أخطاء ويندوز هي نموذجية جدا ، لذلك معظم الناس في واحد على الأقل مرة واحدة. قد يتم إيقافك من تنزيل التحديثات، أو قد لا تتمكن من الترقية إلى إصدار أحدث من Windows، أو فتح متجر Windows أو الحصول على تطبيقات منه. Windows Error WIN.DLL0151930

قد يكون مربكا بشكل خاص ، إذا كنت غير متأكد من السبب وراء Windows Error: WIN.DLL0151930 الخطأ. الخطأ أيضاً لا بالضرورة إحضارها بواسطة Windows. قد تكون المشكلة من البرامج الضارة ، وقد تكون حيلة لجعلك تشارك في الخطأ.

لذلك، قبل أي شيء آخر، يجب عليك مسح جهازك مع برامج الأمان. يمكن لبرنامج الأمان حل مشكلة الخطأ، ولن تضطر إلى قضاء أي وقت في محاولة لجعل معنى ما يسبب ذلك.

لماذا Windows Error: WIN.DLL0151930 يتم عرض الخطأ

انتبه إلى التعليمات البرمجية المعروضة في الخطأ كما يجب أن تكون من مساعدة لك. على سبيل المثال، غير قادر على تثبيت التحديثات رمز الخطأ سوف تكون مختلفة عن تلك التي تظهر عندما لا يمكنك الوصول إلى مخزن Windows. إذا كان التعليمات البرمجية قد تساعدك على تحديد المشكلة، التي يجب أن توجهك إلى الإصلاح الصحيح. تقدم Microsoft أدوات معينة لإصلاح هذه الأخطاء التي يمكنك العثور عليها here . سيتم تقديمك مع اثنين من حلول الإصلاح المختلفة ، والتي من المرجح أن تصلح المشكلة. إذا لم تتمكن من تحديد موقع الإصلاح الصحيح ، فقد تكون المشكلة شيئًا آخر تمامًا ، مثل البرامج الحاقدة. إذا كانت البرامج الضارة تتداخل مع كيفية عمل Windows، فقد يؤدي ذلك إلى الخطأ. إذا لم يكن لديك بالفعل، فإننا نقترح عليك تثبيت برنامج الأمان وفحص النظام.

كما يمكن للمتصفح أن يظهر الأخطاء. إذا صادفت خطأ في شكل إعلان أثناء التصفح ، فمن الإيجابي تقريبًا أنه عملية احتيال من نوع ما. ليس من الصعب على المحتالين السيبرانية لجعل نسخة من تحذير ويندوز الحقيقي. وذلك لجعل التنبيهات تبدو أكثر واقعية ، قد يؤدي المجرمون حتى المستخدمين إلى المواقع تشبه بشدة تلك مايكروسوفت المشروعة. قد بعض القرائن تسمح لك أن ندرك أن ما كل شيء هو عملية احتيال, مثل عرض رقم هاتف دعم فني. الهدف من الحيل دعم التكنولوجيا هو الحصول على المال من الضحايا استدعاء الرقم والرغبة في حل المشكلة، وفي حالة وجود خطأ Windows صالح، لن يتم أبدا أن تظهر رقم الهاتف. نوع آخر من الخطأ وهمية قد الدولة تحتاج إلى تحميل المرافق الأمنية مشكوك فيها. لن تطلب منك تنبيهات Microsoft الشرعية الاتصال بأي شخص، ولن تطلب منك تنزيل تطبيقات مشكوك فيها.

طرق لإزالة Windows Error: WIN.DLL0151930 الخطأ

تثبيت برامج مكافحة البرامج الضارة، يمكنك الحصول على واحد الموصى بها here ، ومسح جهازك. قد لا يكون هذا كل ما هو المحتمل، ولكن القضاء على البرامج الضارة قد يجعل Windows Error: WIN.DLL0151930 الخطأ يختفي. إذا لم تتسبب البرامج الضارة في حدوث الخطأ، يجب أن تساعد الحلول في موقع Microsoft الذي ربطناه أعلاه.

Offers

More information about WiperSoft and Uninstall Instructions. Please review WiperSoft EULA and Privacy Policy. WiperSoft scanner is free. If it detects a malware, purchase its full version to remove it.

  • wipersoft

    WiperSoft استعراض التفاصيل WiperSoft هو أداة الأمان التي توفر الأمن في الوقت الحقيقي من التهديدات المحتملة. في الوقت ا ...

    تحميل|المزيد
  • mackeeper

    MacKeeper أحد فيروسات؟MacKeeper ليست فيروس، كما أنها عملية احتيال. في حين أن هناك آراء مختلفة حول البرنامج على شبكة الإ ...

    تحميل|المزيد
  • malwarebytes-logo2

    في حين لم تكن المبدعين من MalwareBytes لمكافحة البرامج الضارة في هذا المكان منذ فترة طويلة، يشكلون لأنه مع نهجها حما ...

    تحميل|المزيد

Site Disclaimer

2-remove-virus.com is not sponsored, owned, affiliated, or linked to malware developers or distributors that are referenced in this article. The article does not promote or endorse any type of malware. We aim at providing useful information that will help computer users to detect and eliminate the unwanted malicious programs from their computers. This can be done manually by following the instructions presented in the article or automatically by implementing the suggested anti-malware tools.

The article is only meant to be used for educational purposes. If you follow the instructions given in the article, you agree to be contracted by the disclaimer. We do not guarantee that the artcile will present you with a solution that removes the malign threats completely. Malware changes constantly, which is why, in some cases, it may be difficult to clean the computer fully by using only the manual removal instructions.

أضف تعليق