حول Brexit Email Virus

ويشير Brexit Email Virus على البريد الإلكتروني تحت عنوان بريكسيت التي ينتشر trojan أورسنيف. وتستهدف هذه الحملة الخبيثة البريد الإلكتروني الناس في المملكة المتحدة، حيث بريكسيت حاليا موضوع ساخن. مجرمو الإنترنت باستخدام المواضيع الحساسة/الحالي لانتشار البرامج الضارة ليس شيئا جديداً (DHL Express Email Virus، Bank of America Email Virus)، كما أنه يزيد من الفرص للمستخدمين تنزيل البرامج الضارة في البريد الإلكتروني. واحدة من هذه الرسائل بريكسيت الخبيثة ويوفر مقياسا، بينما مطالبات أخرى لتوفير سهولة الوصول إلى أهم التحديثات للحالة. وقد شهدنا أيضا واحد أن يوفر لك إعداد حالة تأهب سوق التي سوف يعلمك بأي تقلبات كبيرة في الجنيه الاسترليني. رسائل البريد الإلكتروني قد تبدو مشروعة تماما، الذي هو السبب في أننا لن أفاجأ إذا شارك الناس معهم. Brexit Email Virus

إذا كان المستخدمون اضغط على أي من الروابط، سوف تتم مطالبتك بتنزيل ملف. عندما يقوم المستخدمون بفتح الملف، أنها تؤدي حصان طروادة. حصان طروادة أورسنيف أن تكون أكثر تحديداً. هو عدوى خطيرة أن يسرق معلومات مثل بيانات اعتماد تسجيل الدخول المحفوظة، وبيانات التصفح على شبكة الإنترنت. ويمكن أيضا تسجيل ضغطات المفاتيح. وهذا يعني أن أي كلمة المرور التي قمت بوضع في المسجلة وثم إرسالها إلى المحتالين عبر الإنترنت. إذا كنت تستخدم جهاز الكمبيوتر المصاب لتسجيل الدخول إلى حسابك المصرفي عبر الإنترنت، يمكنك ربما التخلي عن أوراق اعتماد تسجيل الدخول الخاص بك للمحتالين، مما يعني أنها يمكن الوصول إلى الحساب الخاص بك. إذا كان لديك تثبيت البرامج الضارة المضادة، أن الكشف عن حصان طروادة بمجرد دخوله الكمبيوتر، والتي لن يمنعها من القيام بأي ضرر. ومع ذلك، إذا تم تثبيت لا أداة أمنية، العدوى يمكن أن تكون داخل الكمبيوتر لفترة طويلة، تماما دون أن يلاحظها أحد.

أفضل حماية ضد هذه الأنواع من الإصابات ليست فتح رسائل البريد الإلكتروني غريبة. عادة ما تكون هناك بعض الإشارات التي تعطيه بعيداً، وسوف نناقش لهم في المقطع التالي. إذا كنت لم تكن قد تفاعلوا مع البريد الإلكتروني بريكسيت الخبيثة، لا يوجد شيء كنت بحاجة إلى القيام، باستثناء ربما حذف Brexit Email Virus من علبة الوارد الخاصة بك. ومع ذلك، إذا كنت قد ضغطت على شيء، تحتاج بالتأكيد تفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع برامج مكافحة البرامج الضارة.

كيفية التفريق بين رسائل البريد الإلكتروني الضارة من تلك الشرعية

عندما يفكر المحتالين بحملة البريد إلكتروني ضارة، عادة ما تستخدم المواضيع ذات الصلة في ذلك الوقت. خلال فترة عيد الميلاد/عيد الشكر، عادة ما تكون هناك زيادة في عيد الميلاد/Thanksgiving-themed malicious emails، الأسود اليوم الجمعة/السيبرانية الاثنين يعني امتلاء علبة الوارد من رسائل البريد الإلكتروني الضارة تقدم العروض/خصومات، وهلم جرا. منذ بريكسيت هو موضوع ساخن هذه الأيام وسيكون على الأرجح لفترة من الوقت، والمحتالين عبر الإنترنت شنت حملات خبيثة رسائل البريد الإلكتروني تحت عنوان بريكسيت. وعادة ما يزعمون أن يمنحك سهولة الوصول إلى تحديثات بريكسيت، وغيرها من المعلومات ذات الصلة. البريد الإلكتروني قد تبدو مشروعة للوهلة الأولى، ولكن إذا كنت أخذت لحظة للتفكير في الأمر، فإنه لا معنى. أولاً وقبل كل شيء، لماذا أي شخص سيرسل لك رسالة بريد إلكتروني، إلا إذا كنت وقعت على وجه التحديد لهذه خدمة؟ عموما، أنت ينبغي أن تعتبر كل من رسائل البريد الإلكتروني غير المرغوب فيها تقديم الخدمات كدعاية وربما خبيثة.

