كلما زادت سرعة تحميل موقع WordPress الخاص بك ، قل احتمال مغادرة الزوار لموقع الويب الخاص بك على الفور. على الرغم من أهمية محتوى موقعك وتصميمه ، إلا أن سرعة تحميله مهمة. وفقا للإحصاءات ، سيتخلى أكثر من 60٪ من المستخدمين عن الموقع إذا فشل في تحميله في غضون 3 ثوان. يقدم بعض مالكي المواقع محتوى مذهلا ولكن لديهم إحصاءات حركة مرور مخيبة للآمال فقط لأن تحميل الموقع يستغرق وقتا أطول من بضع ثوان. والحقيقة هي أن غالبية المستخدمين لديهم القليل جدا من الصبر على تحميل الموقع.

How to Speed Up a WordPress Website 2022

علاوة على ذلك ، فإن سرعة موقعك لها علاقة كبيرة بمدى ارتفاع ترتيب المحتوى الخاص بك في محركات البحث مثل Google. ليس فقط محتوى موقعك هو الذي يحتاج إلى تحسين ، بل هو الموقع بأكمله نفسه. لذلك إذا لاحظت أن موقعك لا يعمل بشكل جيد كما كنت تتوقع ، فقد تكون سرعة التحميل هي السبب. يمكن أن يؤدي تسريع الأداء العام لموقعك إلى تحسين الأداء WordPress Website العام لموقعك.

WordPress Website لماذا قد تكون بطيئة

عند معالجة مشكلة بطء موقع WordPress ، من المهم أولا قياس سرعة الموقع. طالما أنك تستخدم الأدوات الصحيحة ، فليس من الصعب القيام بذلك. نوصي باستخدام أداة اختبار السرعة. كل ما عليك فعله هو وضع عنوان URL لموقعك وستحصل على الكثير من البيانات حول أداء موقعك. تسمح لك بعض الأدوات بالتحقق من أداء الموقع على أجهزة مختلفة (الجوال ، سطح المكتب ، إلخ) ، واختيار موقع ، ومتصفح ، وما إلى ذلك. هناك العديد من الأدوات المجانية التي توفر بيانات قيمة ولكنها قد تكون محدودة.

فيما يلي بعض من أفضل أدوات اختبار السرعة المجانية لاختبار ما لديك WordPress Website :

إذا أظهرت النتائج أن أداء موقعك ضعيف بالفعل ، فأنت بحاجة إلى تحديد سبب التباطؤ بالضبط. القيام بذلك ليس بالأمر السهل بالضرورة لأن هناك العديد من العوامل التي تحتاج إلى أخذها في الاعتبار.

العوامل التي يمكن أن تتسبب في بطء موقع WordPress الخاص بك:

  • مشاكل الاستضافة.

تعد الاستضافة البطيئة أحد أكبر الأسباب التي تجعل تحميل الموقع بطيئا. عند إعداد موقع ويب ، يمكنك الاختيار من بين عدة أنواع من خطط استضافة WordPress ، بما في ذلك الاستضافة المشتركة والاستضافة المخصصة واستضافة الخادم الخاص الافتراضي (VPS) واستضافة WordPress المدارة. يمكن أن يكون لنوع الاستضافة التي تختارها تأثير كبير على أداء موقعك. على سبيل المثال، إذا اخترت الاستضافة المشتركة، استضافة موقعك على نفس الخادم مثل العديد من مواقع الويب الأخرى. هذا هو الخيار الأرخص بشكل عام ولكنه أيضا الخيار الذي يسبب المشكلات. إذا حصل موقع على نفس الخادم على الكثير من الزيارات ، فقد يعاني أداء موقعك لأن كلا الموقعين يستخدمان نفس الموارد. غالبا ما تكون الاستضافة المشتركة هي خيار البدء ، وبمجرد أن تبدأ المواقع في الحصول على المزيد من الزيارات ، يتم ترحيلها إلى خطط استضافة مختلفة.

  • الفقراء وورد الإضافات.

