Znto ransomware هو إصدار آخر من برامج الفدية من عائلة Djvu / STOP ransomware. إنه متغير عام ولكنه مع ذلك خطير للغاية. بمجرد أن يقوم برنامج الفدية بتشفير الملفات بنجاح ، فمن غير المحتمل استعادتها بدون أداة فك تشفير. يمكن فقط للمستخدمين الذين لديهم نسخة احتياطية استعادة الملفات مجانا في هذه اللحظة. سيحاول مجرمو الإنترنت الذين يشغلون برنامج الفدية هذا بيع جهاز فك التشفير للضحايا مقابل 980 دولارا ولكن دفع الفدية أمر محفوف بالمخاطر.

 

Znto ransomware note

 

من أجل صرف انتباه المستخدمين عن حقيقة أن ملفاتهم يتم تشفيرها ، سيعرض برنامج الفدية هذا نافذة تحديث Windows مزيفة. سيتم تشفير جميع الملفات الشخصية ، بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو والصور والمستندات ، بواسطة برنامج الفدية هذا أثناء عرض النافذة المزيفة. ستتمكن من تحديد الملفات التي تأثرت بالامتداد المضاف إلى الملفات المشفرة. يضيف هذا الإصدار المحدد .znto ، لذلك سيصبح ملف image.jpg image.jpg.znto إذا تم تشفيره. لا يمكن فتح أي من الملفات المشفرة ما لم يتم استخدام أداة فك التشفير عليها. ومع ذلك ، فإن الحصول على أداة فك التشفير لن يكون سهلا.

Znto ransomware files

يتم إسقاط مذكرة فدية _readme.txt في كل مجلد يحتوي على ملفات مشفرة بمجرد انتهاء برنامج الفدية من تشفير كل شيء. على الرغم من أن الملاحظة عامة جدا ، إلا أنها تحتوي على تعليمات حول كيفية الحصول على أداة فك التشفير. للأسف ، ينطوي الأمر على دفع فدية قدرها 980 دولارا. تجدر الإشارة إلى أن الإشعار يدعي أن أي شخص يتصل بمجرمي الإنترنت خلال أول 72 ساعة سيحصل على خصم 50٪. هناك بعض المخاوف التي يجب أن تكون على دراية بها إذا كنت تفكر في دفع الفدية ، بغض النظر عما إذا كان جزء الخصم صحيحا أم لا. النقطة الأكثر أهمية التي يجب توضيحها هي أنه حتى إذا دفعت مقابل أداة فك التشفير ، فلا توجد ضمانات بأنك ستحصل عليها بالفعل. أنت تتعامل مع مجرمي الإنترنت ، وحتى إذا دفعت لهم ، فلن يشعروا بأي نوع من الالتزام بمساعدتك. يجب أن تعلم أيضا أن أموالك ستذهب نحو الأنشطة الإجرامية المستقبلية.

طالما قمت بإزالة Znto ransomware من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أولا ، يمكنك الوصول إلى النسخة الاحتياطية لبدء استرداد الملفات وقتما تشاء. نظرا لأنها إصابة متطورة ، نوصي بشدة باستخدام برنامج مكافحة البرامج الضارة لإزالة Znto ransomware. إذا حاولت القيام بذلك يدويا ، فيمكنك أن تضر أكثر مما تنفع. لذلك ، يعد استخدام برامج مكافحة البرامج الضارة أكثر أمانا بشكل كبير. يمكنك الاتصال بأمان بالنسخة الاحتياطية عند إزالة الإصابة.

قد لا يكون استرداد الملفات ممكنا لأولئك الذين لا يقومون بنسخ ملفاتهم احتياطيا بانتظام وليس لديهم نسخ احتياطية من الملفات المشفرة. البديل لأولئك الذين ليس لديهم نسخة احتياطية هو انتظار إصدار برنامج فك تشفير مجاني ، لكن ذلك قد يستغرق بعض الوقت. مفاتيح التشفير التي يستخدمها برنامج الفدية هذا خاصة بكل ضحية لأنها تقوم بتشفير البيانات باستخدام مفاتيح عبر الإنترنت. من غير المحتمل أن يتمكن باحثو البرامج الضارة من إنشاء برنامج فك تشفير مجاني لبرامج الفدية Znto ما لم يتم توفير هذه المفاتيح من قبل الجناة أنفسهم أو من قبل سلطات إنفاذ القانون. لكن هذا ليس مستحيلا. لذلك ، قم بعمل نسخة احتياطية من ملفاتك المشفرة وانتظر حتى يتم إصدار برنامج فك تشفير Znto ransomware مجاني. يجب التأكيد على أنك بحاجة إلى توخي الحذر الشديد أثناء البحث عن أجهزة فك التشفير المجانية لأن هناك العديد من أجهزة فك التشفير المزيفة. NoMoreRansom هي واحدة من أفضل الموارد عند البحث عن أجهزة فك التشفير.

