ما يمكن قوله عن World ransomware

انتزاع الفدية المعروفة كما World ransomware هو تصنيفها على أنها تهديد خطير، وذلك بسبب الضرر المحتمل الذي قد يسببه. قد لا يكون بالضرورة قد سمعت أو صادفت ذلك من قبل، وقد يكون من المستغرب بشكل خاص أن نرى ما تفعله. يمكن أن تستخدم البرامج الضارة ترميز البيانات خوارزميات التشفير قوية لعملية التشفير، مما يمنعك من الوصول إليها أي أطول.

World ransomware

يعتبر رانسومواري أن يكون مثل هذا التلوث الضارة لأن فك تشفير الملف ليس بالضرورة ممكن في جميع الحالات. سوف مجرمي الإنترنت تعطيك خيار لاسترداد الملفات إذا كنت تدفع الفدية، ولكن هذا ليس الخيار الموصى به. أولا وقبل كل شيء، قد يكون إضاعة المال الخاص بك من أجل لا شيء لأن المحتالين السيبرانية لا دائما استعادة الملفات بعد الدفع. ما هو وقف المحتالين السيبرانية من مجرد أخذ المال الخاص بك، وعدم إعطاء أي شيء في المقابل. وعلاوة على ذلك، فإن هذا المال يذهب إلى دعم برامج الفدية في المستقبل أو غيرها من المشاريع الخبيثة. هل تريد حقا لدعم هذا النوع من النشاط الإجرامي. الناس أصبحت أيضا على نحو متزايد تنجذب إلى الصناعة بأكملها لأن كمية من الناس الذين يعطون في المطالب جعل ملف تشفير البرمجيات الخبيثة الأعمال مربحة للغاية. استثمار هذا المال في النسخ الاحتياطي موثوق يكون قرارا أفضل بكثير لأنه إذا واجهت أي وقت مضى هذا النوع من الوضع مرة أخرى ، فلن تحتاج إلى القلق بشأن فقدان البيانات كما يمكنك استعادتها فقط من النسخ الاحتياطي. يمكنك ببساطة المضي قدما في محو World ransomware دون قلق. إذا لم تكن قد صادفت بيانات تشفير البرمجيات الخبيثة من قبل، قد لا تعرف كيف تمكنت من الوصول إلى جهازك، وهذا هو السبب في قراءة متأنية الفقرة التالية.

World ransomware انتشار الطرق

يمكن أن تصيب رانسومواري بسهولة كبيرة ، وكثيرا ما تستخدم أساليب مثل إرفاق الملفات المصابة إلى رسائل البريد الإلكتروني ، وذلك باستخدام مجموعات استغلال واستضافة الملفات الملوثة على منصات التحميل مشكوك فيها. نظرًا لأن المستخدمين مهملون بدلاً من ذلك عندما يفتحون رسائل البريد الإلكتروني وتنزيل الملفات ، فإنه عادة ما لا يكون من الضروري أن يستخدم موزعو البرامج الضارة ترميز البيانات طرقًا أكثر تعقيدًا. ويمكن استخدام أساليب أكثر تطوراً أيضاً، وإن لم يكن ذلك في كثير من الأحيان. قراصنة كتابة رسالة بريد إلكتروني مقنعة جدا، في حين تستخدم اسم شركة معروفة أو منظمة، إضافة البرامج الضارة إلى البريد الإلكتروني وإرسالها. سوف تأتي كثيرا عبر مواضيع حول المال في تلك الرسائل الإلكترونية، لأن المستخدمين هم أكثر عرضة لسقوط لهذه الأنواع من المواضيع. غالبًا ما ترى أسماء شركات كبيرة مثل Amazon المستخدمة ، على سبيل المثال ، إذا أرسل Amazon عبر البريد الإلكتروني لشخص ما إيصالًا لشراء لم يقوم المستخدم به ، فإنه سيفتح المرفق على الفور. هناك بعض الأشياء التي يجب أن تكون على اطلاع عليها قبل فتح مرفقات البريد الإلكتروني. تحقق من المرسل لمعرفة ما إذا كان شخصًا مألوفًا لك. وإذا كنت تعرفهم، فتحقق من عنوان البريد الإلكتروني للتأكد من مطابقته لعنوان الشخص/الشركة الحقيقي. أخطاء قواعد واضحة هي أيضا علامة. علامة أخرى واضحة يمكن أن يكون اسمك لا تستخدم في أي مكان، إذا، دعونا نقول كنت عميل الأمازون وكانوا على البريد الإلكتروني لك، فإنها لن تستخدم تحيات عامة مثل عزيزي العميل / عضو / المستخدم، وبدلا من ذلك سوف إدراج الاسم الذي أعطيتهم مع. يمكن أيضا أن تستخدم نقاط الضعف على النظام الخاص بك من البرامج قديمة لتصيب. البرنامج لديه نقاط ضعف التي يمكن استغلالها من قبل انتزاع الفدية ولكن يتم إصلاحها في كثير من الأحيان من قبل البائعين. كما أظهرت WannaCry ، ومع ذلك ، لا يندفع الجميع لتثبيت تلك التحديثات. نوصي بتحديث البرامج دائماً، كلما تم توفير التصحيح. قد يكون الاضطرار باستمرار إلى تثبيت التحديثات مزعجًا ، لذلك يمكنك إعدادها لتثبيتها تلقائيًا.