تعد إضافات WordPress أدوات رائعة لإضافة ميزات إلى موقعك وتحسين تحسينه وما إلى ذلك. ومع ذلك ، فإن استخدام مكونات WordPress الإضافية بشكل غير صحيح أو استخدام مكونات رديئة الجودة يمكن أن يسبب مشكلات. علاوة على ذلك ، يمكن أن يؤدي استخدام الكثير من المكونات الإضافية إلى موقع ويب بطيء. القاعدة الذهبية عندما يتعلق الأمر بإضافات WordPress هي الجودة قبل الكمية.

  • صور كبيرة.

يمكن أن تزيد الصور الكبيرة بشكل كبير من وقت تحميل موقع WordPress الخاص بك. دون الخوض في الجوانب الفنية ، إذا كان موقعك يحتوي على الكثير من الصور كبيرة الحجم ، فقد يكون هذا هو السبب في أنه يتم تحميله ببطء شديد.

  • جافا سكريبت و CSS غير المحسنة.

جافا سكريبت و CSS هي أجزاء أساسية من موقع الويب الخاص بك. يتم إرسال الملفات من خادم الويب الخاص بك إلى متصفح الويب في كل مرة يقوم فيها زائر بتحميل صفحتك. إذا كانت أحجام الملفات كبيرة، فقد يؤثر ذلك على سرعة تحميل موقعك.

  • موقع ويب غير مخبأ.

في كل مرة يزور فيها المستخدم موقعا إلكترونيا غير مخبأ ، يحتاج خادم موقع WordPress بشكل أساسي إلى تجميع كل صفحة من الصفر. يحتاج PHP الخاص بخادم WordPress إلى استرداد المحتوى من قاعدة بيانات WordPress الخاصة بك ، ووضعه في ملف HTML ، وإرسال الملف إلى متصفح الزائر. هذه مهمة تستغرق وقتا وموارد ، وهذا هو السبب في تحميل مواقع الويب غير المخزنة مؤقتا بشكل أبطأ بكثير. يمكن أن يكون هذا مشكلة خاصة إذا كان الموقع يحتوي على الكثير من الزيارات.

  • الكثير من المحتوى.

هذا سبب واضح جدا لماذا قد يكون لموقع الويب وقت تحميل طويل. كلما زاد المحتوى الذي يحتوي عليه الموقع ، كلما استغرق تحميله وقتا أطول. على الرغم من أنه من غير المحتمل أن يؤثر المحتوى بشكل ملحوظ على وقت تحميل الموقع عندما يكون على خطة استضافة جيدة ، إلا أنه سيكون مشكلة في خطة الاستضافة المشتركة.

كيفية تسريع الخاص بك WordPress Website

هناك بعض الخطوات التي يمكنك اتخاذها لتحسين وقت تحميل موقعك ، وبالتالي تعزيز الأداء العام لموقعك.

  • اختر خطة استضافة أفضل.

إذا كنت تستخدم خطة استضافة مشتركة ، فقد يكون ذلك هو السبب في بطء أداء موقعك. يمكن أن يؤدي اختيار نوع مختلف من الاستضافة إلى تحسين الوضع بشكل كبير. إذا كان موقعك يحصل على الكثير من الزيارات ويحتوي على الكثير من المحتوى ، فقد يكون من الجيد النظر في خطط استضافة مخصصة أو VPS أو مدارة. يعد اختيار مزود الاستضافة الصحيح أمرا مهما للغاية أيضا ، لذا تأكد من إجراء بحثك.

  • استخدم المكون الإضافي للتخزين المؤقت في WordPress.

يمكنك استخدام مكون WordPress الإضافي لتخزين موقعك مؤقتا. يقوم التخزين المؤقت للصفحة بتخزين ملف HTML للصفحة النهائية في ذاكرة التخزين المؤقت ، مما يعني أنه بدلا من صفحة تحتاج إلى تجميعها من الصفر ، سيتم إرسال ملف HTML المكتمل بالفعل إلى متصفحات الزوار عند زيارتهم للموقع. نظرا لأن تجميع الصفحات مهمة مستهلكة للموارد ، فإن تجاوز هذه الخطوة يمكن أن يحسن بشكل كبير من سرعة تحميل موقع WordPress الخاص بك.

