الأمن في الوقت الحقيقي من التهديدات المحتملة. في الوقت ا ...

    تحميل|المزيد
  • mackeeper

    MacKeeper أحد فيروسات؟MacKeeper ليست فيروس، كما أنها عملية احتيال. في حين أن هناك آراء مختلفة حول البرنامج على شبكة الإ ...

    تحميل|المزيد
  • malwarebytes-logo2

    في حين لم تكن المبدعين من MalwareBytes لمكافحة البرامج الضارة في هذا المكان منذ فترة طويلة، يشكلون لأنه مع نهجها حما ...

    تحميل|المزيد

Site Disclaimer

2-remove-virus.com is not sponsored, owned, affiliated, or linked to malware developers or distributors that are referenced in this article. The article does not promote or endorse any type of malware. We aim at providing useful information that will help computer users to detect and eliminate the unwanted malicious programs from their computers. This can be done manually by following the instructions presented in the article or automatically by implementing the suggested anti-malware tools.

The article is only meant to be used for educational purposes. If you follow the instructions given in the article, you agree to be contracted by the disclaimer. We do not guarantee that the artcile will present you with a solution that removes the malign threats completely. Malware changes constantly, which is why, in some cases, it may be difficult to clean the computer fully by using only the manual removal instructions.

أضف تعليق