ماذا World ransomware تفعل

عندما يصبح جهازك مصاباً ببرامج الفدية، فإنه سيتم مسح بعض أنواع الملفات وبعد وقت قصير من العثور عليها، سيتم تشفيرها. في البداية، قد لا يكون الأمر واضحًا بشأن ما يحدث، ولكن عندما لا يمكن فتح ملفاتك بشكل طبيعي، يجب أن يصبح الأمر واضحًا. ستعرف أي من الملفات التي تأثرت بها سيكون لها ملحق غريب. في كثير من الحالات، قد يكون من المستحيل استعادة الملفات لأن خوارزميات التشفير المستخدمة في التشفير يمكن أن تكون غير قابلة للتشفير. رسالة فدية سوف توضح أن ملفاتك قد تم تشفيرها وكيف يمكنك فك تشفيرها. وفقا للمحتالين، فإن الطريقة الوحيدة لاستعادة البيانات الخاصة بك سيكون من خلال أداة فك التشفير الخاصة بهم، والتي لن تكون حرة. يجب أن توضح المذكرة بوضوح كم تكاليف برنامج فك التشفير ولكن إذا لم يكن كذلك ، سيتم توفير عنوان بريد إلكتروني للاتصال بالمحتوين لتحديد السعر. للأسباب التي ناقشناها أعلاه، نحن لا نشجع دفع الفدية. يجب أن يكون الدفع هو آخر مسار للعمل. كما أنه من المحتمل أيضًا أنك نسيت أنك قمت بـ نسخ ملفاتك احتياطيًا. قد يكون فك التشفير المجاني خيارًا أيضًا. إذا كان الباحث الخبيثة قادرة على فك تشفير البيانات تشفير البرنامج الخبيثة، وقال انه / انها قد الافراج عن برنامج فك التشفير مجانا. قبل أن تقرر الدفع، ابحث في فك التشفير. استخدام جزء من هذا المال لشراء نوع من النسخ الاحتياطي قد تفعل المزيد من الخير. إذا كان النسخ الاحتياطي متوفراً، يمكنك إلغاء تأمين World ransomware الملفات بعد إزالة الفيروس World ransomware بالكامل. كن على دراية بكيفية توزيع ملف يقوم بتشفير البرامج الضارة بحيث يمكنك تفاديه في المستقبل. تأكد من تحديث البرنامج كلما توفر تحديث، ولا تفتح مرفقات بريد إلكتروني عشوائية، ولا تثق إلا في مصادر موثوق بها مع التنزيلات.

طرق لإزالة World ransomware الفيروس

إذا كانت البيانات التي تقوم بتشفير البرامج الضارة لا تزال في الجهاز ، فستحتاج إلى الحصول على أداة إزالة البرامج الضارة للتخلص منها. لإصلاح الفيروس يدويا World ransomware ليست عملية سهلة ويمكن أن يؤدي إلى ضرر إضافي لجهازك. وذلك لمنع التسبب في المزيد من الضرر، واستخدام برنامج إزالة البرامج الضارة. يتم إجراء هذه الأنواع من المرافق مع نية إزالة أو حتى منع هذه الأنواع من العدوى. بمجرد تثبيت برنامج مكافحة البرامج الضارة الذي تختاره، قم بإجراء فحص ضوئي لجهازك، وإذا تم العثور على التهديد، اسمح له بإنهائه. لسوء الحظ، لا يملك برنامج مكافحة البرامج الضارة القدرة على فك تشفير الملفات. بعد القضاء على انتزاع الفدية، وضمان الحصول على النسخ الاحتياطي وجعل بانتظام نسخ من جميع الملفات الأساسية.