كيف يتم توزيع برامج الفدية؟

ينتشر مجرمو الإنترنت البرامج الضارة بعدة طرق. نظرا لأنهم أكثر عرضة للانخراط في أنشطة محفوفة بالمخاطر عبر الإنترنت ، فإن المستخدمين الذين لديهم عادات تصفح سيئة يواجهون برامج ضارة في كثير من الأحيان. المستخدمون الذين لديهم عادات سيئة عبر الإنترنت ، على سبيل المثال ، يميلون أكثر بكثير لفتح مرفقات البريد الإلكتروني غير المرغوب فيها أو استخدام السيول للقرصنة. يوصى بشدة بأخذ الوقت الكافي لتطوير عادات أفضل عبر الإنترنت لتجنب الإصابة بالبرامج الضارة في المستقبل.

واحدة من أكثر الطرق شيوعا لانتشار البرامج الضارة هي من خلال مرفقات البريد الإلكتروني. تشتري الجهات الفاعلة الخبيثة عناوين بريد إلكتروني مسربة من مواقع قراصنة مختلفة وتستخدمها لإرسال رسائل بريد إلكتروني تحتوي على برامج ضارة. ستبدأ الإصابة بمجرد فتح الملف الضار المرفق. لحسن الحظ بالنسبة للمستخدمين ، عادة ما تكون رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بالبرامج الضارة سهلة التعريف.

الأخطاء النحوية والإملائية هي أكثر العلامات وضوحا. في رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بهم ، تدعي الجهات الفاعلة الضارة عادة كذبا أنها تمثل أعمالا مشروعة ، لكن رسائل البريد الإلكتروني نفسها تحتوي في كثير من الأحيان على أخطاء نحوية وإملائية. ستتجنب الأعمال التجارية المشروعة إرسال رسائل البريد الإلكتروني الرسمية التي تحتوي على أخطاء واضحة لأنها تجعل الشركة تبدو غير مهنية.
علامة حمراء أخرى هي عندما يخاطبك المرسل الذي يجب أن يعرف اسمك بكلمات مثل “المستخدم” و “العميل” و “العضو” وما إلى ذلك. يجب أن تكون حذرا للغاية إذا طلب منك بريد إلكتروني فتح مرفق ولكن يبدو أن هناك شيئا خاطئا. نظرا لأن بعض رسائل البريد الإلكتروني الخطيرة قد تكون أكثر تعقيدا من غيرها ، فمن الجيد تشغيل VirusTotal فحص برنامج مكافحة البرامج الضارة على كل مرفق بريد إلكتروني قبل فتحه.

تعد قرصنة المحتوى المحمي بحقوق الطبع والنشر من خلال السيول مثالا آخر على العادات السيئة عبر الإنترنت. نظرا لأن مواقع التورنت غالبا ما تتم مراقبتها بشكل سيئ للغاية ، فإن الجهات الفاعلة الخبيثة قادرة على نشر السيول التي تتضمن برامج ضارة. يتم اكتشاف البرامج الضارة بشكل متكرر في سيول الأفلام المعروفة والمسلسلات التلفزيونية وألعاب الفيديو والبرامج وما إلى ذلك. كثيرا ما توجد البرامج الضارة في السيول للمحتوى الذي يحظى بشعبية كبيرة في ذلك الوقت. على سبيل المثال ، غالبا ما تكون سيول أفلام Marvel الجديدة ملوثة بالبرامج الضارة. لذلك ، فإن تنزيل المحتوى المقرصن ليس فقط سرقة بشكل أساسي ، بل من المحتمل أيضا أن يكون ضارا بجهاز الكمبيوتر والبيانات الخاصة بك.

كيفية إزالة Znto الفدية

ما لم تكن تعرف بالضبط ما تفعله ، لا يوصى أبدا بمحاولة إزالة برامج الفدية يدويا. أنت تخاطر بالتسبب عن غير قصد في مزيد من الضرر إذا حاولت إزالة Znto ransomware يدويا. سيكون أيضا قادرا على التعافي إذا لم تقم بإزالته بالكامل. يجب أن نذكر أيضا أن ملفات النسخ الاحتياطي الخاصة بك قد يتم تشفيرها أيضا إذا حاولت الوصول إلى النسخة الاحتياطية بينما لا يزال برنامج الفدية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ستفقد ملفاتك نهائيا إذا حدث ذلك.

لذلك ، ننصح بشدة باستخدام برنامج جيد لمكافحة البرامج الضارة لحذف Znto ransomware. يمكنك الوصول بأمان إلى النسخة الاحتياطية لبدء استرداد الملفات بمجرد إزالة برامج الفدية تماما. قم بعمل نسخة احتياطية من ملفاتك المشفرة إذا لم يكن لديك نسخة احتياطية ، وتحقق بشكل دوري من NoMoreRansom للحصول على برنامج فك تشفير Znto ransomware مجاني.