رسائل البريد الإلكتروني الضارة أيضا عادة مكتوبة باللغة الإنجليزية غريبة (في الحالات التي يستهدف الأشخاص الناطقين باللغة الإنجليزية). المشبوهة بدلاً من ذلك عند رسائل البريد الإلكتروني التي من المفترض أن تكون رسمية قد أخطاء في نفوسهم، حتى ننظر إلى الأخطاء كعلامة على البريد الإلكتروني ويجري الخبيثة.

عند التعامل مع رسائل البريد الإلكتروني غير المرغوب فيها من المرسلين لا تعرفه، دائماً التحقق من عنوان البريد الإلكتروني. إذا كان خليط من أحرف عشوائية أو أرقام، يمكنك تجاهل رسالة البريد الإلكتروني فورا كدعاية. ومع ذلك، حتى إذا كان عنوان البريد الإلكتروني الخاص بالمرسل يبدو صحيحاً، التحقق من ذلك مع محرك البحث. إذا كان العنوان معروف لتكون جزءا من حملة البريد المزعج، سوف يأتي فورا في نتائج البحث.

وأخيراً، عند عرض رسائل البريد الإلكتروني قمت بتحميل شيء، دائماً تفحص الملف مع فاحص البرامج ضارة (مثل VirusTotal) قبل فتحه.

الخبيثة بريكسيت رسائل البريد الإلكتروني انتشار البرامج الضارة أورسنيف

لوحظت هذه الرسائل تحت عنوان بريكسيت خاصة لنشر أورسنيف حصان طروادة، ولكن ليس من حملة البريد الإلكتروني فقط أن توزع هذه البرامج الضارة. هو خطير قطعة من البرامج الضارة التي يمكن أن سرقة المعلومات الخاصة بك، بما في ذلك مختلف بيانات اعتماد تسجيل الدخول. بمجرد فتح الملف الخبيث، أنها ستطلق الخبيثة وسوف يبدأ نشاط ضار. سوف تعمل في الخلفية دون أن تظهر أي علامات واضحة ليتم تثبيتها. وسيرصد التصفح وتسجيل بيانات اعتماد تسجيل الدخول الخاصة بك. كما أنه سيكون الوصول إلى كلمات المرور المحفوظة. وسيسمح المحتالين للحصول على صلاحية الوصول إلى حسابات وسائل الإعلام الاجتماعية، وخدمات البريد الإلكتروني، وحتى الحسابات المصرفية. وهذا يجعل من مرض خطير للغاية.

ولسوء الحظ، سيكون من الصعب جداً لإشعار طروادة في الوقت المناسب دون برامج مكافحة البرامج الضارة. نوع من البرمجيات الأمنية ضروري للمستخدمين الذين ليس لديهم عادات التصفح جيدة. أننا نوصي بأن نشاط 24/7. إذا كنت لا تملك مثل هذا برنامج وندرك الآن يمكنك قد الخبيثة أورسنيف، وتحميل مكافحة البرامج الضارة على الفور. حتى عندما أنها تعاملت مع العدوى، يبقيه نشطاً.

إزالة Brexit Email Virus

لا تحتاج إلى القيام بأي شيء إذا لم تنقر على أي شيء في رسائل البريد الإلكتروني التي كنت أدرك الآن كانت ضارة. ببساطة إزالة Brexit Email Virus من علبة الوارد الخاصة بك وكن حذراً في المستقبل. ومع ذلك، إذا قمت بالنقر فوق على شيء، تحتاج إلى التخلص من البرامج الضارة. تنزيل برامج مكافحة البرامج الضارة، وفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويسمح لها بإلغاء Brexit Email Virus من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

هنا كيف يتم الكشف عن طريق مكافحة البرامج الضارة أورسنيف:

  • Win32:Malware-جنرال من افاست/متوسط
  • حصان طروادة-Spy.Win32.Ursnif.zjz كاسبيرسكي
  • TSPY_URSNIF. ثجاكاه من TrendMicro
  • Win32/Spy.Ursnif.BP قبل ايسيت
  • Virus:Win32/Ursnif.gen! ج من Microsoft

Offers

More information about WiperSoft and Uninstall Instructions. Please review WiperSoft EULA and Privacy Policy. WiperSoft scanner is free. If it detects a malware, purchase its full version to remove it.

  • wipersoft

    WiperSoft استعراض التفاصيل WiperSoft هو أداة الأمان التي توفر الأمن في الوقت الحقيقي من التهديدات المحتملة. في الوقت ا ...

    تحميل|المزيد
  • mackeeper

    MacKeeper أحد فيروسات؟MacKeeper ليست فيروس، كما أنها عملية احتيال. في حين أن هناك آراء مختلفة حول البرنامج على شبكة الإ ...

    تحميل|المزيد
  • malwarebytes-logo2

    في حين لم تكن المبدعين من MalwareBytes لمكافحة البرامج الضارة في هذا المكان منذ فترة طويلة، يشكلون لأنه مع نهجها حما ...

    تحميل|المزيد

أضف تعليق