يستخدم بعض مضيفي WordPress التخزين المؤقت للصفحة تلقائيا ولكن إذا لم يفعل مضيفك ذلك ، فهناك العديد من مكونات WordPress الإضافية الموثوقة التي تقوم بذلك.

  • حذف المكونات الإضافية غير المستخدمة/ذات الجودة الرديئة.

انتقل بانتظام إلى المكونات الإضافية النشطة الخاصة بك ، وإذا وجدت واحدة (مكونات) لا تستخدمها أو تحتاجها ، ففكر في إزالتها (هم). يضيف كل مكون إضافي تقوم بتثبيته “وزنا” إلى نظامك WordPress Website الإضافي ، ويمكن أن يؤدي وجود الكثير منها إلى تحميل موقعك ببطء. وينطبق الشيء نفسه على المكونات الإضافية ذات الجودة الرديئة. ابحث عن المكونات الإضافية التي يتم ترميزها لاستهلاك الموارد فقط عندما يحتاجون إليها بدلا من دائما ، وستفاجأ بمدى التأثير الذي يمكن أن يحدثه ذلك على سرعة تحميل الموقع. يعد التبديل إلى مكونات إضافية أكثر خفة الوزن فكرة جيدة أيضا. هناك العديد من الموارد الرائعة للمساعدة في تحديد المكونات الإضافية الأنسب لموقع الويب الخاص بك.

  • تثبيت التحديثات.

قد يبدو الأمر مملا ولكن تثبيت التحديثات ضروري لتشغيل الموقع بسلاسة. يتضمن ذلك تثبيت تحديثات للسمات والمكونات الإضافية وما إلى ذلك. يمكنك أيضا تمكين التحديثات التلقائية في بعض الحالات.

  • تحسين صورك.

على الرغم من أنه بالتأكيد ليس الحل الرئيسي ، إلا أن تحسين صورك يمكن أن يقلل بشكل كبير من وقت تحميل موقعك. حاول تقليل أحجام ملفات الصور إلى أصغر حجم ممكن دون التضحية بجودة الصورة. يمكن القيام بذلك باستخدام العديد من البرامج والأدوات ، ولكن تحسين الصورة WordPress الإضافات هي أيضا خيار.

  • تقليل أحجام ملفات CSS وجافا سكريبت.

حاول تقليل ملفات CSS وجافا سكريبت قدر الإمكان دون أن يكون لها تأثير على مظهر موقعك ووظائفه. كلما كان الحجم أصغر ، كلما كان تحميل الموقع أسرع. يمكنك استخدام إضافات WordPress لهذا الغرض.

  • تقليل المحتوى وتبسيط التصميم.

إذا كنت تستخدم خطة استضافة مشتركة ، فقد يكون لتقليل المحتوى وتبسيط تصميم موقعك تأثير كبير على وقت التحميل. العب مع تصميم موقعك وقد تحب نهجا أكثر بساطة. لن يؤدي ذلك إلى تحميل الموقع بشكل أسرع فحسب ، بل سيجعل الموقع نفسه يشعر بأنه أقل تشوشا. لا يحب المستخدمون الشعور بالإرهاق عند زيارة المواقع ، لذا فإن التصميم الأكثر بساطة قد يحسن أيضا تجربة المستخدم.

Offers

More information about WiperSoft and Uninstall Instructions. Please review WiperSoft EULA and Privacy Policy. WiperSoft scanner is free. If it detects a malware, purchase its full version to remove it.

  • wipersoft

    WiperSoft استعراض التفاصيل WiperSoft هو أداة الأمان التي توفر الأمن في الوقت الحقيقي من التهديدات المحتملة. في الوقت ا ...

    تحميل|المزيد
  • mackeeper

    MacKeeper أحد فيروسات؟MacKeeper ليست فيروس، كما أنها عملية احتيال. في حين أن هناك آراء مختلفة حول البرنامج على شبكة الإ ...

    تحميل|المزيد
  • malwarebytes-logo2

    في حين لم تكن المبدعين من MalwareBytes لمكافحة البرامج الضارة في هذا المكان منذ فترة طويلة، يشكلون لأنه مع نهجها حما ...

    تحميل|المزيد

أضف تعليق