تم الكشف عن برنامج الفدية Znto على النحو التالي:

  • Win32: PWSX-gen [Trj] بواسطة Avast / AVG
  • البديل من Win32 / Kryptik.HSCZ بواسطة ESET
  • Gen:Heur.Mint.Zard.53 بواسطة BitDefender
  • HEUR:Trojan.Win32.Packed.gen بواسطة كاسبيرسكي
  • فدية: Win32 / StopCrypt.KM! MTB بواسطة مايكروسوفت
  • TROJ_GEN. R002C0WA123 بواسطة تريند مايكرو

Znto ransomware detections

Quick Menu

الخطوة 1. حذف Znto ransomware باستخدام "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة.

إزالة Znto ransomware من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم حدد إيقاف التشغيل.
  2. اختر إعادة التشغيل، ثم انقر فوق موافق. Windows 7 - restart
  3. بدء التنصت على المفتاح F8 عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك تحميل.
  4. تحت "خيارات التمهيد المتقدمة"، اختر "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة. Remove Znto ransomware - boot options
  5. فتح المستعرض الخاص بك وتحميل الأداة المساعدة لمكافحة البرامج الضارة.
  6. استخدام الأداة المساعدة لإزالة Znto ransomware
إزالة Znto ransomware من ويندوز 8/ويندوز
  1. في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows، اضغط على زر الطاقة.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وحدد إعادة تشغيل. Windows 10 - restart
  3. انتقل إلى استكشاف الأخطاء وإصلاحها المتقدمة ← الخيارات ← "إعدادات بدء تشغيل".
  4. اختر تمكين الوضع الأمن أو الوضع الأمن مع الاتصال بالشبكة ضمن إعدادات بدء التشغيل. Win 10 Boot Options
  5. انقر فوق إعادة التشغيل.
  6. قم بفتح مستعرض ويب وتحميل مزيل البرمجيات الخبيثة.
  7. استخدام البرنامج لحذف Znto ransomware

الخطوة 2. استعادة "الملفات الخاصة بك" استخدام "استعادة النظام"

حذف Znto ransomware من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم اختر إيقاف التشغيل.
  2. حدد إعادة تشغيل ثم موافق Windows 7 - restart
  3. عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك التحميل، اضغط المفتاح F8 بشكل متكرر لفتح "خيارات التمهيد المتقدمة"
  4. اختر موجه الأوامر من القائمة. Windows boot menu - command prompt
  5. اكتب في cd restore، واضغط على Enter. Uninstall Znto ransomware - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter. Delete Znto ransomware - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في نافذة جديدة وقم بتحديد نقطة استعادة قبل الإصابة. Znto ransomware - restore point
  8. انقر فوق التالي مرة أخرى ثم انقر فوق نعم لبدء استعادة النظام. Znto ransomware removal - restore message
حذف Znto ransomware من ويندوز 8/ويندوز
  1. انقر فوق زر "الطاقة" في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وانقر فوق إعادة التشغيل. Windows 10 - restart
  3. اختر استكشاف الأخطاء وإصلاحها والذهاب إلى خيارات متقدمة.
  4. حدد موجه الأوامر، ثم انقر فوق إعادة التشغيل. Win 10 command prompt
  5. في موجه الأوامر، مدخلات cd restore، واضغط على Enter. Uninstall Znto ransomware - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter مرة أخرى. Delete Znto ransomware - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في إطار "استعادة النظام" الجديد. Get rid of Znto ransomware - restore init
  8. اختر نقطة استعادة قبل الإصابة. Znto ransomware - restore point
  9. انقر فوق التالي ومن ثم انقر فوق نعم لاستعادة النظام الخاص بك. Znto ransomware removal - restore message

Offers

More information about SpyWarrior and Uninstall Instructions. Please review SpyWarrior EULA and Privacy Policy. SpyWarrior scanner is free. If it detects a malware, purchase its full version to remove it.

  • wipersoft

    WiperSoft استعراض التفاصيل WiperSoft هو أداة الأمان التي توفر الأمن في الوقت الحقيقي من التهديدات المحتملة. في الوقت ا ...

    تحميل|المزيد
  • mackeeper

    MacKeeper أحد فيروسات؟MacKeeper ليست فيروس، كما أنها عملية احتيال. في حين أن هناك آراء مختلفة حول البرنامج على شبكة الإ ...

    تحميل|المزيد
  • malwarebytes-logo2

    في حين لم تكن المبدعين من MalwareBytes لمكافحة البرامج الضارة في هذا المكان منذ فترة طويلة، يشكلون لأنه مع نهجها حما ...

    تحميل|المزيد

أضف تعليق