Offers

More information about WiperSoft and Uninstall Instructions. Please review WiperSoft EULA and Privacy Policy. WiperSoft scanner is free. If it detects a malware, purchase its full version to remove it.

  • wipersoft

    WiperSoft استعراض التفاصيل WiperSoft هو أداة الأمان التي توفر الأمن في الوقت الحقيقي من التهديدات المحتملة. في الوقت ا ...

    تحميل|المزيد
  • mackeeper

    MacKeeper أحد فيروسات؟MacKeeper ليست فيروس، كما أنها عملية احتيال. في حين أن هناك آراء مختلفة حول البرنامج على شبكة الإ ...

    تحميل|المزيد
  • malwarebytes-logo2

    في حين لم تكن المبدعين من MalwareBytes لمكافحة البرامج الضارة في هذا المكان منذ فترة طويلة، يشكلون لأنه مع نهجها حما ...

    تحميل|المزيد

Quick Menu

الخطوة 1. حذف World ransomware باستخدام "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة.

إزالة World ransomware من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم حدد إيقاف التشغيل.
  2. اختر إعادة التشغيل، ثم انقر فوق موافق. Windows 7 - restart
  3. بدء التنصت على المفتاح F8 عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك تحميل.
  4. تحت "خيارات التمهيد المتقدمة"، اختر "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة. Remove World ransomware - boot options
  5. فتح المستعرض الخاص بك وتحميل الأداة المساعدة لمكافحة البرامج الضارة.
  6. استخدام الأداة المساعدة لإزالة World ransomware
إزالة World ransomware من ويندوز 8/ويندوز
  1. في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows، اضغط على زر الطاقة.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وحدد إعادة تشغيل. Windows 10 - restart
  3. انتقل إلى استكشاف الأخطاء وإصلاحها المتقدمة ← الخيارات ← "إعدادات بدء تشغيل".
  4. اختر تمكين الوضع الأمن أو الوضع الأمن مع الاتصال بالشبكة ضمن إعدادات بدء التشغيل. Win 10 Boot Options
  5. انقر فوق إعادة التشغيل.
  6. قم بفتح مستعرض ويب وتحميل مزيل البرمجيات الخبيثة.
  7. استخدام البرنامج لحذف World ransomware

الخطوة 2. استعادة "الملفات الخاصة بك" استخدام "استعادة النظام"

حذف World ransomware من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم اختر إيقاف التشغيل.
  2. حدد إعادة تشغيل ثم موافق Windows 7 - restart
  3. عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك التحميل، اضغط المفتاح F8 بشكل متكرر لفتح "خيارات التمهيد المتقدمة"
  4. اختر موجه الأوامر من القائمة. Windows boot menu - command prompt
  5. اكتب في cd restore، واضغط على Enter. Uninstall World ransomware - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter. Delete World ransomware - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في نافذة جديدة وقم بتحديد نقطة استعادة قبل الإصابة. World ransomware - restore point
  8. انقر فوق التالي مرة أخرى ثم انقر فوق نعم لبدء استعادة النظام. World ransomware removal - restore message
حذف World ransomware من ويندوز 8/ويندوز
  1. انقر فوق زر "الطاقة" في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وانقر فوق إعادة التشغيل. Windows 10 - restart
  3. اختر استكشاف الأخطاء وإصلاحها والذهاب إلى خيارات متقدمة.
  4. حدد موجه الأوامر، ثم انقر فوق إعادة التشغيل. Win 10 command prompt
  5. في موجه الأوامر، مدخلات cd restore، واضغط على Enter. Uninstall World ransomware - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter مرة أخرى. Delete World ransomware - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في إطار "استعادة النظام" الجديد. Get rid of World ransomware - restore init
  8. اختر نقطة استعادة قبل الإصابة. World ransomware - restore point
  9. انقر فوق التالي ومن ثم انقر فوق نعم لاستعادة النظام الخاص بك. World ransomware removal - restore message

أضف تعليق